الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    دانيه قصدك مدينه اتلانتا في ولاية جورجيا..الولايه بالجنوب شرق تحاذي فلوريدا.. والولايه رخيصه
    ايوا دا الشي

يعني ولايا مرتبا و كدا ولا مو مرا

لانو ارامكوا تطلع الشباب هناك ع جورجيا تيكنلوجي او شي زي كدا
    7 "
  2. ماجيك اعجبني التفائل .. يقال صلاح الدين الايوبي من باب التفائل .. صنع المنبر للمسجد الاقصى قبل ما يحررها .. وسبحان الله كتب له الله يحررها ويضع المنبر ..!

لذلك اعجبوني اخواني اللي يخططون على معاهد والخ رغم ظروف القبول ..!

الله يوفقكم ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    سؤؤااال , الحين محرمي معي بس لي قريب . عم ابوي بفلوريدا اقدر اجيب قبول فيها لان لي اقارب هناك ولا لان محرمي معي راحت علي؟
    خدي قبول معهد او قبول مشروط من جامعة وخلاص

فلوريدا مفتوحا عادي يعني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    خلود!!!! الله يصلحك عادي قبول مشروط بالتسويق مايضر..اصلا علشان تغيرين التخصص لازم يكون معاك قبول نهائي ( غير مشروط)
    كيف اجيب قبول من الجامعه ع التسويق , ويوم اروح اجيب منها قبول ثاني لتخصص ثاني مافهمت ! الي اعرفه لما سألت قالوا لي اذا بتغيرين تخصصك لا تاخذين قبول مشروط .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    خدي قبول معهد او قبول مشروط من جامعة وخلاص

فلوريدا مفتوحا عادي يعني
    فلوريدا كانت متكدسه ومغلقه , فتحوها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    انا التخصص الي بدي اياه في نورث تكساس بس ما حبيت اخد اللغة في نفس المكان تغيير وكدا

كندا اعرف ناس كتير فيها ومبسوطين يقولوا البرد بس في الطريق بس جوا المباني دفا وهيك
    لا انا ابي كل شي بمكان واحد جامعه ومعهد ، ما احب اتعود على شي واتركه . نفسيه انا خخخ

كندا المشكله مااعرفها كثير وحاطه عيني على فانكوفر لانها دافيه بس مافيها الا جامعتين ووحده منها قبولها صعب . وهاليفاكس رغم برودتها بس صاحباتي فيها والمشكله مافيها تخصصي .
    للحين ابحث عورني راسي وقفلت كل شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    فلوريدا مغلقه بالشمع الاحمر..حرف مانصحك في لوس انجلوس وسان ديغغو..رغم اني مفتون بسان ديغو.. خلهم وقت الاجازات.. انصحك بالمدن الرخيصه والي قبولها سهل..
    الغلاء ممكن يتدبر , لكن شي حلو الواحد يدرس بجامعه لها وزنها
    7 "
201 من 248 صفحة 201 من 248 ... 151196200201202206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.