الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح الوزارة حول امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

توضيح الوزارة حول امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب جواب نهائي
    ادارة الاعمال السابق له اقتصاد ولا اخر
    حطيت اخر بعدين شلته
    واخترت اقتصاد
    وبعدين شلته وحطيت اخر
    وشكلي برجعه الحين على اقتصاد
    والله ماينفع كذا ):
    اخ مراحل ابتعاث انا كلي ثقه بعد الله بكلامك ولكن ابي اعرف المعلومه هذي تحديدا هل لها مصدر موثوق ، لان برضو فعلا ادارة الاعمال قسم لوحده يختلف عن قسم الاقتصاد فماينفع السابق اقتصاد اذا انا ادارة ااعمال لكن لو هم يقولون كذا كلام نهائي مضطره ارجعه انا ابي الشي الي نسبته اقرب للصحه واكيد مافي شي مضمون
    لان ما اخفيك اختيار السابق ينطوي عليه تخصصات كثيره مرفوضه بالابتعاث اخشى انو يختصرو على نفسهم الوقت ولايراجعون طلبات من تخصصه السابق يندرج تحت اخر
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  2. بارك الله فيكم لم اجد ردا ع سؤالي وانا خلاص استقريت بالاختيار

علوم صحيه = سابق
    علوم صحيه = مطلوب

وانا تخصصي ادارة خدمات صحيه ومستشفيات من كلية الاعمال برابغ ويعتبر البكالوريوس في العلوم كذا مكتوب بالوثيقه يعني اختياري صح ؟

احيانا الواحد يوسوس كثير والله

الله يوفقكم كلكم للقبول
    7 "
  3. ياجماعه ردو على استفساراتنا ....مابقى وقت...

انا لدي ملاحظه..اذا حطينا اخرى وسوف يتم التعديل لاحقا.... والاخ مراحل الابتعاث...في وقت سابق قال لاتحطو اخرى وحطو اقرب تخصص وسوف يتم التعديل عليها يوم التدقيق...
    هذا يعني اي شخص وضع اخر او غيره سوف يتم التعديل له في يوم التدقيق....هذا استنتاج فقط...
    عن نفسي وضعت اقرب تخصص...وياريت الاخ مراحل الابتعاث او حرف يردو علينا..

علم معلومات ووضعت التخصص السابق نظم معلومات... والامتداد حاسب..

سؤال للاخ مراحل:ماهي فكره التخصص السابق؟
    وسؤال خاص للاخ مراحل الابتعاث اذا سمح ليا من باب الشفافيه:هل انت احد منسوبي الوزاره..ام متطوع...ام ماذا؟
    سبب السؤال لاضافه كثير من الثقه للمستخدمين من خلف الشاشه..

اشكركم بحراره
    7 "
  4. مسائكم رضا ومغفرة وعتق من النار.. إلى الاخوان والاخوات إللي يسألوا لو ترجعوا تفتشوا حتلاقوا أجوبة لإسألتكم الاخ حرف والاستاذ مراحل بينوا كل شي ووضحوه الله يعطيعهم العافيه يارب بس تعبوا نفسكم معليش شوي وحتلاقوا اجوبة لإن خلاص مابقي وقت اليوم اظن يقفل والحقوا اطبعوا الطلب وبالتوفيق للجميع..
    7 "
  5. خالد....اتعقد انو بعض الامور متناقضه هنا ومو كل شي له جواب ارجع لردودي ماحصلت احد رد عليا وانا افر الموضوع كل يوم 100 مره... ياريت تتعب نفسك شويه وتقول كلام يليق بالحاله النفسيه للشباب...

بالنسبه للاخر مراحل الابتعاث...اصبحنا في حية من امرنا....كل يوم طالعين بموضوع جديد مره تقولو حط اخر ومره تقولي لا... مع العلم ان الاخ حرف وانت يامرحل اكدتو الامر هذا بان نضع اخر....

على العموم اذا تم الرفض للاخوان والاعضاء هنا بنائا على كلامك فالله حسيبكم..

الاخ مراحل الابتعاث...ياريت يقولنا من اي يستسقى معلوماته... هل من الوزاره او اجتهاد شخصي.. ام ماذا؟
    لكي يكون ثقه عندنا فيما يقال...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    خالد....اتعقد انو بعض الامور متناقضه هنا ومو كل شي له جواب ارجع لردودي ماحصلت احد رد عليا وانا افر الموضوع كل يوم 100 مره... ياريت تتعب نفسك شويه وتقول كلام يليق بالحاله النفسيه للشباب...

بالنسبه للاخر مراحل الابتعاث...اصبحنا في حية من امرنا....كل يوم طالعين بموضوع جديد مره تقولو حط اخر ومره تقولي لا... مع العلم ان الاخ حرف وانت يامرحل اكدتو الامر هذا بان نضع اخر....

على العموم اذا تم الرفض للاخوان والاعضاء هنا بنائا على كلامك فالله حسيبكم..

الاخ مراحل الابتعاث...ياريت يقولنا من اي يستسقى معلوماته... هل من الوزاره او اجتهاد شخصي.. ام ماذا؟
    لكي يكون ثقه عندنا فيما يقال...
    عفواً على المداخلة بس شايفة للحين العالم ترجع لموضوع استاذ مراحل وكلامه قبل عن سالفة اخر وانه احتمال الاستبعاد
    هذاك كان اجتهاد شخصي منه وكان حاب يساعد الناس لا اكثر ولا اقل
    عموماً استاذة bma انتي لو قريتي الموضوع هذا زين كان عرفتي مصدر معلوماته
    هذا تحديث على كلامه قبل ،، المنتدى نفسه تواصل مع الوزارة وقالوا بالحرف الي تخصصه مو موجود يحط اخر وفي ناس
    راسلوا موظفين للوزارة وقالوا حطوا اقرب ةخصص
    في النهاية انتي تختارين الانسب لانه كلنا نفس الشي وملخبطين

نقطة مهمة
    الاستاذ مراحل واي شخص غيره بالمنتدى ماهو مسؤول يختار عنكم وبعدين تجون تخلونه سبب للرفض !!
    الوزارة بكبرها ملخبطين الموضوع من اساسه

تحياتي
    7 "
14 من 17 صفحة 14 من 17 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.