الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma..
    الأخت (بنيه )وينها وينها وينها !!؟؟؟؟
    ياجعلك بخير يارب .. اشتقنا لك والله
    اشتقنا لحماسك وتفائلك ..
    بنيه طيبه الحمدلله وبخيرات , بس مشغوله شوي وان شاء الله ترجع لنا قريب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ع فكره ياجماعه. انا كنت مقدم ملفي ع وزاره الصحه للابتعاث الخارجي وكنت مستوفي الشروط من خدمه وتوفل وقبول جامعي مصدق من الملحقيه وكل شي.. طبعا كانت التقديم ببداية عام ٢٠١٠ وياما تعنيت وراجعت الوزاره وخسائر ومصاريف وكل شوي يعطونا كلام.. وللحين مازال ملفي موجود بقوائم الانتظار . الزبده جت بعثه لاهلي وطلعت مرافق.. ف لاتياس.. ابحث عن بدائل وخيارات أخرى
    يمكن لانها على وزارة الصحه فيها تعقيد ! الزبدة طلعت الحمدلله وترجع سالم يارب بشهادة عاليه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    امممممممم...والحييين وش جدولكم......لحد ماايجي موعد التدقيق..
    كل واااحد.. يعطينااا فكرة...
    الجدول ياحبيبتي ان جاك واحد بيعرس اشرطي عليه يطلعك 4 شهور على حسابه ! ههههههههههههههههههههه ابحثي عن بداائل !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    امممممممم...والحييين وش جدولكم......لحد ماايجي موعد التدقيق..
    كل واااحد.. يعطينااا فكرة...
    أنا ي طويلة العمر مجهزة خطتين غير الابعاث في حال انه لاسمح الله والله لا يقول مامشي وضعنا
    الخطة الاولى : انه جامعتنا طالبة معيدين لغات وترجمة بكالوريوس وقدمت وللان ماجاني الرد هل مقبولة او لا
    لو انقبلت اكيد اكيد بسحب على البعثة .. لانه على قولة واحد من الاشخاص الله يذكره بالخير هنا قال انه اذا تعينت بالجامعة معيد فانت تضرب عصفورين بحجر واحد
    وظيفة وكمان اطلب ابتعاث ..

الخطة الثانية : في حال اني انرفضت من الوظيفة والبعثة راحت علينا .. راح أسجل دبلوم تربوي مع صديقاتي
    لانه شهاداتنا جامعية وليست تربوية .. على الاقل اخذه واستفيد نقاط ذهبية في حال قدمت على اي وظيفة ..

والله يكتب اللي فيه الخير يارب ويرزقنا احسن النصيب

واذا ماعندك شي فليها وسافري واكشخي واطلعي لين ربي يفرجها
    7 "
  5. صباح الخير
    ان شاء الله تتيسر امورنا بس دحين حطيت امريكا وايرلندا لكن نفسي ادرس فرنسي حيفيدني كتير في تخصصي وكندا مافيها التخصص اللي ابغاه وقبولاتهم صعب اقدر ادرس لغة في كندا وبعدين احول لامريكا لو جبت قبول؟ يصير اغير لكندا قبل مايقفل التسجيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    صباح الخير
    ان شاء الله تتيسر امورنا بس دحين حطيت امريكا وايرلندا لكن نفسي ادرس فرنسي حيفيدني كتير في تخصصي وكندا مافيها التخصص اللي ابغاه وقبولاتهم صعب اقدر ادرس لغة في كندا وبعدين احول لامريكا لو جبت قبول؟ يصير اغير لكندا قبل مايقفل التسجيل
    يمديك تغيرين الى مايقفل التسجيل . التحويل من دوله لدوله صعب زي ماقلتي . مووفقه يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    يمديك تغيرين الى مايقفل التسجيل . التحويل من دوله لدوله صعب زي ماقلتي . مووفقه يارب
    لو مثلا معايا قبول من جامعة في دولة اخرى برضو صعب التحويل ؟
    7 "
73 من 248 صفحة 73 من 248 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.