الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    بانسبة للي تجيهم ردورد ع الايميل..
    تروحي لي..لوحة التحكم>حسابي>>خيارات عامة>>
    بتلاقي خانات كثير من ضمنهاا:
    تنبيه بريدي بوصول رسالة خاصة جديدة
    او..استلام البريد الإلكتروني
    الغي الاشتراك تبع الرساايل..وان شااء الله يضبط..
    بغيت أسأل هههههههههههه .. يعطيك العافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    صح صح ماشاء الله عليكِ حافظة الرد ذاكرتك ممتازة ماشاء الله كان دخلتي طب يمدحووه بدال سالفه امتداد التخصص ههههههههه
    عشان حقدت اصلا هو اول من تكلم عن الشرط وقال احتمال مايقبلون ويكون عائق كانت فجعتي الاولى وصدمتي منه هههههههههههههههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شوفوا انا متابع للابتعاث من ٢٠٠٦ ومن شفت هالشرط عرفت الوضع لاني متوقع هالشرط من زمان ومتوقع امور ثانيه لكن كل توقعاتي كانت للمرحله رقم ١١ شوفوا انا رائي انه خطاء واكبر خطاء انه الوزاره تطلع ناس بتخصص تسويق وهالتخصص مو امتداد تخصصهم.. انا اعرف ناس تخصصاتهم لغه عربيه وثقافه اسلاميه وطلعوا تسويق... وش النتيجه؟؟ بعد سنه ونص ارجعوا بخفي حنين.. السؤال ذولا كم كلفوا الدوله اقل شي كل واحد كلف مليون ريال.. طيب هذا موب تخبط؟ اتمنى ان تخصصات زي اللغويات والترجمه ( تدرج) وزي التربيه الخاصه... موب يحطون الشعب كله تسويق.. انا كنت معاصر للمرحله ٨ وواثق ان ٦٠٪ منهم طلع تسويق.. هذا شي غلط
    ولو مابيحطونا ع الاقل يعلمونا من بدري
    احس بهالحركه مافي اي احترام للناس
    انا انسان احلم وعندي طموح وكنسلت اشياء عشان هالشي والكل كان متوقع يكون التغيير كل خمس سنين المفروض يعلمون من بدري
    شويه احترام بس
    الله كريم ياااارب ياكريم نفرررح بقبولنا كلنا يارب
    يعطيكم العافيه وجزاكم الله الف خير والله منتوا ملزومين تساعدوننا ان شاء الله ربي مايضيع لكم تعب والخير مردود لكم اكيد
    7 "
  3. ع فكره انا لو كنت بمحل ماجد الحربي.. اول شرط اتخذه لابتعاث.. هو ( المقابله الشخصيه) وفهم فكر المترشح وطموحه.. للاسف ٥٠٪ من المبتعثين ماخذ الابتعاث سياحه خارجيه مدفوعة التكاليف..ماخذينها ان نجحنا خير وبركه وان فشلنا ماخسرنا شي.. المفروض اي مبتعث يرسب او يفشل انه يعيد المبالغ المصروفه عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شوفوا انا متابع للابتعاث من ٢٠٠٦ ومن شفت هالشرط عرفت الوضع لاني متوقع هالشرط من زمان ومتوقع امور ثانيه لكن كل توقعاتي كانت للمرحله رقم ١١ شوفوا انا رائي انه خطاء واكبر خطاء انه الوزاره تطلع ناس بتخصص تسويق وهالتخصص مو امتداد تخصصهم.. انا اعرف ناس تخصصاتهم لغه عربيه وثقافه اسلاميه وطلعوا تسويق... وش النتيجه؟؟ بعد سنه ونص ارجعوا بخفي حنين.. السؤال ذولا كم كلفوا الدوله اقل شي كل واحد كلف مليون ريال.. طيب هذا موب تخبط؟ اتمنى ان تخصصات زي اللغويات والترجمه ( تدرج) وزي التربيه الخاصه... موب يحطون الشعب كله تسويق.. انا كنت معاصر للمرحله ٨ وواثق ان ٦٠٪ منهم طلع تسويق.. هذا شي غلط
    كلامك صحيح! ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ع فكره انا لو كنت بمحل ماجد الحربي.. اول شرط اتخذه لابتعاث.. هو ( المقابله الشخصيه) وفهم فكر المترشح وطموحه.. للاسف ٥٠٪ من المبتعثين ماخذ الابتعاث سياحه خارجيه مدفوعة التكاليف..ماخذينها ان نجحنا خير وبركه وان فشلنا ماخسرنا شي.. المفروض اي مبتعث يرسب او يفشل انه يعيد المبالغ المصروفه عليه
    والله لو نتكلم بهالنقطه ما راح نسكت .. الله يهديهم بس ..

مع الاسف حنا سياستنا في تعليمنا وفي برامجنا وفي كل حياتنا نداوي الجرح والراس مقطوع ..

ولكن فيه جزء متفهم وواعي ان شاء الله يرجع يرفع من شأن هذا البلد ويكون عون للجميع ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ع فكره انا لو كنت بمحل ماجد الحربي.. اول شرط اتخذه لابتعاث.. هو ( المقابله الشخصيه) وفهم فكر المترشح وطموحه.. للاسف ٥٠٪ من المبتعثين ماخذ الابتعاث سياحه خارجيه مدفوعة التكاليف..ماخذينها ان نجحنا خير وبركه وان فشلنا ماخسرنا شي.. المفروض اي مبتعث يرسب او يفشل انه يعيد المبالغ المصروفه عليه
    المفروض من شروط البعثة:
    1- معدل
    1 - اجتياز المقابلة الشخصية
    2- كشف نفسي
    4- وتعهدات يوقعها وبنود لأشياء ممنوعه ولو خالفه توضح له العقوبة المترتبه أما غرامه أو سجن, وإنه يكون جديا رايح يدرس مو يلعب.

أستغرب من المقاطع اللي على اليوتيوب لبعض المبتعثين هداهم الله كيف طلعوا هذولى ؟

---
    والله يوفقك أخونا جيتيم
    7 "
135 من 248 صفحة 135 من 248 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.