الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احس مابياكلها الا اللغات
    مثلا تخصصات علم النفس تجي كلها تحت علوم صحيه وخدمه اجتماعيه كمان
    والتربيه خاصه تجي تحت علاج نطق وسمع والدراسات تحت الشريعه والجغرافيا تحت التعدين
    واداره سكن ودي الاشيا كلها تحت اقسام الاداره
    اللغات تدخل تحت تسويق وتجاره الكترونيه وحاسب
    <<حلتها خلاص
    لو يبغون يمشونها تمشي بس الله يستر احس حتى لو انرفض مابصدق هههه
    الله يشغلهم بنفسهم هستروبنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    ان شااء الله مقبولييين....ولوتلاااحظون ان اغلب اللي هنااا انجليزي...ورياض اطفالـــ....
    والهاااشتاقــ اغلبهم...انجليزي....
    يعني بالعقل...بيكون الابتعااث حصري ...للاقساام الطبية...والعلمية...
    .....وبكرة....موعدناااا....مع المفااجئة..انتظروهااااا..
    الله يكتبلك الابتعاث ان شاء الله وللكل بحول الله وقوته ويكتبه لنا بالخير إن شاء الله

هذا غلط ترى المتقدمين كثير جدا وكثير منهم يمكن مو مسجل بالمنتدى اصلا

انا تخصصي دراسات اسلاميه وحارقه عيوني بالمنتدى وتيويتر لكن فيه ناس الله يهديهم ما يطالبون الا بتخصصهم

صح انا معاك اغلب الموجودين هنا انجليزي بس ياريتنا نخليهااا عامه لأن السنيين الماضيه الكل طلع بأغلب التخصصات ممن تنطبق عليهم الشروط

أسأل الله العظيم لك التوفيق ولنا جميعا في هذا الشهر الفضيل

تحيه من القلب اختي الفاضله
    7 "
  3. ياطلاب وطالبات ترى سويت حساب في تويتر - سوولي فولوو عشان اسوي رتويت لتغريداتكم - ان شاءالله الحساب راح اشتغل عليه انا و أخ علي وانتم عليكم ماتوقفون تغريد عشان نرفع تغريداتكم ( اسم الحسااب @ooo_009 ترى الحساب يبدا من اليساار عند حرف الاووو بس مدري ليش رمز الاات معكوس - المهم ضيفوني
    7 "
  4. تبون كلام العقل انا اشوف ماجد هو الحل بعد الله .،نصيحه روحو لماجد ..من الاساس قالو لاتتعبو نفسكم وتروحو للفوزان ..،ياناس فكرو بالعقل انسان حاط قرار وموقع عليه يعني اكيد مابيغير قراره واي احد بيكلمه بيقول قراري صح .،لكن انتو روحو لماجد يمكن بيده الحل وانا متفائله فيه جدا جدا .،في كل مرحله من مراحل الابتعاث كان يهتم بمصلحه الطلاب قبل كل شي .،واستمرو علي الهاشتاق وانشروها وخلو الرؤوس الكبيره اللي مع المواطن ترسله .،.زي فايز المالكي وغيره من المشاهر اللي بيعلمو رتويت وتوصل لاكثر شريحه ممكنه .،،.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    هيفاء ايش بيدها تسوي ؟؟ ولاشي هي مأموره

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اشوف ترسلون فاكسات للدكتور ماجد الحربي احسن من الايميلات بكثيررررررر
    هيفا مسؤوله اصدار القرارات ، ارسلته عشان يوصل الخبر للوزاره وعساه يوصل لماجد
    7 "
53 من 248 صفحة 53 من 248 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.