الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    الله يسععدك الف شكر
    انت مو بتوصل الخطاب للوزير ؟ الفوزان وش دخله ! هو بالرياض اساسا مو بجدة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    امييين ياارب...
    من كثر مااا افكر بالموضوووع...ذابحني الصدااع...
    يااارب ....لااا تخذلنااا...مع هالوزاارة...وتكون هالبعثة...من نصييب كل وااحد...فينااا...
    اميين ،،،،،،،،،
    استهدي بالله ولا تفكرين كثير خليها على ربك وبيدبر امورك
    7 "
  2. خلود الخطاب ماراح يسلم للوزير العنقري بيسلم للفوزن وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات هو المسؤول عن الموضوع عشان كذا وزارة التعليم العالي حطته وكيل خاص لها بشؤون البعثات
    والموظف اللي بروح له اليوم الصباح وعدني يوصله الخطاب ويتواصل معي ويتابع موضوعي ... يعني ان شاء الله امورنا في السليم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    خلود الخطاب ماراح يسلم للوزير العنقري بيسلم للفوزن وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات هو المسؤول عن الموضوع عشان كذا وزارة التعليم العالي حطته وكيل خاص لها بشؤون البعثات
    والموظف اللي بروح له اليوم الصباح وعدني يوصله الخطاب ويتواصل معي ويتابع موضوعي ... يعني ان شاء الله امورنا في السليم
    مدري انا اشوف الفوزان مامنه فاايده ابدا .. قد راح له اخونا الطامح ولا فاد , قال ان هذا قرار ومابيتغير ومدري ايش . يعني ابدا مابيحرك الخطاب فيه شعره . انا رأيي تقول له وصله للعنقري افضل , يمممكن يكون سلس ومتفاهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    مدري انا اشوف الفوزان مامنه فاايده ابدا .. قد راح له اخونا الطامح ولا فاد , قال ان هذا قرار ومابيتغير ومدري ايش . يعني ابدا مابيحرك الخطاب فيه شعره . انا رأيي تقول له وصله للعنقري افضل , يمممكن يكون سلس ومتفاهم
    ماعندي أي مشكلة كلها تغير اسم من الفوزان للعنقري او برسل للأثنين .. بحاول بالموظف هو متفهم ومتعاون وان شاء ربك يحنن قلبه علينا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    ماعندي أي مشكلة كلها تغير اسم من الفوزان للعنقري او برسل للأثنين .. بحاول بالموظف هو متفهم ومتعاون وان شاء ربك يحنن قلبه علينا .
    ايه ترسل لهم الاثنين حل سليم . الله يسخر لك عباده الطيبين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    عموما بقولكم شي لاتتوقعو حتي لو اقتنعو بكلامنا بعلمونا من الحين عشان البرستيج هع .،بس كل شي يبان بعد التدقيق

- - - مشاركة محدثة - - -

من جد اللي مو من الرياض وش يسوي
    يرسل فاكس على رقم الدكتور او البرنامج
    7 "
145 من 248 صفحة 145 من 248 ... 95140144145146150195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.