الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جاسم
    الله يوفق الجميع يالله
    بمنتدى ثاني اثنين ماقبلوهم اعتذروا لهم
    سؤال ع جوال او ايميل يرسلو الرفض ؟؟
    لان بالموقع لازال تحت التدقيق

تم الرفض الالكتروني في رمضان لمن لم يستوفي الشروط التالية: العمر - سنة التخرج - المعدل .
    عبارة (تحت التدقيق) يعني أنك مرشحلة لحضور مرحلة التدقيق على الأوراق والوثائق
    وسوف تصلك رسالة خلال هذا الشهر بموعد التدقيق.. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulkarim_24
    السلام عليكم ... أخواني أنا معي بكالوريوس ادارة أعمال مسار الادارة , وزي مانتو عارفين أقرب تخصص لي التسويق
    سؤال هل تخصص ادارة التسويق للماستر طبعا يعتبر امتداد لتخصصي ؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني : انا معدلي بالبكالوريوس 4.48 من 5 , سمعت أنه فيه امكانية أني أقبل بالجامعة بدون جيمااات ؟؟؟؟

ولكم جزيل الشكر
    يوجد جامعات تقبل بدون شرط الجيمات وجامعات تشترطها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه اختنا عدلي يوم التدقيق ان شاء الله .. وبعد كذا بالملتقيات تقدرين تعدلين لأخوك مع ارفاق موافقه ولي امرك وصك الوكاله ..

انا اللي اعرفه أنه خريجين التربية ينقصهم مقررات كثيرة .. وبعض الجامعات وقفت تخصصات الكيمياء والفيزياء والاحياء انها ما تكون تربويه لأنه ما يدرس كثير بنفس العلم ..

ولكن ما يأثر عليك بالابتعاث ..

بالتوفيق ..
    يعني الان ما اسوي شي ببياناتي المُدخلة؟
    بس يوم التدقيق اخذ جواز ابوي واقول ابي أغير من اخوي لأبوي ؟ اكيد ان شاءالله بس كذا ولا فيه احتمال يستبعدوني !
    7 "
  4. بالنسبة لنموذج طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية هل احتاجه يكون معبأ عندما أقدمه في مرحلة التدقيق
    و هل المفروض طبع الورقة ثم اعبيها بخط يدي أو أعبيها بالكمبيوتر و بعدين أطبعها

____________-

سؤال ثاني أنا شايفة ان بعض الناس بيقدموا على الجامعات كيف أقدر أقدم عليها مع العلم إني لحد الآن ما أعرف لاي دولة رح اسافر
    و هل يشترط اجيب قبول من معهد اللغة قبل مرحلة التدقيق
    و شكرا
    7 "
  5. اسعد الله صباحكم
    سؤالي إذا كان مرافقي أخوي ومتزوج وعنده طفل ، هل يقدر يأخذ زوجته وطفله معنا بالسفر ؟
    وش الفيزا المناسبة لمرافقي مع العلم انه يبي يدرس وزوجته كذلك ؟
    وش الإجراءات اللي لازم نعملها ؟
    ومشكورين لكم جميعاً ع الرد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    اسعد الله صباحكم
    سؤالي إذا كان مرافقي أخوي ومتزوج وعنده طفل ، هل يقدر يأخذ زوجته وطفله معنا بالسفر ؟
    وش الفيزا المناسبة لمرافقي مع العلم انه يبي يدرس وزوجته كذلك ؟
    وش الإجراءات اللي لازم نعملها ؟
    ومشكورين لكم جميعاً ع الرد ..
    يمكنه أن يأخذ زوجته وطفله لكن على حسابه الخاص, ودراسة زوجته سوف يكون على الحساب الخاص ايضا.
    حيث أن الوزارة متكفلة بدراستك أنتي ومرافقك فقط.

بخصوص الفيزا, تقدمين أنتي وأخيك على فيزا طالب F1 , ويقدم لزوجته وطفله في حال أصحبهم معه فيزا (مرافق F2) أو فيزا (سياحية B2)
    هذا ما أعلمه .. وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryouf
    طيب انا الحين كاتبين انو طلبي انرفض،،
    متى وقت الاعتراض وكيف ؟؟؟؟؟
    سوف يتم الإعلان عن فترة الإعتراض من قبل الوزارة بعد الإعلان عن أسماء المقبولين في الترشيح النهائي

هذا الإعلان كان للمرحلة السابعة:
    تعلن إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    عن فتح باب الاعتراض لجميع المتقدمين للابتعاث في المرحلة السابعة ممن تنطبق عليهم شروط الابتعاث ولم يرشحوا
    وعليهم سرعة مراجعة إدارة البرنامج خلال الفترة ( من 18/12/1432هـ إلى 28/12/1432هـ )
    وذلك خلال فترة الدوام الرسمي
    أو الدوام المسائي من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 6 مساءً
    أو إرسال الاعتراض على إيميل البرنامج kasp@mohe.gov.sa
    أو على هاتف البرنامج 2107533 ( تحويلة 201 أو 178 )
    ومن لم يتقدم خلال هذه المدة فلن يلتفت لاعتراضه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana-jh
    بالنسبة لنموذج طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية هل احتاجه يكون معبأ عندما أقدمه في مرحلة التدقيق
    و هل المفروض طبع الورقة ثم اعبيها بخط يدي أو أعبيها بالكمبيوتر و بعدين أطبعها

____________-

سؤال ثاني أنا شايفة ان بعض الناس بيقدموا على الجامعات كيف أقدر أقدم عليها مع العلم إني لحد الآن ما أعرف لاي دولة رح اسافر
    و هل يشترط اجيب قبول من معهد اللغة قبل مرحلة التدقيق
    و شكرا
    التقديم على الجامعات غالبا يكون بعد فترة اللغة.
    بعد الترشيح النهائي والملتقيات في محرم تبدأين بالتقديم على المعاهد والحصول على قبول لغة أولا
    وبالتوفيق
    7 "
106 من 678 صفحة 106 من 678 ... 56101105106107111156606 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.