الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    أبشركم بالخير الوزارة لو كانت تريد رفض الطلب كانت كتبت لكم لم يتم قبول طلبكم
    لحضور ملتقى شوال بإذن الله مقبولين قبول نهائي
    لان كلمة آخر كانت تعني صفر
    الوزارة بإذن الله لن تضيف شيء الا وله حل والدكتور ماجد العام السابق أعطاكم الحل بتغيير امتداد التخصص بالدراسات العليا
    في بلد الابتعاث،،،،،،،

المقصود بالشرط الذي جميعكم مخطئون في فهمه بعد توضيحه لي ان لا يدرس المبتعث الدراسات العليا
    الا في امتداد تخصصه الدكتور ماجد ذكر ان الحل لطلاب اللغه الانجليزية إحضار قبول دراسات عليا
    في نفس التخصص امتداد له عند الوصول لبلد الابتعاث

الشرط موجود من العام وقد صرح الدكتور ماجد مدير البرنامج به في ملتقيات المرحلة الثامنة
    وكتب هذا العام نصياً فقط

أؤكد لكم قبولكم جميعا ان شاء الله
    عمممو مراحل ممكن توضيح،،،،،هل توضيحك السابق خاص بطلاب اللغويات فقط،،،،،ام جميع التخصصات،. زي انا علم معلومات. ايش وضعي في الموضوع ده،،واستفسار اخر،،،،حسب مافهمت انا،،انو لو مالي امتداد في البرنامج راح يتم قبولي بشرط اني اجيب قبول في امتداد تخصصي فقط،،،هل انا فاهم صح؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    اعملي طباعة طلب و شوفي اي طلب راح يطلعلك !
    يطلع تخصص سابق شريعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    لا مشاكل أبدا يوم التدقيق يعدل كل شيء لو كان هناك خطأ

بالتوفيق
    جزاكم الله خير جميعا
    ووفقكم ربي لما يحب ويرضى.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تم كتابة الرد الخاص بالقبول بعد إغلاق جميع الدوائر الحكومية والجامعات أبوابها
    من يراء فرصته افضل في غير الابتعاث يقدم لها
    بالنسبة الدبلوم التربوي هو افضل حاليا من ماجستير أمريكا
    الدبلوم التربوي يحجز لك رقم وظيفي في نظام الخدمة المدنيه
    ثم بعد الدبلوم التربوي فكر في الابتعاث
    حملة الماجستير والدكتوراه من المراحل السابقة أعداد كبيرة جداً تنتظر أرقام وظيفية
    من رأي الشخصي الدبلوم التربوي افضل من الاستعجال بالابتعاث
    لحجز رقم وظيفي ثم السفر وفي كلا الحالتين التخطيط المسبق هو الحل

الابتعاث ليس هو نجاح والحصول على شهادات الابتعاث لا يعني تحقيق المستحيل
    الأفضل هو تقوية شهادة البكالوريوس بالخبرات والدورات والدبلومات الأكاديمية

لم امنع احد من مراجعة الوزارة في موضوع الامتداد الوزارة تفتح أبوابها يوم ٦ شوال

وفقكم الله

- - - مشاركة محدثة - - -

تم كتابة الرد الخاص بالقبول بعد إغلاق جميع الدوائر الحكومية والجامعات أبوابها
    من يراء فرصته افضل في غير الابتعاث يقدم لها
    بالنسبة الدبلوم التربوي هو افضل حاليا من ماجستير أمريكا
    الدبلوم التربوي يحجز لك رقم وظيفي في نظام الخدمة المدنيه
    ثم بعد الدبلوم التربوي فكر في الابتعاث
    حملة الماجستير والدكتوراه من المراحل السابقة أعداد كبيرة جداً تنتظر أرقام وظيفية
    من رأي الشخصي الدبلوم التربوي افضل من الاستعجال بالابتعاث
    لحجز رقم وظيفي ثم السفر وفي كلا الحالتين التخطيط المسبق هو الحل

الابتعاث ليس هو نجاح والحصول على شهادات الابتعاث لا يعني تحقيق المستحيل
    الأفضل هو تقوية شهادة البكالوريوس بالخبرات والدورات والدبلومات الأكاديمية

