الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا الان في امريكا وتخصصي بكالوريس جغرافيا وعندي دبلوم بعد الجامعة مدتة سنة ونص تربية خاصة وعندي خبرة عمل 3 سنوات تربية خاصة بس
    طبعا الملحقية مطلعتني ماستر تسويق وانا ابغى اغير تربية خاصة كيف ح يعترف بشهادتي في السعودية لانها ابدا مو زي البكالوريس
    7 "
  2. نفس الرد الي وصلكم وصلني
    تخصصك مالة امتداد في البرنامج للمرحلة التاسعة
    يعني اقلبي شهاتك مخلل وعلقيها في المطبخ
    الامور قاعدة تصعب واكيد كل مرحلة بيطلعون لنا بشروط مدري وش تبي ويصعبون الامر

انا تحطمت والهشتاق من كثر ما اغرد واطلب دعم قفلوة علي
    حطمو طموحي وفيني غبنة ربي اعلم بها
    تخليت عن اشياء كثيرة في حياتي واخرتها لا
    ومبرر سخيف
    جميع الشروط متوفرة ومعدلي كويس وبس لان تخصصي مو على هواهم طيب انا اتبعت ميولي كل انسان له ميول في تخصصة والي يحبة ومتفوقة فية مابي طب مابي هندسة الا غصب يعني
    كأنهم يقولون يا الجيل الجديد كلكم ادخلو هالتخصص وبيرجعون بعد سنين لنفس المشكلة التكدس وكأنك يابو زيد ماغزيت

وين احترام العلم كل التخصصات لها اهمية واحنا دراسات عليا محنا بكالريوس يعني مليون مسار لتخصص الوحد كيف يقولون
    تكدس
    مانلام نصير دول عالم ثالث دام الوضع يرفعون تخصصات وينزلون من تخصصات
    لنا الله ومارح يطلع منها إلا حقين الواسطات وحنا لنا الله ربي يعلم بمصيرنا

وجيبولك حل اطلع على حسابك وبعدين بندخلك بالبعثة ؟ طيب لية اللفة ابي افهم ليييييييية خلاص من الاول
    مو كل انسان يقدر على حسابة غير كذا احنا بنات وين معنا مبالغ نروح على حسابنا وحنا المحرم يالله دبرناه

اتأسف يا اخوان لو انفعلت بس مقهورة
    لنا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم العنزي
    انا الان في امريكا وتخصصي بكالوريس جغرافيا وعندي دبلوم بعد الجامعة مدتة سنة ونص تربية خاصة وعندي خبرة عمل 3 سنوات تربية خاصة بس
    طبعا الملحقية مطلعتني ماستر تسويق وانا ابغى اغير تربية خاصة كيف ح يعترف بشهادتي في السعودية لانها ابدا مو زي البكالوريس
    يعتبروها دبلوم عالي مو ماستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    نفس الرد الي وصلكم وصلني

ومبرر سخيف
    جميع الشروط متوفرة ومعي مرتبة شرف ومعدلي كويسبس لان تخصصي مو على هواهم طيب انا اتبعت ميولي كل انسان له ميول في تخصصة والي يحبة ومتفوقة فية مابي طب مابي هندسة الا غصب يعني
    كأنهم يقولون يا الجيل الجديد كلكم ادخلو هالتخصص وبيرجعون بعد سنين لنفس المشكلة التكدس وكأنك يابو زيد ماغزيت

وين احترام العلم كل التخصصات لها اهمية واحنا دراسات عليا محنا بكالريوس يعني مليون مسار لتخصص الوحد كيف يقولون
    تكدس
    لنا الله ومارح يطلع منها إلا حقين الواسطات وحنا لنا الله ربي يعلم بنصيرنا

شو تخصصك بسمة

خلونا نجمع التخصصات الي جاهم نفس الرد انو مالهم تخصص

كل ما كترت التخصصات كل ما زادت الحجة

بس ياجماعة في ناس كتير مقدمين ومهم عارفين شرط الامتداد ومو عارفين انهم ناوين ما يقبلوهم

التخصصات الي وصلها رد انو مالها امتداد الي اعرفها للحين

علم اجتماع - لغات اجنبية -رياض اطفال
    7 "
  5. التخصصات الي جاهم رد بالرفض اهي الاتي
    لغات وترجمة
    علم اجتماع
    تربية خاصة
    تربية فنية
    رياض اطفال

وعجزت اكتب في الهشتاق واطلب دعم
    تعبت وفقعت الامل

بنسبة للهشتاق فعلا ياليت نطالب بالحق بأسلوب جميل فية كم تغريدة تهديد ما ينفع كذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    نفس الرد الي وصلكم وصلني

ومبرر سخيف
    جميع الشروط متوفرة ومعي مرتبة شرف ومعدلي كويس وبس لان تخصصي مو على هواهم طيب انا اتبعت ميولي كل انسان له ميول في تخصصة والي يحبة ومتفوقة فية مابي طب مابي هندسة الا غصب يعني

تكدس
    لنا الله ومارح يطلع منها إلا حقين الواسطات وحنا لنا الله ربي يعلم بمصيرنا

وجيبولك حل اطلع على حسابك وبعدين بندخلك بالبعثة ؟ طيب لية اللفة ابي افهم ليييييييية خلاص من الاول
    مو كل انسان يقدر على حسابة غير كذا احنا بنات وين معنا مبالغ نروح على حسابنا وحنا المحرم يالله دبرناه

لنا الله
    أي والله لو نقدر نروح بفلوسنا ما انتظرناهم , انا أترشحت العام لكن ماقدرت بسبب المحرم بعد , لكن يمكن يتغير الحال ويغيرون رأيهم , صبرا جميلا والله المستعان
    نفسي لو نروح كلنا ونعمل مظاهرة عند الوزارة : )
    لا تتأسفين الحال مثل بعضه لكن الصبر زين ماتدرين إيش يصير بكرا الله كريم
    7 "
  7. اختي شاهي انا ارسلتله على بريده و تويتره و ايميله و ايميل مدير الصحيفه و ننتظر يردون
    وربي قههههههر احس جد تربطت يديني ما ادري وش اسوي .
    ابوي كان رافض و ما غير الوالده تقنعه و الحين وشلون لو اقوله ابي اطلع على حسابي .
    حسبي الله عليهم حتى تقديم بهالفترة ما عاد فيه عشان ادبر لي المبلغ
    7 "
61 من 248 صفحة 61 من 248 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.