الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    انا مخططه على كاليفورنيا - ساكرمنتو - كان ودي ادرس بمعهد جامهة ساكرمنتو بس متكدس ف الحين افكر بمعهد جامعة ديفس بما انها بساكرمنتوو واجيب قبول دراستي بجامعة ساكرمنتو ان شاءالله// عمومااا اانا انتظر تحديث جديد للقائمه لاني سمعت انهم يحدثون بسبتمبر عشان طلاب المرحله الجديده اللي هم احناا ^.^ ف ان شاءالله اذا حدثوا بقرر .. بس ان شاءالله مااغيرر رايي لان مسئلة تنقلي من ولاية لاخرى عشان اللغه والدراسه الفعليه صعبه .. بحكم اني عندي بيبي وصعب ادرس لغه بمكان وادرس الجامعه بمكان
    حيااتي عندك بيبي...الله يكون بعونكـ..وبنسااعد بعض ..والله يفتحهاا عليك ويسر لكـ. يارب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    انا مخططه على كاليفورنيا - ساكرمنتو - كان ودي ادرس بمعهد جامهة ساكرمنتو بس متكدس ف الحين افكر بمعهد جامعة ديفس بما انها بساكرمنتوو واجيب قبول دراستي بجامعة ساكرمنتو ان شاءالله// عمومااا اانا انتظر تحديث جديد للقائمه لاني سمعت انهم يحدثون بسبتمبر عشان طلاب المرحله الجديده اللي هم احناا ^.^ ف ان شاءالله اذا حدثوا بقرر .. بس ان شاءالله مااغيرر رايي لان مسئلة تنقلي من ولاية لاخرى عشان اللغه والدراسه الفعليه صعبه .. بحكم اني عندي بيبي وصعب ادرس لغه بمكان وادرس الجامعه بمكان
    ياناسو ربي يحفظلك هوا

انا كان بدي اجيب القبول من دحين بس انا والمحرم ما رسينا على مكان انا مرا بديي سياتيل وهوا يفضل جورجيا عشان المعهد اصحابو ولا معرف مين هناك

وكمان لسى هرجا القبول فقلت ااجل الين نهايا القعدة وان شاء الله اجيب القبول وقتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    هذه الجامعة ضمن قائمتي في الماستر .. الغلاء بالنسبة لي ليست مشكلة ماعدا السكن
    نحلها سوا نقط الرجال مع بعض والبنات مع بعض ونتقاسم الايجارات ههههههههههههههههههههههه بيصير مسلسل صبايا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    اختياراتي للماستر: Syracuse University
    University of California, Los Angeles
    Indiana University Bloomington
    the university of michigan - Ann Arbor
    The Pennsylvania State University
    University of Washington

جامعات من العيار الثقيل لكن إن شاء الله أحقق متطلباتها
    ان شاء الله يارب .. لكن ايش تخصصك الي حابته؟
    7 "
  4. ودي احد يتكلم عن التيسول يعني ايش مواده .. لاني سمعته انه اسهل من اللغويات التطبيقيه وان دراسته حلوه وتنبسط فيهااا مو ممله وفيهاا تطبيق او ورشات عمل وحوسه جميله ف انشديت لهااا ... اهم شي مايقعدون يعلمونا وشلون ندرس ومن هالخرابيط !!!!! لان اتوقع فيه تخصص خاص لمناهج التدريس بس مايحضرني الحين اسم التخصص المهم انو اسمه مناهج تدريس اللغه الانجلش يعني مو مثل تدريس اللغه الانجليزيه لغير الناطقين بهااا احس بتكون مور فن .. ولا وش رايكم ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    حيااتي عندك بيبي...الله يكون بعونكـ..وبنسااعد بعض ..والله يفتحهاا عليك ويسر لكـ. يارب..
    امين يارب وياااك حبيبتي ^.^
    7 "
203 من 248 صفحة 203 من 248 ... 153198202203204208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.