الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    بنات ياليت البنات اللي في نفس المدن وقت الملتقي يتفقو يوم الملتقي ونتعرف علي بعض اذا بنفس المدينه .،احس مرا كويس نتعرف ونتساعد ويمكن ماندري ندرس بنفس الجامعه هع
    أنا راح أكون بالرياض إذا تمت أموري على خير وكانت من نصيبي , وعلى قولت خلود صدق تحمسنا بزيادة وعشنا التفاصيل هدوا شوي :d
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    المفروض يكون فيه تجربه لمدة شهر لكل المقبولين يشوفون يرتااحون ولا لا لأن الشخصيات تختلف وفيه ناس تتحمس زيادة وتنصدم بالواقع وإلخ.. *طموحه بزيادة*
    الحين خلهم يقبلون العالم بعدين يحطون تجربه *~*
    البرنامج هذا عند ارامكو وجالسه تطبقه شلمبرجير .. سنه واحيانا ستة اشهر بالظهران .. يتعلم كل شيء يسكن مع اصدقائه بغرفه صغيرة .. ويصير جاهز على طول للسفر والدراسة ..

بالمقابل تكون مكافأتهم عالية بحيث ما تصير المادة والغربه عليه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    أصلآ عادي حتى لو ما انقبلت بسبب امتداد التخصص
    راح اكون مبسوطه لأني عرفت اخوة واخوات في هذا المنتدى الرااائع يساعدوا بعض بدون مقابل
    خاصه المششرفين والمششرفات مررره احبــهم
    مع انه في واحد شفت له رد اول حسيته متكبر وأناني وحسيت بالبغض اتجاهه خخخ بس بعدين اكتشفت اني ظلمته
    الله يجزااكم كل خيــر ويحقق كل امنياتكم ،،
    وبنيه كمان وحشتني اللي تتواصل معاها توصل لها سلامي.. الله يسعدها ويوفقها ويحقق حلمهــآ :"(

اللهم آمين ..

الشرف لنا بتواجدك يانور .. وانا وبنيه ما ننسى الحلى الهدية ..

بالنسبه للمشرف عادي قولي مين اكيد مو انا

الله يسلمك ويوفقك يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    والله هم
    اختي بعد بتتخرج السنه الجايه بتموت وتبتعث خفت اقولها القرار تنجلط علينا ، بشوف وش اخرتها واقولها .

وانا ماقدرت انام انتظر ياربي سهل
    لا ان شالله تبتعثين .،واذا السنه الجايه كان فيه نفس المشكله ممكن تجي اختك عندك وتسكن معاك يعني ببلاش والاكل ببلاش .،يعني بس تدفع المعهد .،سالفه اختك سهله اذا انتي انقبلتي
    7 "
  5. من باب حب لأخيك ما تحب لنفسك .. فيه وظيفة مترجم مطلوب بكالوريوس لغة انجليزية معدل جيد كحد أدنى في الهيئة الملكية بالجبيل .. التسجيل يبدأ 14-9 وينتهي 27-9 من هآلشهر .. اللي يبي يقدم الله يوفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    الله يسسسسعدكم بنات وشباب ضحكتوووني كثير اليوم , وجودكم شي جميييل في حياتي الله ينول كل واحد مننا مراده ويجمعنا بجنته يارب
    ههههههههههه أنتِ ضحكتيني أكثر شيء يوم قلتي هم اللي بتجيهم صدمة حضارية من حماسي الله يسعدك :d
    7 "
132 من 248 صفحة 132 من 248 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.