الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما يفل الحديد الا الحديد ...

تبون رأيي / انا أكثر واحد تعب مع وزارة التعليم العالي , رحت لوزارة التعليم العالي الادارة اللي عند الداخلية وما طلعت بأي فايدة , ورحت لوزارة التعليم العالي اللي بالصحافه ومتخصصه بالابتعاث وقابلت محفوظ الزهراني وناصر الفوزان وكلهم مافي منهم فايدة ( رزرزة مكاتب وكشخه على الفاضي ) , وماجد الحربي مدري هو في اجازة والا لا بس المهم ماشفته ...

الرأي أنكم تتجمعون سواء بنات وشباب وتروحون لوزارة التعليم العالي فرع الصحافه وتدخلون كلكم دفعه وحده على الفوزان ...

هذا الحل ...

لو الفوزان ولده والا احد يقربله يمر بحالتنا كان ضبطه لكن حسبي الله ونعم الوكيل على الواسطات ,,, اقسم بالله العلي العظيم ورب الكعبه احلف وانا صايم اني شفت بالوزارة ناس مستواهم التعليمي سيء ومع ذلك أمورهم سالكه ومضبطين وضعهم بالواسطات , حتى اني تناقشت معهم وهم بنفسهم قالو دبر واسطة وأطلع !! آخ يالقهر معدل زوجتي 4 وأروح أدبر واسطة !!

شكرا
    7 "
  2. فعلا كلامك صحيح بس هالشي مستحيل يسوونه الناس الي بيقول لك مااقدر اجي الرياض
    والبنات بعضهم صعب يطلع بس لو سووها تجيب مفعولها بس يعملوا مسيره او تجمع عند الوزاره ويطالبوا بشكل سلمي ولبق

اذكر مره طالبات الانتساب في الجامعه قرروا الدكاتره ماعاد يكون لهم ثلاث اسابيع لشرح المحاضره وتجمعوا كلهم وجابت فايده

والله انا من لما شفت القبول في عمر الدكتوراه ارتفع عرفت بيصير شي في الماستر اما يرتفع المعدل او اختبار قدرات مررررره ماجاء في بالي امتداد التخصص
    حسبنا الله ونعم الوكيل والله لو اعلنوا عنه من الفتره الي راحت وانه حيطبق مازعلنا كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    ما يفل الحديد الا الحديد ...

تبون رأيي / انا أكثر واحد تعب مع وزارة التعليم العالي , رحت لوزارة التعليم العالي الادارة اللي عند الداخلية وما طلعت بأي فايدة , ورحت لوزارة التعليم العالي اللي بالصاحفه ومتخصصه بالابتعاث وقابلت محفوظ الزهراني وناصر الفوزان وكلهم مافي منهم فايدة ( رزرزة مكاتب وكشخه على الفاضي ) , وماجد الحربي مدري هو في اجازة والا لا بس المهم ماشفته ...

الرأي أنكم تتجمعون سواء بنات وشباب وتروحون لوزارة التعليم العالي فرع الصاحف وتدخلون كلكم دفعه وحده على الفوزان ...

هذا الحل ...

لو الفوزان ولده والا احد يقربله يمر بحالتنا كان ضبطه لكن حسبي الله ونعم الوكيل على الواسطات ,,, اقسم بالله العلي العظيم ورب الكعبه احلف وانا صايم اني شفت بالوزارة ناس مستواهم التعليمي سيء ومع ذلك أمورهم سالكه ومضبطين وضعهم بالواسطات , حتى اني تناقشت معهم وهم بنفسهم قالو دبر واسطة وأطلع !! آخ يالقهر معدل زوجتي 4 وأروح أدبر واسطة !!

