الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^ نعم كلامك صحيح يابنتي لكن اعرف ناس لم تتعلم بالخارج ووصلت الان للدكتوراه داخلياً ومناصب بالدولة
    وتفكيرها وعملها وعلمها افضل من عشرات الألاف من هم بالخارج الناجح يستطيع صنع النجاح بكل الظروف والأحوال هذا هو أساس النجاح
    أكبر علماء الفيزياء في كرسي معاق لا يتحرك الإنسان يثبت نفسه بعقله لا بالمكان والإمكانيات .
    تحياتي .....
    معك حق لكن مافيه اي وجه مقارنة بين دراستنا والدراسة برا ,, الوضع كسيييف وربك . اذا قسمنا للان ماااصادفت وحده فيه نيتف سبيكر كل الاستاذات عرب وبعضهم لهجاات مانفهمها . الواحد ينقهر لما ياخذ شهادة ويحس انه المفروض مؤهل اكثر . لكن الحمدلله والله ييسر لنا الابتعاث بأمره .
    7 "
  2. السلام عليكم
    أول الغيث قطره ، نبارك لجميع مستوفي الشروط القبول المبدئي ، عدم الاعتذار يدل على قبول مبدئي ، وراح يكون عددنا قليل ان شاء الله ويتم قبول الجميع بعد اللجان
    الآن أنا متفااااااااااااااااائل 100%
    وقريباً سنفرح هنا جميعنا ، وسيفرح لنا أخونا مرااااااحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    السلام عليكم .. استغرب من الي يقول لا تكبر الموضوع وتراها بعثه ان ماجات كمل هنا ! الدراسة هنا تعب فوق ماتتصور يا كنقبور (اظن ذا النك) , يعني لو بكمل ماستر هنا لازم اختبار قدرات فوق التوفل والمقاعد محدوده وفوووق ذا كله اطلع من الماستر زي ماطلعت من البكالوريوس ! تعقيد وقرف وتعب ودراسه اي كلام ! ليه وانا معي فرصة اني اثبت نفسي برا وادرس في جامعات عالمية مرموقه واحصل على شهادة الكل يتمناها وقبل كل شي اخذها بجداااره ! البعثه تستحق العناء والتفكير والتعب الي نعيشه ومو سهل الوضع زي ماتتكلموا , هذي فرصة لازم نغتنمها وماتتكرر مرتين .. والله يوفقنا لكل خير يااارب ويرزقنا العلم النافع والعمل الصالح .
    تخصصي اللي ابغاه مو موجود هنا وفوق هذا قدمت لأم القرى وطالبة وحدة فقط في التخصص اللي قدمت عليه اترشحت للمقابلة ولو بروح لجامعة مدينة تانية وادرس اي تخصص بعد ما اتخرج يبغوا المبتعثين اللي درسوا برا يعني دراستي هنا مالها داعي بالذات في تخصص اللغات . ومو الكل عنده الامكانية المادية يدرس برا وحتى لو عندي ميزانية بالله اجتهدت وجبت المعدل المطلوب اروح اتساوى مع اللي معدله مقبول أو جيد وطالع على حسابه والمسألة مو تكدس او مبنية على دراسات عشان الأفضل لمصلحة البلد ولا ماقالوا ادرسوا على حسابكم.
    7 "
  4. حسب توقعاتي الشخصيه..انه بعد عملية التدقيق والفرز بيشوفون اعداد المقبولين نهائيا وبيشوفون كم نسبة المقبولين بغير امتداد تخصصهم.. وبعدها اللجنه تقرر.. اتوقع بان هالمرحله يتغاضون عن شرط امتداد التخصص والعلم عند الله

- - - مشاركة محدثة - - -

ورق ممكن تخصصها متكدس بنفس الجامعه..لان فيه جامعات فيها تخصصات متكدسه
    7 "
  5. اهم شيء اذا جاكم ان شاء الله القبول النهائي وبتشكروني على مجهوداتي راسلوا ولدي حرف..!
    حتى اختار الإهداء المناسب <<< كل مرحلة والله نخدم لوجه لا نريد الا دعوات بظهر الغيب وتفريج كربات طلاب وطالبات العلم هذا هدف مراحل
    7 "
187 من 248 صفحة 187 من 248 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.