لم امنع احد من مراجعة الوزارة في موضوع الامتداد الوزارة تفتح أبوابها يوم 6 شوال

وفقكم الله

أخوي مراحل ممكن توضح أكثر
    أحس تنحت أو مافهمت وكمان تضاقت مدري ليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samoor
    بالنسبة للخدمة الاجاماعية من خلال بحثي
    وجدت كندا جامعاتها شاملة لجميع التخصصات ومن ضمنها الخدمة الإجتماعية
    وركزت بحثي على جامعة يورك : فيها العمل الإجتماعي ، الأنثروبلوجيا الإجتماعية ، والفكر الإجتماعي ، والسياسة الإجتماعية
    وانا ودي أكمل ماستر في العمل الإجتماعي !

في جامعة أخرى يدرج فيها تخصصات الخدمة الإجتماعية اللي عنده خبر أو خلفية ياليت يفيدني
    انا اقدر افيدك بس في امريكا اذا تبغى اي استفسار ارسلي ع الخاص وحدد المسار اللي تبغاه اذا انك تبغى العمل الاجتماعي متوفر بكثرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمق البحار
    انا اقدر افيدك بس في امريكا اذا تبغى اي استفسار ارسلي ع الخاص وحدد المسار اللي تبغاه اذا انك تبغى العمل الاجتماعي متوفر بكثرة
    اكيد ابي لأني حاطه أمريكا كـ خيار ثاني ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandra hani
    بخصوص السفر يشترط أن يكون قبل المرحله القادمة أي يمكن للطالب السفر بعد المرحله القادمة بشرط أن يطلب قرار ابتعاث من الوزارة قبل بدايه المرحله وتكون صلاحيه القرار ثلاثه شهور بعدها أما غير ذلك يجب أن يقدم الطالب للوزاره عذر للتاجيل ...
    أما الطلاب الذين اختارو أيرلندا فيشترط أن يكون امتداد للتخصص يعني إذا تخصصك رياضيات بكالريوس واخترت ماجستير رياضيات فيمكنك الابتعاث إلى أيرلندا أما طلاب التسويق الذين كانت دراستهم مختلفه فلا يمكنهم هذا ماكان في المرحله السابعة حيث كانت رغبه أختي وتم تغيير الدولة لها الى امريكا وقت التدقيق...
    ^^^طيب لما تغير لامريكا كانت هي اللي اختارت امريكا او هم اللي اختارو لها

لاني اخترت ايرلندا اول اختيار
    7 "
  7. يعني بنسبه لدبلوم التربوي ما يستعجلو في الابتعاث ,الاول يحجز رقم وظيفي له وبعدين يفكر في الابتعاث
    لانو حملت الماجستير والكتوراه كانت اعداد كبيره ولم يتوظوفو ...فانتا اضمن رقمك الوظيفي وبعدين سجل في الابتعاث
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    يعني بنسبه لدبلوم التربوي ما يستعجلو في الابتعاث ,الاول يحجز رقم وظيفي له وبعدين يفكر في الابتعاث
    لانو حملت الماجستير والكتوراه كانت اعداد كبيره ولم يتوظوفو ...فانتا اضمن رقمك الوظيفي وبعدين سجل في الابتعاث
    انا اخالفك الراي ، اللي يجتهد و ينال الدكتوراه عن وعي صدقني ما يجلس سنة او اقل بكثير الا وهو متوضف .
    الدبلوم حلو بس مو مثل الدكتوراه . يمكن هالطلاب اللي تتكلم عنهم معدلاتهم و مؤهلاتهم ما تسمح لهم انهم يكملوا او يتوضفوا . و يمكن تطلع شروط جديده تحول بيننا و بين الابتعاث للمراحل الجاية و في الكفة الثانية شروط الدبلوم ما راح تتغير .
    كل شخص يخطط لحياته صح و يفكر في بكرة قبل اليوم و كذا تتيسر اموره و يكون على بينهم .

بالتوفيق لي و لكم يارب .
    7 "
236 من 248 صفحة 236 من 248 ... 186231235236237241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.