الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير انا تخصصي تاريخ وسئلة دكتور القسم وقالي تاريخ يندرج تحت تخصصات الشريعه والقضاء ومدري كلامه صحيح ولا يبغا يطمني بس وانا نادر مااسمع عن مبتعث من قسم التاريخ حتى في المرحله هذي شكلي بس انا تاريخ انا حطيت مثل مقال اخوي مراحل الابتعاث شريعه وتسويق ان شاء الله انقبل واي احد راح يتكلم اذكرو التاريخ معكم وصدق انا في تسجيل حطيت اسم الكليه كلية التربيه الاقسام الادبيه ولما اخذت الوثيقه مكتوب اداب تربوي فرع كلية الربيه الاقسم الادبيه ماحبيت اغيرها بسبب لما شفت رد الطامح قلت لو بيجيني قبول هذا من عند الله حتى لو اكتب اسمي بس والله كاتب لي البعثه بروح صدقوني محد يقدر يمنع شي الله كاتبه لك ولاتقدر تاخذ شي مو مكتوب لك نصيحه خلو ايمانكم بالله قوي مثلي وربي مايضيع تعب احد ورزقي باخذه حتى لو انه في قاع البحر الرزق من عندالله الحمدالله رب العالمين على ماانا فيه وعلى ماكنت فيه وعلى ماسوف يكون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    ان شاء الله يوم الاثنين
    جد رايح له ؟ يالليييت تحاول تروح بوقت دوامه الاكيد , والله يسسعدك حااول حااول حااول تقنعه وقول له ان الطلاب والطالبات مسويين ضجة بمواقع التواصل على هالقرار ومو راضيين فيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ..

ليه ما نرسل رسايل على الايميلات و نطلب فيها انهم يفتحون تخصصاتنا . ادري الموضفين مالهم دخل بس الخبر بينتشر في الوزارة كذاا اسرع لان للحين ما احس الخبر داخل الوزارة
    انا الحين ارسلت ايميلين ، لهيفا و وحده اسمها الهنوف .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    انا الحين ارسلت ايميلين ، لهيفا و وحده اسمها الهنوف .
    وضحوا لهم الاستنفار الحاصل بمواقع التواصل الاجتماعي
    7 "
41 من 248 صفحة 41 من 248 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.