الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير عندي سؤال !!!!
    أنا معدلي مو مستوفي لشرط الإبتعاث وهو عقبتي الوحيدة وقدمت عالبرنامج قد يكتب لي الله القبول معكم إن شاء الله يارب وتخصصي إنجليزي بس ماودي أكمل شي له علاقة بالإنجليزي ... الله أعلم أصلا إذا بيقبلوني أول لا وهو حلم لي صراحة وأنا حاولت قد ماأقدر إني أرفع معدلي بس قدر الله الله وماشاء فعل تتوقعوا ممكن يقبلوا الي معدلهم منخفض؟ولا أقدم على حسابي الخاص؟ ولو انه صعب بس عندي طموح وودي أحققه ولاأصرف نظر عن كل الفكرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا نايس
    يا جماعة الخير عندي سؤال !!!!
    أنا معدلي مو مستوفي لشرط الإبتعاث وهو عقبتي الوحيدة وقدمت عالبرنامج قد يكتب لي الله القبول معكم إن شاء الله يارب وتخصصي إنجليزي بس ماودي أكمل شي له علاقة بالإنجليزي ... الله أعلم أصلا إذا بيقبلوني أول لا وهو حلم لي صراحة وأنا حاولت قد ماأقدر إني أرفع معدلي بس قدر الله الله وماشاء فعل تتوقعوا ممكن يقبلوا الي معدلهم منخفض؟ولا أقدم على حسابي الخاص؟ ولو انه صعب بس عندي طموح وودي أحققه ولاأصرف نظر عن كل الفكرة
    للأسف يَ جميله راح يتم رفض الطلب ..
    لكن قدمي على حسابك وَ إن شاء الله خلال 4 أشهر تنضمي لـ البرنامج ..
    الله يوفقك فين ماكنتِ
    7 "
  3. إخواني وأخواتي
    حقيقة أنا أتوقع أنه موضوع امتداد التخصص وضعته الوزارة من ضمن شروط هذه المرحلة لعدة أسباب أستنتجتها
    حيث ان وزارة التعليم العالي ليست بوزارة حديثة وبرنامج الإبتعاث ليس برنامج مستحدث ولذلك أي قرار يصدر يكون له دراسة وافية من جميع الجوانب وعندما يتقرر وضع شرط كهذا يعرف حيثياته وتبعاته ومايحدثه مثل هذا القرار من ضجة واعتراضات
    فمثل هذه القرارات لايوضع وينفذ بهذه الصورة وخاصة أننا في عصر لم يعد يستطيع أي احد من المسؤولين وضع قرارات واخضاع الناس لها لذلك أنا أتوقع انه وضع لعدة اسباب منها :
    تمهيد للمراحل القادمه
    معرفة صدى مثل هذا القرار
    التقنين في عملية التسجيل ،بحيث تخفيف الجهد على الوزارة في تعديل امتداد التخصصات .

لذلك من خلال الرفض والمطالبة والخطابات الي حاصلة الآن من المتقدمين للمرحلة التاسعة تحقق الوزارة الأمور السابق ذكرها وتبدأ بتقنين الشروط للمراحل القادمة لأنه لاتستطيع وزارة ان تتراجع عن شروطها بشكل مباشر طالما أنها لم تصرح بالشرط وتوضح وتستفيض فيه بشكل مباشر حتى في تصريح وكيل الوزارة لم يستفيض في هذا الشرط نفس الكلام كرر

فالهدف الأول للوزارة في نظري التمهييد للمراحل القادمه ،،

ولكن المهم عدم الاستسلام والاستمرار حتى تعلم الوزارة أنه يصعب وضع شروط مفاجأة وسريعة وانه يحتاج لدراسة أعمق

وهذه مجرد قراءة شخصية واستنتاجات لهذا الموضوع وممكن تصيب او تخطأ ، والله أعلم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    إن شاء الله مستبشرين خير بإذن الله ومبتعث ناقل الخبر الحصري ^_^ لكم ادعوا الله يسهل لنا ....
    الله يبشرنا ويبشرك بكل خير ، بس عفيه وينه الخبر الحصري اللي ناقله (مبتعث) !!! وش السالفه ، والا انا فاهمه غلط؟؟؟؟
    7 "
  5. مساء الخيرات عليكم جميعا ..
    وحشتووووووني ..

غبت 4 ايام عنكم واحس كني غايبة شهر
    سافرت لبلاد الحرمين ويشهد علي الله اني مانسيتكم من دعائي لكل شخص هنا سواء كان طالب عالم
    أو شخص قدم لنا مساعدة في موضوعنا ..عسى ربي يرزقنا بعد هذا الجهد والصبر الجميل مايرضينا
    طبعا اول ماوصلت على طووول فتحت المنتدى أبغى أشوف ايش صار
    كنت واقفة عند صفحه 82 وقراتهااا كااااااملة لين 157
    طبعا شغت الامل وشفت الصبر والمثابرة والجهود الليي سويتوها
    وأخص بالشكر أختي عهود وأخوي علي عسري وأخوي عبدالكريم
    الله يجزاكم ألف خير يارب ويسعدكم ويوفقكم ويحقق لكم مطالبكم في وقفتكم الانسانية هذي
    لنا جميعا ..
    تمنيت أكون معاكم أساعدكم بارسال الفاكسات أو حتى وضع إسمي بالخطاب اللي قدمتوه لكن الجميع كفى ووفى ..
    وآخر ماتوصلت له بالردود الخبر الجميل تبع أ. مراحل
    ألف ألف مبروك ربي يرفع درجاتك بالدنيا والآخرة فانت شخص تستحتق كل الخير
    لا أنسى أول رد قابلني منك ترك بنفسي الأمل والتفاؤل ومازلت للآن متفائلة وثقتي بربي عظيمة بأن يختر لنا مايراه خيرا لنا

.....

أخيرا لاحظت إنه ذكرتوا انه كل شخص يرسل خطاب باسمه وبنفسه يوصله لمكتب الوزارة طيب أنا مو من سكان الرياض ولا حتى جدة
    كيف أوصل خطابي !! عن طريق الفاكس
    7 "
157 من 248 صفحة 157 من 248 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.