الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	132
الحجـــم:	167.2 كيلوبايت
الرقم:	27208اضغط على الصورة لعرض أكبر

المشاهدات:	130
الحجـــم:	152.9 كيلوبايت
الرقم:	27209

الفرق بين الرد الأول والثاني أقل من أسبوعين !!!!!

أنا من المتقدمات للمرحلة التاسعة وسبق لي التقديم في المرحلة السادسة وقبولي

للآن راسلت أكثر من شخص على الإيميلات بخصوص تخصصي السابق والامتداد
    سابقاً كان تخصص تسويق يجمع جميع التخصصات التي لا يوجد لها امتداد ويعتبر امتداد لها
    لكن الآن الإشكالية في رغبتهم بتحديد التخصصات للابتعاث

للأسف إذا جاني رد برفض الامتداد للتسويق راح ارجع أعيد حساباته وأكمل إصدار قرار الابتعاث على المرحلة السادسة
    7 "
  2. ام اسامه وساره وAliAsiri انا اتفق معكم في النقاط اللي ذكرتوها بس بوضح لكم ان ردي السابق كان عن سبب تشديد الوزاره على هذا الشرط ولكن في المقابل لم اتحدث عن التخصصات المستبعدة واهميتها لان الكلام يطول فيه واذا تحدثنا عنها لابد وان آلية البرنامج يجب ان تتغير بالاستغناء عن التخصصات وغيرها الكثير..
    والتخصصات الادبيه والتربويه من عمر البرنامج لم تكن مدرجه ويمكن السبب ان بعضها في الجامعات السعوديه متاح دراستها بخلاف المواد العلميه والبزنس والطب التي تكمن كفائتها وقوتها في الدول الاجنبيه لذلك هي اتاحت لطلاب المواد التربويه الفرصه في الابتعاث لاقل تخصص مدرج في لائحه التخصصات وهو التسويق بشرط عدم تغيير التخصص وهذا الشرط انا لا اتفق معه لكن هذا ماحدث في المراحل السابقه ..
    ولعلمكم انا تخصص مرحله الطفوله المبكره وعاطله عن العمل 4 سنين تدرون ليه لان الدوله مازالت تنظر لتخصصنا انه تخصص غير مهم ووظائفه قليقه جدا وفي اماكن نائيه فعشان كذا هما من الاول ماكانو مدرجين هذي التخصصات اللي استجد هو اذا تخصصك مو موجود فلا يحق لك القبول ( لاتعليق)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah alturky
    ام اسامه وساره وAliAsiri انا اتفق معكم في النقاط اللي ذكرتوها بس بوضح لكم ان ردي السابق كان عن سبب تشديد الوزاره على هذا الشرط ولكن في المقابل لم اتحدث عن التخصصات المستبعدة واهميتها لان الكلام يطول فيه واذا تحدثنا عنها لابد وان آلية البرنامج يجب ان تتغير بالاستغناء عن التخصصات وغيرها الكثير..
    والتخصصات الادبيه والتربويه من عمر البرنامج لم تكن مدرجه ويمكن السبب ان بعضها في الجامعات السعوديه متاح دراستها بخلاف المواد العلميه والبزنس والطب التي تكمن كفائتها وقوتها في الدول الاجنبيه لذلك هي اتاحت لطلاب المواد التربويه الفرصه في الابتعاث لاقل تخصص مدرج في لائحه التخصصات وهو التسويق بشرط عدم تغيير التخصص وهذا الشرط انا لا اتفق معه لكن هذا ماحدث في المراحل السابقه ..
    ولعلمكم انا تخصص مرحله الطفوله المبكره وعاطله عن العمل 4 سنين تدرون ليه لان الدوله مازالت تنظر لتخصصنا انه تخصص غير مهم ووظائفه قليقه جدا وفي اماكن نائيه فعشان كذا هما من الاول ماكانو مدرجين هذي التخصصات اللي استجد هو اذا تخصصك مو موجود فلا يحق لك القبول ( لاتعليق)
    فاهمة عليك
    و لكن أنا قصدي أن ينظروا لامتدادت الجديدة و يعتمدوها و يبتعثو لها و لابد أن تكون في مقرارت الجامعات و طالما فرصة الابتعاث موجودة المفروض يبتعثون لها و أنا متأكدة أن الوزارة يهمها ارتفاع تصنيف جامعات السعودية طيب كيف يبغوا التصنيف يرتفع إذا المسارات القديمة نفسها متغيرت ؟ كيف يلبوا احتياجات سوق العمل و الجامعات لا تزال تخرج طلاب معلوماتهم في تخصص قديمة ما عندهم أي خلفية عن علم جديد يتعلق بتخصصهم و فوق هذا كله الماجستير و الدكتوراة نفس البكالوريوس اللهم تتعمقي في واحد من مسارات تخصصك فقط و لا اتوقع أنهم يغطوا التحدثيات الجديدة في التخصص الأم
    الله المستعان
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا أخوان انا صارت لي بعض الضروف الخاصة مما أجبرني أن أبتعد قليلا ع المننتدى ...

ولكن الآن عدت وما شاء الله وجدت الصفحات وصلت 160 ...

طمنونا وش الأخبار الجديدة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا أخوان انا صارت لي بعض الضروف الخاصة مما أجبرني أن أبتعد قليلا ع المننتدى ...

ولكن الآن عدت وما شاء الله وجدت الصفحات وصلت 160 ...

طمنونا وش الأخبار الجديدة ؟؟
    مفيش جديد بس ننتظر بعد التدقيق يمكن يطرأ شيء جديد ..
    خلك قريب على طول الله ييسر امرك و امرنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

المشاهدات:	132
الحجـــم:	167.2 كيلوبايت
الرقم:	27208اضغط على الصورة لعرض أكبر

المشاهدات:	130
الحجـــم:	152.9 كيلوبايت
الرقم:	27209

الفرق بين الرد الأول والثاني أقل من أسبوعين !!!!!

أنا من المتقدمات للمرحلة التاسعة وسبق لي التقديم في المرحلة السادسة وقبولي

للآن راسلت أكثر من شخص على الإيميلات بخصوص تخصصي السابق والامتداد
    سابقاً كان تخصص تسويق يجمع جميع التخصصات التي لا يوجد لها امتداد ويعتبر امتداد لها
    لكن الآن الإشكالية في رغبتهم بتحديد التخصصات للابتعاث

للأسف إذا جاني رد برفض الامتداد للتسويق راح ارجع أعيد حساباته وأكمل إصدار قرار الابتعاث على المرحلة السادسة
    هالشخص اللي رد عليك من نفس الوزارة ؟ اذا اجابتك نعم فان هالسنة بتكون نفس السنة اللي راحة و هالشرط تجريبي او بمعنى اخر يبون يشوفون اصداء القرار و مستحيل يطبق بين ليلة و ضحاها. و هذا اللي نتمناه .

والله اتوقع كلنا نفس الشعور مرة تفائل و مرة نتشائم ، الله ييسر لنا .
    اذكر في شخص قال ان والدة وحده من البنات من الحين تجهز شنطة بنتها والله كل ما اتذكرها يرتاح قلبي و احب الابتعاث راح ينكتب لنا كلنا باذنه سبحانه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    انا ماعندي فاكس ، اقدر اكتب خطاب ارسله لاحد باسمي يرسله لماجد
    كلنا ما عندنا فاكس..تجدين فاكس بكل مكتبة ويمديك ترسلينه الصباح أوالمساء.

**

الفاكس وسيلة سهلة وفعّالة و توصل صوتنا.
    شدوا حيلكم شوي
    7 "
161 من 248 صفحة 161 من 248 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.