الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    هههههههههه
    انا مابحثت كثير صراحه كنت ناويه ابحث مع التقديم بس بعد التحطيم انسدت نفسي .
    لكن شفت جامعه بريتش كولومبيا فانكوفر عجبتني .
    فقط الى الان مارسيت
    انا كنت ابي فانكوفر بس طلع 80٪ شرق اسيوين ما ينفع ابدددد و حنا نبي نتعلم لغة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    هاااااااااااااااااااااام هل يوجد ابتعاث لتخصص الصيدلة الصناعية لدراسة الماجستير من قبل البرنامج ؟
    اخوي .. انت تسجل انك خريج صيدلة والمطلوب صيدلة .. بعد ما تدرس بالجامعة تدرس اقسام الصيدلة أي تخصص دقيق ..

مثل الصيدلة الإكلينيكية .. الصيدلانيات .. علم الأدوية .. كيمياء الصيدلة .. قسم العقاقير الطبية والصناعية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    سلالالالالالالالالالالالالالالام كيف الاحوال عندكم احس جاني ادمان على ذا الموقع اليوم اخذت عمره ودعية لكم وربي ان شاء الله يفرحنا بخبر حلو ويرزقنا
    الله يتقبل منك ..
    سلمتي و ان شاء الله الله يكتب هالبعثه لنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    حبيت اسالكم عن ايرلند ايش رايكم عنها الصراحه قريت عنها كثير واخترتها وبحكم اني كنت ابغى بريطانيا بس للاسف ماكانت موجوده ارائكم عنها لاني احس اني الوحيده الي اختارتها
    انا مخليها الرغبة الثالثة لانها صغيره و جامعاتها قليلة و بين قلة الجامعات و القبول علاقة طردية
    كلما قلة الجامعات صار القبول صعب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    حبيت اسالكم عن ايرلند ايش رايكم عنها الصراحه قريت عنها كثير واخترتها وبحكم اني كنت ابغى بريطانيا بس للاسف ماكانت موجوده ارائكم عنها لاني احس اني الوحيده الي اختارتها
    ايرلندا رغبتي الثانية بعد امريكا
    7 "
165 من 248 صفحة 165 من 248 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.