الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح الوزارة حول امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

توضيح الوزارة حول امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlak
    أنا زيك حطيت التخصص السابق " آخر " والمطلوب " علوم صحيه "
    بحكم ان الاكلينكي يندرج تحت العلوم الصحيه
    فما أعرف اذا صح اولا بس توكلت على الله
    ونا زيك حطيت وان شاءالله يكون صح
    الله يكتب البعثة على الجميع يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlak
    أنا زيك حطيت التخصص السابق " آخر " والمطلوب " علوم صحيه "
    بحكم ان الاكلينكي يندرج تحت العلوم الصحيه
    فما أعرف اذا صح اولا بس توكلت على الله
    ونا زيك حطيت وان شاءالله يكون صح
    الله يكتب البعثة على الجميع يارب
    7 "
  2. ياجماعه ردو على استفساراتنا ....مابقى وقت...

انا لدي ملاحظه..اذا حطينا اخرى وسوف يتم التعديل لاحقا.... والاخ مراحل الابتعاث...في وقت سابق قال لاتحطو اخرى وحطو اقرب تخصص وسوف يتم التعديل عليها يوم التدقيق...
    هذا يعني اي شخص وضع اخر او غيره سوف يتم التعديل له في يوم التدقيق....هذا استنتاج فقط...
    عن نفسي وضعت اقرب تخصص...وياريت الاخ مراحل الابتعاث او حرف يردو علينا..

علم معلومات ووضعت التخصص السابق نظم معلومات... والامتداد حاسب..

سؤال للاخ مراحل:ماهي فكره التخصص السابق؟
    وسؤال خاص للاخ مراحل الابتعاث اذا سمح ليا من باب الشفافيه:هل انت احد منسوبي الوزاره..ام متطوع...ام ماذا؟
    سبب السؤال لاضافه كثير من الثقه للمستخدمين من خلف الشاشه..

اشكركم بحراره
    7 "
  3. طب انا كلية العلوم الاجتماعيه متخرج قسم اعلام واخترت الاعلام الرقمي اول اخترت التخصص السابق اخر وبعدين قلتو غيرو الى اعلام رقمي والان ارجع اعدل (اخر)ولا اخليه اعلام رقمي ......

شكرا لكم اخواني على ماتبذلوه من جهد في ميزان حسناتكم جزاكم الله الف خير
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير ويبارك في جهودكم ومساعيكم جميعا اللهم آمين

عندي سؤال أتمنى تجاوبوني عليه :

التوضيح اللي ذكرتوه من الوزاره بخصوص إمتداد التخصص بأنه اللي ماله تخصص سابق يضع آخر ، والمطلوب يضع تسويق ، هل هو استنتاج منكم من خلال ردود الوزارة على استفسارات الطلاب المتقدمين هنا ، أم أنه أنتم ارسلتو ايميل للوزارة وكان ماكتبتوه هنا هو رد الوزارة عليكم الصريح الرسمي ؟؟

،،،،

وأيضا اسأل :

في حال أخترت مجال دراستي السابق والمطلوب اجتهادا مني بانها الاقرب ومن فروع تخصصي وإن كنت مقتنعة ومتأكدة لكن وكان خطأ أو اللجنة ماقتنعو يوم التدقيق ؟

مالعمل في هذه الحالة هل اعاقب على خطئي أم أنه ، يتم تعديل مجال تخصصي السابق والمطلوب من لجنة التدقيق فقط ؟

لأن ماقدر إن كنت استحق البعثة واستبعدوني خطا من الترشيح المبدئي أنه أروح أقدم اعتراض للرياض وانا من خارج الرياض، ولي امري مايقدر يروح !

رغم أنه جميع شروط البعثة تنطبق عليه لكن شرط الأمتداد متردده فيه .

فهل ممكن أروح يوم التدقيق بمدينتي واقدم الإعتراض للجنة الوزارة بمركز التدقيق ؟

وشكرا
    7 "
  5. أخواني حرف .. مراحل إبتعاث ..

لاتفي الكلمات حقكم وتعجز عن شكرككم وتقدير مجهوداتكم القيمة التي تقومون بها من
    أجلنا ..
    لا أملك إلا دعوات صادقة بظهر الغيب بأن يجزاكم الله عنا خير الجزاء .. وأجر كل طالبة انفعتموه بعلمكم ومساعدتكم ..
    وأن يوفقكم الله ويسدد خطاكم ويريحكم بالدنيا والآخره ويفرج كرباتكم .. وييسر لنا أمرنا

شكرا لاتكفي
    7 "
  6. 2- ستعمل الوزارة على لجان ودراسات وبعدها تقرر من هي التخصصات التي يتم قبولها والتخصصات التي يتم استبعادها .. بعد عملية التدقيق الورقيZE]
    ]
    ][/QUOTE]

اخوي مراحل الابتعاث انت والاخ حرف
    معنى الكلام هذا ان طلاب الانجليزي قبولهم مو اكيد
    طيب انا مقدم على دبلوم عالي ولا يحق لي الانسحاب منه بعد تاريخ 24/10 قيل التدقيق بسته ايام واذا اردت الانسحاب بعد ذلك ادفع رسوم الدراسه كامله (خمسه واربعين الف) مع العلم انه اذا استمريت بالدراسه مجانا طبعا الابتعاث افضل لانه ماجستير اما هذا دبلوم عالي

ايش اسوي الان اعطوني رايكم والله محتار اخاف لو اسحب من الدبلوم الابتعاث ما يقبلني و اخسر الثنتين
    7 "
5 من 17 صفحة 5 من 17 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.