الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    الله يسعدكــم ياارب ويرزقكــ م..من وااسع فضلة..
    والله جد حسيت اني مع اهلي ونااسي...
    والله انكم...اعز رفقة ...
    ولكم دعااائي نصيب..
    خلود..وعهوود,,ومشاعر. وسن فلور.وحرف ومراحل وسعودي..وعلي...وجوتييم,...وكل من ساااعد في هالموضوع..وسعى له..
    ويااارب مثل مااجمعتنااا في هالمنتدى...اجمعنااا في جنة عرضهاا السموات والارض...
    وبإذن الله..نلتقي في الملتقى ...
    و دندن وين اسمهااااا ^.^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    ههههههههه بما أنك رديت راح اعترف
    المشرف هو أنت
    والله أعتقد مو متأكدة
    لأني رحت فتحت الموضوع أتأكد من اسمك لقيت الردود كلها محذوفه اللي في موضوع ( اعلان شروط المرحلة التاسعة )
    تتذكر اول رد كتبته ؟
    ايوا هوا هذا اللي قهرني !!
    أتذكر مضمون الرد أنك اول واحد انتبه لشرط امتداد التخصص.. وفرحت له ..ماتبغانا نروح هاا
    بس بعدين حسيت اني ظلمتك لأن ساعدتني مرتين سألت اسأله ورديت علي.. واكتشفت انك مو متكبر بس يمكن ردك كان له معنى اخر

<< صريحه :$
    هههههههههههههههههه ايه اعتقد كان كاتب ان الوزاره عرفت غلطتها وبدت تتدارك وتصلح
    شي زي كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    ههههههههه بما أنك رديت راح اعترف
    المشرف هو أنت
    والله أعتقد مو متأكدة
    لأني رحت فتحت الموضوع أتأكد من اسمك لقيت الردود كلها محذوفه اللي في موضوع ( اعلان شروط المرحلة التاسعة )
    تتذكر اول رد كتبته ؟
    ايوا هوا هذا اللي قهرني !!
    أتذكر مضمون الرد أنك اول واحد انتبه لشرط امتداد التخصص.. وفرحت له ..ماتبغانا نروح هاا
    بس بعدين حسيت اني ظلمتك لأن ساعدتني مرتين سألت اسأله ورديت علي.. واكتشفت انك مو متكبر بس يمكن ردك كان له معنى اخر

<< صريحه :$

الله يسعدك يا نور ..

ماجيك دائم الله يهداك تطفش الاعضاء بردودك ^_^ وفيك عصصبيه هههاي ..

بس الحق يقال قلبه طيب ..

تسلمين عالاعتراف يا نور .. والله يوفقك ويوفق ماجيك ويوفقنا جميعا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    هههههههههههههههههه ايه اعتقد كان كاتب ان الوزاره عرفت غلطتها وبدت تتدارك وتصلح
    شي زي كذا
    صح صح ماشاء الله عليكِ حافظة الرد ذاكرتك ممتازة ماشاء الله كان دخلتي طب يمدحووه بدال سالفه امتداد التخصص ههههههههه
    7 "
  5. شوفوا انا متابع للابتعاث من ٢٠٠٦ ومن شفت هالشرط عرفت الوضع لاني متوقع هالشرط من زمان ومتوقع امور ثانيه لكن كل توقعاتي كانت للمرحله رقم ١١ شوفوا انا رائي انه خطاء واكبر خطاء انه الوزاره تطلع ناس بتخصص تسويق وهالتخصص مو امتداد تخصصهم.. انا اعرف ناس تخصصاتهم لغه عربيه وثقافه اسلاميه وطلعوا تسويق... وش النتيجه؟؟ بعد سنه ونص ارجعوا بخفي حنين.. السؤال ذولا كم كلفوا الدوله اقل شي كل واحد كلف مليون ريال.. طيب هذا موب تخبط؟ اتمنى ان تخصصات زي اللغويات والترجمه ( تدرج) وزي التربيه الخاصه... موب يحطون الشعب كله تسويق.. انا كنت معاصر للمرحله ٨ وواثق ان ٦٠٪ منهم طلع تسويق.. هذا شي غلط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

الله يسعدك يا نور ..

ماجيك دائم الله يهداك تطفش الاعضاء بردودك ^_^ وفيك عصصبيه هههاي ..

بس الحق يقال قلبه طيب ..

تسلمين عالاعتراف يا نور .. والله يوفقك ويوفق ماجيك ويوفقنا جميعا ..
    هههههه ايوا والله قلبه طيب وتأكدت بنفسي من خلال ردوده الطيبه معانا
    بس كل ماشوف موضوع امتداد التخصص اتذكره هههههههه
    امييين يارب الله يوفق الجميــع
    7 "
  7. بانسبة للي تجيهم ردورد ع الايميل..
    تروحي لي..لوحة التحكم>حسابي>>خيارات عامة>>
    بتلاقي خانات كثير من ضمنهاا:
    تنبيه بريدي بوصول رسالة خاصة جديدة
    او..استلام البريد الإلكتروني
    الغي الاشتراك تبع الرساايل..وان شااء الله يضبط..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شوفوا انا متابع للابتعاث من ٢٠٠٦ ومن شفت هالشرط عرفت الوضع لاني متوقع هالشرط من زمان ومتوقع امور ثانيه لكن كل توقعاتي كانت للمرحله رقم ١١ شوفوا انا رائي انه خطاء واكبر خطاء انه الوزاره تطلع ناس بتخصص تسويق وهالتخصص مو امتداد تخصصهم.. انا اعرف ناس تخصصاتهم لغه عربيه وثقافه اسلاميه وطلعوا تسويق... وش النتيجه؟؟ بعد سنه ونص ارجعوا بخفي حنين.. السؤال ذولا كم كلفوا الدوله اقل شي كل واحد كلف مليون ريال.. طيب هذا موب تخبط؟ اتمنى ان تخصصات زي اللغويات والترجمه ( تدرج) وزي التربيه الخاصه... موب يحطون الشعب كله تسويق.. انا كنت معاصر للمرحله ٨ وواثق ان ٦٠٪ منهم طلع تسويق.. هذا شي غلط
    كلامك صحيح .. بالاضافه انهم تركوا التسويق كأنه تخصص هايف او مسخره اللي يبي شيء يطلع على التسويق ..

أيضا هناك قرار ولكنه تحت الدراسة واحتمال بسيط يطبق ..

وهو انه حتى لو الطالب رجع من بلد الابتعاث وغير تخصصه هناك .. تعادل شهادته دبلوم عالي لأن قرار ابتعاثه طلع على التسويق ..

الحياه بشكل عام جالسه تتجهه نحو التعقيد شروط الرابعه ودولها غير شروط التاسعة الان .. ايضا متوقع اضافة قياس بالمراحل الجايه .. والله المستعان ..
    7 "
134 من 248 صفحة 134 من 248 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.