الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذكر جاني المسج العام بعد العيد وانا بالاهرامات ههاي مااشبه اليوم بالبارحه.. المهم عبدالكريم اذا دخلت ع الوزير تراها فرصه ماتتعوض مع اني حاس انها صعبه.. المهم جهز لك خطاب باسمك تطلب فيه الالحاق بالبعثه بعد دراستك ع حسابك.. اذا الوزير شرح على الخطاب.. باذن الله تلتحق فورا.. ترى الامور تمشي كذا ههههاي
    7 "
  2. اخواني بجميع المراحل السابقه ما فيه رساله قبول بعد التسجيل ..

رساله القبول المبدئي هي نفسها رساله التدقيق .. وبعد التدقيق تتغير حالة الطلب .. العام كانت بعد العيد لأن التدقيق كان بـ 14 شوال ..

ولو تغير شيء بنذكره ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    اخر رمضان على الكلام الي اعرفه .. بعدين اذا تم رفضك الله لا يقوله ما يرسلون لك من الاساس .. يرسلون للمقبولين مبدئيآ فققط
    بالله..تتكلميين جد....
    مستحييييييييل...
    يااارب ننقبل...
    ماااعليكم اساساا احناا مقبوليين...ان شااء الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اذكر جاني المسج العام بعد العيد وانا بالاهرامات ههاي مااشبه اليوم بالبارحه.. المهم عبدالكريم اذا دخلت ع الوزير تراها فرصه ماتتعوض مع اني حاس انها صعبه.. المهم جهز لك خطاب باسمك تطلب فيه الالحاق بالبعثه بعد دراستك ع حسابك.. اذا الوزير شرح على الخطاب.. باذن الله تلتحق فورا.. ترى الامور تمشي كذا ههههاي
    ليه صعب نشوفه الوزير (ملَك) وحنا ماندري
    هوا وزير لخدمة الشعب وابنائه وبناته الطلاب مو علشان يقفل ابوابه بوجيههم
    بعون الله اذا ماقدرت اروح له اليوم بروح له بكره واذا مو بكره بعده .. فاضي وبيتي قريب من الوزارة
    وان شاء الله نبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا اقصد اذا الوزير قالك ادرس ع حسابك ونضمك قله امكانياتي تسمح لي شهر فقط .. يعني استغل كل فرصه تتاح لك
    فاهم عليك سعودي ماجيك
    يسعدك ربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ://up.bantiraكل امنياتي بالتوفيق لكم ولا تنسوا اخونا مراحل من دعائكم ..
    اللهم آمين ... يقال: لا يغير القدر إلا الدعاء احتاج الدعاء في ظهر الغيب فالله الذي خلق السماوات والأرض لم اجد نفسي هنا لمدح او شيء آخر الا لدعوة في ظهر الغيب منكم من جميع متقدمين ومتقدمات المراحل
    أسأل الله العلي العظيم في ساعة الضحى وصلاتها ان يحقق لكم القبول هذا العام ومستبشر خير بإذن الله .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اخواني بجميع المراحل السابقه ما فيه رساله قبول بعد التسجيل ..

رساله القبول المبدئي هي نفسها رساله التدقيق .. وبعد التدقيق تتغير حالة الطلب .. العام كانت بعد العيد لأن التدقيق كان بـ 14 شوال ..

ولو تغير شيء بنذكره ان شاء الله ..
    من جدك ! تدقيقهم 14 شوال وارسلوا لهم بعد العيد ؟ يعني مره قريب موعد التدقيق من وقت ارسالهم الرسايل ! عززز الله احنا بيلطعونا لنص شوال الظاهر دام كذا صبرٌ جميييييل والله المستعان .
    7 "
  7. ايه خليكم علي هالاصرار وحطو ببالكم السيئ قبل الجيد .. لاتتفائلو كثير ولا تتشائمو كثير ...خلوها وسطيه..،حنا وراهم وراهم الين قبل التدقيق بيوم .،وش ورانااا .،واليوم لو ماتم الامر اتفقو مجمووعه كبيره من الشباب من جده وروحو سوا ٧ شباب او خمسه وحاولو وحاولو ..،واللي بالرياض نفس الشي ....،واذا مازبطت نرفع برقيه للملك وش ورانا هع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    اللهم آمين ... يقال: لا يغير القدر إلا الدعاء احتاج الدعاء في ظهر الغيب فالله الذي خلق السماوات والأرض لم اجد نفسي هنا لمدح او شيء آخر الا لدعوة في ظهر الغيب منكم من جميع متقدمين ومتقدمات المراحل
    أسأل الله العلي العظيم في ساعة الضحى وصلاتها ان يحقق لكم القبول هذا العام ومستبشر خير بإذن الله .
    الله يسعدك ويفتح لك ابواب الرزق ويمتعك بالعافيه وجميع اللي ساعدونا
    7 "
121 من 248 صفحة 121 من 248 ... 71116120121122126171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.