الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    مشكورين على الجهود
    بس وين باقي التخصصات احس موجة بس للغات ؟
    ثاني خصاب يصاغ بس لتخصص واحد
    ترانا معاكم
    لا تجحدونا بعد انتو ترا معاد فينا اعصاب
    قريتي الخطاب ؟
    الله يطمن قلبك ان شاء الله بس ترا الخطاب مو بس للغات ارجعي اقري مالومك هبلوا فينا هالوزاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    مشكورين على الجهود
    وصياغة جداً ممتاااااااااااااااازة
    بس وين باقي التخصصات احس موجة بس للغات ؟
    ثاني خصاب يصاغ بس لتخصص واحد
    ترانا معاكم
    لا تجحدونا بعد انتو ترا معاد فينا اعصاب
    حبيبي طولي بالك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    ا وقد كان مجال دراستكم يا دكتورنا الكريم في تخصص نظن أنه سيهمش في هذه المرحلة على غير العادة

ومن التخصصات التي يشاع أنها ستهمش تخصصات تربي وتخصصات تدرس المجتمع و تصلح اختلاله

الي تربي هي كل التخصصات التربوية ورياض الاطفال

والي تدرس المجتمع هي علم المجتمع و علم النفس و العلوم الاجتماعية التانيا

يعني ان شاء الله ما نسيت احد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    ماجد الحربي مارد علي
    الله يسامحه بعد الثاني .

اتوقع من شروط التوظيف عندهم " لاتريحون المراجعين ، لاتعطونهم وجه ، لاتردون عليهم واذا سألوا لاتردون بشكل واضح جننوهم "

ارسلي استفسارك بمسج شكلو الناس كلهم دقوا عليه وجالو صداااااااااااااااااااااع
    7 "
  4. أدري شكثر الكل زعلان انا حالي من حالكم لكن خلني اقول لكم على شي لاتتحسبوا على بشر أبداً في شي أجمل بعد السعي طبعاُ الا وهو : الثقة بالله
    لما ربك يعطيك طريقة حياة ايجابية ويقول بالحديث القدسي / أنا عندي حسن ظن عبدي بي فاأن ظن بي خيراً فله = إيجابية وثقة
    وأن ظن بي شراً فله = سلبية وعدم ثقة
    ادري بعضكم مخنوق وبيقول مو وقت فلسفة لكن انا اللي جالسة اقوله هذا علاجنا كلنا
    أنا الحمدلله حالي من حالكم والجيب مافيه حتى عشان اطلع على حساب اي احد
    لكن أنام ولله الحمد ومستمتعة بوقتي وآكل وزاد وزني بعد وواثقة بالله لأن الله في كتابه الكريم ذكر باأنه لايضيع أجر المحسنين .والمحسن هو العامل والمتقي والصابر ومحسن ومحسن
    ياجماعة احسنوا حتى عندما تشتكون ... ولاتتحسبوا على العباد ...
    لك من الرزق قسمة وستأتيك ...
    لاتوقفوا خطابات ورسائل وتغريدات لكن خلي ببالك انك تسعى لكن مع تيقن التوفيق ...
    انا ماراح اقول لو ماانقبلنا انا راح اقولكم مبروك من الآن واستعدوا للمرحلة الثانية ....

بالأخير : تحملوا كلامي واحب اشكر بجد الأخ مراحل الابتعاث وياريت يااخوي يكون لك اسم اخر كاابو فلان او اسمك الحقيقي حتى نخصك بدعوة والاخ حرف والاخت بنيه وجميع الأعضاء ..
    7 "
  5. ابغي اقولك شي, ترا فعلا ما يقدر الرجال يرد على كل مين هب ودب, لكن انا اقولك ارسلي له رساله على جواله تكون مختصره, كمثال:
    السلام عليكم, ابنتك فلانه الفلانيه اتصل بخصوص مشكله تواجه طلاب المرحله التاسعه من شرط امتداد التخصص.
    وجربي يمكن يرد عليك كده, لأنه فعلا في ناس تتصل تسأل اسئله تاافهه وما يفهموا انه بكده بيخربوا على الثانين, زي اللي مثلا يتصل يقوله كيف اسجل في المرحله التاسعه! وصدقيني في ناس كده والله
    7 "
  6. اخس حاجة اختيارهم لشهر داا الحين رمضان كله بنجلس على اعصابنا الناس تستغفر وتعبد ربنا
    واحنا جالسن نراقب تخبط الوزارة ففي ارائها ممممارا اختاروا اخر ومرا الاقرب لتخصص ومرا شرط الامتداد دا
    ومرا استفغالنا وومرا تهميشنا والى اخخخخره

مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل نعم امولى ونعم النصير وكلنا امرنا لككك يالله
    7 "
99 من 248 صفحة 99 من 248 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.