الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله على كل حال وفي كل حال...
    سويناا اللي علينا ...ماالناا غير الانتظااار...
    اكثرواا من الاستغفاار...واذا لناا نصيب والله لنااخذة .....
    استمرواا في الهاشتاااق...
    >>>
    >>>كفاناا عزا ان تكون لنااا رباا...وكفانااا فخرا ان نكون لكـــ عبيدااا.
    >>>انت لنااا كماا نحب...فوفقناا لمااا تحب....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahooy
    والنعم بالله ربنا كريم متفائله ان ربي بييسرها لنا حتى لو ماطلعنا بس هل معقوله يرفضو مستوفيين الشروط وامتياز
    الايميلات ماحد يرد
    ربي العالم وشكثر احنااا منتظرين هالبعثة...
    ...الله يفتحهااا ع الكل...

امييين ياارب العااالمين..
    7 "
  3. بعد الرسايل اللي كثفتها عليهم بالايميل بخصوص مطالبتنا لحقنا وماراح نسكت عنه وذكرت لهم اسم الهاشتاق وانو احنا مستوفين الشروط الا هالشرط غير المنصف .. جاني رد واحد فققققققط من استاذه غاده السالم تقول نصا:

صباح الخير

اختي

شرط الامتداد اصبح شرط من البرنامج
    7 "
  4. لاتيئسون وخلوا املكم بربكم كبير مادامهم تراجعوا عن قرار الرفض وقالوا يبون يسوون لجنه بعدها يقررون فنقول ان شاءالله خير لان الطلاب اللي مستوفين الشروط ماعدا شرط الامتداد مرررره كثيرين فاتوقع راح يتراجعون عنه عشان لايظلمون الكثير .. ولاتنسون دعم الهاشتاق والحساب وربنا كريم
    7 "
  5. ياجماعة ماشوف احد بالهاشتاق
    مافي الا كم شخص الي يغردون ويرتوتون
    وين اصحاب التخصصات الثانية؟ ماشوف الا الانجلش وكم وحدة تربية خاصة وفني
    لاتجون بعدين وتقولون عمموها عالتخصصات الثانية اذا مافي تعاون منكم من الاساس!
    ماراح ينحل الموضوع اذا كل شخص بيتوكل على الثاني!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميما177
    ياجماعة ماشوف احد بالهاشتاق
    صح كلامك والله الهاشتاق ناااايم وبس ناس معدودين اللي يغردون ويسوون رتويت .. كذا ماراح تنحل المشكله يلا الحمدلله على كل حال .. انا عموما لقبت لنفسي حل وكل اللي قاعده اسويه معكم ابي النفع لي ولكم وان ماصاارت عندي plan B

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميما177
    ياجماعة ماشوف احد بالهاشتاق
    صح كلامك والله الهاشتاق ناااايم وبس ناس معدودين اللي يغردون ويسوون رتويت .. كذا ماراح تنحل المشكله يلا الحمدلله على كل حال .. انا عموما لقبت لنفسي حل وكل اللي قاعده اسويه معكم ابي النفع لي ولكم وان ماصاارت عندي plan B
    7 "
  7. السلام عليكم ارسلت قبل كم يوم ايميل للاستاذه هيفاء بخصوص امتداد تخصصي الي هو علم اجتماع وهذا ردها اليوم ( تخصص علم الاجتماع ليس له امتداد في البرنامج من المرحلة التاسعة )أ.هيفاء العنقري
    احباااااااااااااااااااااااااااااااااط رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت علي البعثه مع العلم اني مستوفيه لكل الشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ارسلت قبل كم يوم ايميل للاستاذه هيفاء بخصوص امتداد تخصصي الي هو علم اجتماع وهذا ردها اليوم ( تخصص علم الاجتماع ليس له امتداد في البرنامج من المرحلة التاسعة )أ.هيفاء العنقري
    احباااااااااااااااااااااااااااااااااط رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت علي البعثه مع العلم اني مستوفيه لكل الشروط
    7 "
59 من 248 صفحة 59 من 248 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.