شكرا
    كاان قلت له وااسطتي ربي...مو عبد من عيااادة...ورزقي ماا ابية يكون يايد احد...
    الحمد الله ربنااا بيرزقنااا من غييرهم...
    7 "
  4. : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ثلاث دعوات لا ترد: دعوة الوالد لولده، ودعوة الصائم، ودعوة المسافر. صححه الألباني.
    لا اوصيكم بالدعاء وقت الفطور بتيسير الامور واختيار الخير لنا لعل فيكم مستجاب دعوه ويفك عننا بإذن الله
    7 "
  5. والله لو انا من الرياض ماقعدت دقيقه .

تدرون وش المشكله انهم للحين ماوصلهم صوتنا .
    هذا اللي فاقع قلبي والاعلاميين مافيهم خير ماساعدوا برتويت لكن حسبي الله وكفى .

كيف تنحل المشكله وهم مايدرون ان فيه مششششكله ! ضروري نوصل اهم ماجد الحربي لازم نقابله مع اني والله تحطمت ماردت على رسالتي لكن يبقى الامل بالله اقوى من كل شي
    7 "
  6. والحل ناكل الهم ونسكت
    الوضع زاد عن حدة اغلب المطالبين معدلاتهم 4 وفوق
    هل يعقل يقعدون بالبيت ؟ والاجانب ملي الجامعات وسوق العمل
    يعطونا بديل راضين
    بس مو يخلونا كذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمق البحار
    الاخ مراحل انا جاهز لاي مساعدة حضورية وليست اكترونية يعني تبغانا نروح ندعوج في الوززارة انا جاهز تبغانا نحاول نوصل اصواتنا للملك انا جاهز شوف الطريق المناسب وانا بكون جاهز بنجمع قائمة من اسماء المستحقين للابتعاث والتي تقف انظمة الوزارة بينهم وبين الابتعاث ونقدمها في طلب تبغانا نستخدم وسائل الاعلام مو مشكلة سواء صحف او برامج تلفزيونية اهم شي نحاول نوصل لنتيجة .......... انا متخرج العام الماضي 2012 بكالوريوس انتظام بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاول على دفعتي ولم يقبولني بسبب العمر لاني دارس متاخر وعمري 30 وهم حاطين 27 للماستر و المشكلة اني مافي ولاجامعة في السعودية راضية تقبلني لانهم طالبين درجة في التوفل في الدراسات العليا وانا لغتي ضعيفة لضعف التعليم عندنا يعني الموضوع واصل حدة معايا ومن انظمة التعليم العرجة واللي في المنتدى عنه فكرة يطرحها وبنتحرك فور الاقنتاع بها
    ونا ختك القهر حتى لو كملت ما جستير هنا ولو جبت معدل عالي وانت ماجستير
    تدري وش يقولون لك
    والله نبي تجديد في العقليات التعليمية والافكار ونبي شي جديد مانبي الا مبتعثين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مستوعب الرد وهذا رد من ردود جامعة الملك سعود بعد حتى من مخارجهم مايبونها ؟؟

والابتعاث الحين يقولون مارح نرسلكم ؟؟؟

فيني قهر ربي اعلم بة
    لا من جامعات ماخذينها ولا من وزارة ولا من ابتعاث
    نبي بديل ؟ نبي حل ؟ مايصير كذا تعبنا نصبر
    كل الجامعات اجانب
    التربية بكبرها بكافة فروعها اغلبها مصااااااارية
    واللغات والتحضيرية هنود
    وعليك باقي الكليات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    والله لو انا من الرياض ماقعدت دقيقه .

تدرون وش المشكله انهم للحين ماوصلهم صوتنا .
    هذا اللي فاقع قلبي والاعلاميين مافيهم خير ماساعدوا برتويت لكن حسبي الله وكفى .

كيف تنحل المشكله وهم مايدرون ان فيه مششششكله ! ضروري نوصل اهم ماجد الحربي لازم نقابله مع اني والله تحطمت ماردت على رسالتي لكن يبقى الامل بالله اقوى من كل شي

طيب وش صار على خطاب الاخ علي اهو قال بيرسلة اليوم الساعة 10
    الي كان يتوصل معه يعلمنا
    وش صار ؟
    7 "
101 من 248 صفحة 101 من 248 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.