الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x1600
    فيه كتاب احصاءات قريته .. من عام 1954 الى 2002 تخرج 514 طالب ماستر لغويات تطبيقية
    من عام 1954 الى 2002 تخرج 3 طلاب وطالبة من برامج الماستر الترجمة

هذآ بامريكا فقط .. عندك تخصص الآدب الآنجليزي تخصص خصب مافيه طلاب كثير تخرجو منه .. اكثر شي تخرجو لغويات > الكتاب بالمنتدى بس نسيته واعتذر مقدما لو كنت غلطان بمعلومه

هذي التخصصات المشهورة عالميا ... ما اعلم شي عن التخصصات الأخرى مثل التيسول والتيفول
    اللغوويات التطبيقيه تضم التيسول وشلتهم , لانها فيها اجزاء نظريه وعمليه فهو التخصص الشامل لكن التيسول تخصص يعتبر دقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    موادنا ترجمه وشعر وادب ولغويات وروايه ودين طبعا بالانجلش هع هع تخيلو تحفظو ايات بالانجلش يووو ياهاذي الماده طلعت عيني
    من جدك؟؟؟ والله حلو ! احنا اعطونا اياها عربي والله نفس الماده مشتركه بين الاقسام كلها .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    انا اتوقع هم يجيهم صدمة حضاريه من حماسي
    شدي الهمه والله يوفقك .. بس لا تجيبي العيد يرحم امك .. والله كفاية التشوية اللي جا للدولة من اللي ما عندهم خوف من الله ولا امانه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    انا تخصصي ترجمه اعشقه جدااااا ، موادي اتوقع تختلف عن موادكم !!!
    حلوة الترجمه...كان مصري اللي يدرسنااا...بس شديدشديد..شديييييييييييييييييييد...
    لدرجه انه رسب وحده من صديقااتي ثلاااث مرااات...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^ لا شوف هو وش يحب ويرغب اهم شيء تنفيذ مايحبه حرف..! ويرتاح فيه هذا حرف..! الغالي ❤❤

وبنتي الغالية ❤❤بنيه❤❤ لها من التقدير الكثير

الله يحفظكم جميع ويوفقكم
    على راسي يا غالي .. والله يصبح بنيه بالخير ويسعدها ..

الله يحفظك ويبارك بعمرك ..
    7 "
130 من 248 صفحة 130 من 248 ... 80125129130131135180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.