الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح الوزارة حول امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

توضيح الوزارة حول امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوتي المشرفين جميعا
    وقفتكم معنا كانت أكثر من رائعة حتى لو رفضنا لا نعتقد أننا سننسى جميلكم
    البشر مهما حاولوا ليس بالضروره قادرين على رد الجميل لكننا رفعنا أكفنا لكم بالدعاء لخالق الوجود بأن يجعلكم ممن يحبهم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
    حرم الله جلودكم على النار ورزقكم صحبة النبي وجميع الموجودين في هذا الملتقى
    ملياااااااااااااااااااااااااااااار شكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    مراحل الابتعاث....حرف....
    انا علم المعلومات...وحطيت نظم معلومات في التخصص السابق....والامتداد حاسب اللى...
    سؤالي هل لو اختياري خطاء الوزاره راح تعدل ليا ام لا.؟
    سؤالي التاني هل الامتداد صحيح؟
    اشكركم

الاخ حرف...نرجوا الافاده

الاخ مراحل نرجو الافاده

دمتم بود
    مابقى وقت
    7 "
  3. تختار القسم اللي متخرج منه

واذا تخصصك السابق غير موجود تختار تخصص اخر ولابد ان يكون قسمك له امتداد في البرنامج

وامتداد الادارة الصحية وخدمات المستشفيات علوم صحية
    هدا رد الاستاذه هيفا على استفساري وانا ان شاءالله راح اغير التخصص السابق الى اخر
    بس انا متخرجه من قسم ادارة عامه مسار ادارة مستشفيات قولولي ايش اختار القسم اداره عامه ولا اداره مستشفيات لو حطيت اداره عامه مالو امداد احط ادارة مستشفيات؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    اخوي مراحل الابتعاث انت والاخ حرف
    معنى الكلام هذا ان طلاب الانجليزي قبولهم مو اكيد
    طيب انا مقدم على دبلوم عالي ولا يحق لي الانسحاب منه بعد تاريخ 24/10 قيل التدقيق بسته ايام واذا اردت الانسحاب بعد ذلك ادفع رسوم الدراسه كامله (خمسه واربعين الف) مع العلم انه اذا استمريت بالدراسه مجانا طبعا الابتعاث افضل لانه ماجستير اما هذا دبلوم عالي

ايش اسوي الان اعطوني رايكم والله محتار اخاف لو اسحب من الدبلوم الابتعاث ما يقبلني و اخسر الثنتين
    [/QUOTE]

اذا انقبلت خذ اوراقك من الجامعة بحجة مراجعة او تعديل اسم

ودقق اوراقك ورجعها

ولما تنقبل نهائي جب قبول معهد بآخر السنة بكذا تضرب عصفورين بحجر وتكون اخذت دبلوم ورايح لماستر وانحلت مشكلتك

لكن في مشكلة ممكن تخرب كل هذا

ان المعهد تبع التعليم العالي فلما يدققون بالاوراق ليتأكدون انك مو طالب بأي جهة داخلية ممكن تأثر

الافضل ارسل واسأل موظفين الوزارة

والله الموفق
    7 "
  5. حسبنا الله ونعم الوكيل...يا اخي تضيق الخلق هالردود...ناس تحطم..وناس ترفع منك..

استخرت الله ومارتحت ورجعت التخصص تسويق...:'(

ماخلو فينا عقل...

لاتنسوا تدعمونا على التويتر علئ الهاش تاق

#ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosh13
    هدا رد الاستاذه هيفا على استفساري وانا ان شاءالله راح اغير التخصص السابق الى اخر
    بس انا متخرجه من قسم ادارة عامه مسار ادارة مستشفيات قولولي ايش اختار القسم اداره عامه ولا اداره مستشفيات لو حطيت اداره عامه مالو امداد احط ادارة مستشفيات؟؟؟؟؟

اختاري ادارة مستشفيات و في السابق اخر و المطلوب علوم صحية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosh13
    هذا الرد اسعدني !! لانه من كلام هيفاء ان اخر مع وجود امتداد لا يعيق الابتعاث , سو احنا طلاب الانقلش نختار آخر والتخصص المطلوب تسويق والتسويق امتداد للانقلش . صح ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    هذا الرد اسعدني !! لانه من كلام هيفاء ان اخر مع وجود امتداد لا يعيق الابتعاث , سو احنا طلاب الانقلش نختار آخر والتخصص المطلوب تسويق والتسويق امتداد للانقلش . صح ؟؟؟
    للاسف ياليت كان هالكلام صحيح

المقصد هنا اذا اخترتي اخر او تسويق كتخصص سابق فطالما انتي متخرجة من قسم مالو امتداد فماراح تنقبلي

زي الانجليزي والتربية الخاصة وووو
    7 "
8 من 17 صفحة 8 من 17 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.