الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اضافة على كلام اخونا علي ..

ابتعدي عن اماكن الكوارث الطبيعية .. مثل اكلاهوما وكانساس ونراسكا .. وبعض مناطق الجنوب الشرقي ..

بالتوفيق ..

شكرا أخوي حرف الله يجزاك خير
    معلومة مهمه
    ربي يسعدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    شوفي كل شخص بيدلك على مكان و بيقولك اللي هو مقتنع فيه .

راح اقولك طريقتي اللي احس انها احسن طريقة بحيث اني اعرف كلللللل شيء هالدولة وهي انت تاخذي من الاكبر للاصغر حتى لو توصلي للشارع اللي يناسبك للسكن بتقولي كيف بقولك اتبعي الطريقه :

انتي خلاص اخترتي امريكا ، انتقلي للي بعدها
    اعرفي وش ميزة الشمال و الجنوب و الشرق و الغرب . مثلا الجنوب مو مناسب للطلاب و العهده على الراوي و الشمال بارد و الغرب غالي
    خذي اللي يعجبك و تحسي انه مناسب لك
    ٢ / اقراي عن النطقة اللي اخذتيها و شوفي كم ولاية و وش احسن ولايات في هالمنطقة
    ٣ / اذا حددتي اكثر من ولاية مناسبة فانتي على الطريق السليم لان بيكون عندك اكثر من ولاية في منطقة عاجبتك اصلا يعني حتى لو يجيك قبول في اي ولاية في نفس المنطقة اللي تبيها بتحس ان هالقبول هو خلاص المطلوب لانك تبي المنطقة ذي اصلا . حددي الولايات اللي تبيهم و اعملي لكل ولاية ملف وورد خاص فيها و اكتبي كللللللللللللل شيء و ابحثي بقوقل و مبتعث عن هالولايت و عدد المعاهد و الجامعات و كل شيء مهمه لك
    ٤ / لنفرض انك ضبطتي ٣ ولايات و اتبعتي اللي فوق و شفتي الجامعات و كل شيء خلاص انتقلي للمعاهد في هالولايات اللي تبيهم و اكتبي كل شيء عنهم و كذلك الجامعات .

اما بالخصوص للتخصص اللي تبي لا تحكمي حتى تشوفي الجامعات و صدقيني بتطلعي لك ٤ او ٣ تخصصات رهيبة ، انا كنت مثلك و لما بحثت طلع لي احسن تخصص لغويات لاني فكرت بالجامعات و اذا رجعت هنا وش بتخصص !

اما بخصوص المراسلة انا بقولك اعتمدي على نفسك ، بتقولي لغتي ضعيفة ! بقولك في مليوووووون فورم و لو تبي راح ارسلك فورم عااااااامي يعني جدا بسيط و مفهوم و ترى قبول المعهد سههههههههل لانهم يعرفون انك مو تووووب في اللغة و بياخذوك على قد لغتك

اااخر شيء تدري وش النتيجه ؟
    ١ / اكثر من ولاية و في كل ولاية معهد او معدين و جامعة او جامعتين مناسبتين
    ٢ / عرفتي كل شيء عن الولايات خلال شرحك
    ٣ / طلع لك اكثر من خيار و صارت فرصة انك تلاقي المعهد او الجامعة المناسبة لك من ٥٠ ٪ الى ٨٥ ٪

احس الشرح ملخبط ما عرفت اوصل لك الطريقة بالضبط . بس انا جربتها في كندا بعد ما كانت عندي ٣ جامعات بس اللي احسها في متناول يدي
    صار عندي ٦ جامعات في كل مقاطعه و اصلا انا حاط مقاطعتين " فقط " طلع لي ما يقارب ١٢ الى ١٣ جامعه ، يعني فرصة قبول كبببيره
    علي طيب وش خياراتك بكندا ؟
    7 "
  3. ..

اول شيء انا حدد كندا لان فيها ميزات اكثر من امريكا و جوها بارد . كل شخص يعتمد على معايير هو يحبها

بعد البحث صارت عندي مقاطعتين هم اللي احس مناسبة لي :
    وهي اونتاريو و بريتش كولومبيا

فيهم اللي تعطيك قبول مشروط و فيهم اللي تقبل التوفل فوق ٨٠ + اجتياز المعهد بدرجة عالية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه صحيح اختنا ولكن هذا الخاص به لجامعة الملك سعود وليس للوزارة ..

بالتوفيق ..

^^طيب وين احصل الفاكس الخاص فيه بالوزارة
    ابي ارسل من عندي عشان ما اضطر اروح للوزارة القسم النسائي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    ^^طيب وين احصل الفاكس الخاص فيه بالوزارة
    ابي ارسل من عندي عشان ما اضطر اروح للوزارة القسم النسائي
    أخت سآره ، لو تحلاضين في هالرابط
    السيرة الذاتية لمدير البرنامج
    رقم الفاكس 2107467

ورقم الفاكس للبرنامج في هالرابط هو
    للتواصل والاستفسار
    رقم الفاكس 2107466

طبعاً كل الرقمين عباره عن ( خط ثابت + فاكس )
    من خلال تجربه ، طلاب ارسلوا فاكسات على الرقم 2107467 وجاهم اتصال من مكتب الدكتور ماجد ..
    وايضاً الرقم الثاني الي هو 2107466 بما انه موجود في صفحة البرنامج فـ هو يروح لـ السكرتاريه ، فـ انتو في خطابكم حددوا هو رايح لمين وراح يوصل للشخص المطلوب ..

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    الله كريم والله اني على اعصابي انتظر التصريح اللي بينزلون عن عدد المتقدمين والقبول .. الله يستر
    يـُقال انه يوم الاثنين الي هو بكره : ) ،
    متفائلين خير ، : )
    7 "
  7. انا متفائله جدا واحيان من كثر التفاؤل اخاف ع نفسي هههه
    اذا مره جازمين بالرفض حيكون زي شرط المعدل والعمر النظام يرفض تلقائي
    ممكن يكون على حسبب العدد اذا كثير راح يطبقوه او المراحل الجايه مع الزياده

نسال الله التوفيق
    7 "
163 من 248 صفحة 163 من 248 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.