الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتمنى احد يرد علي كل ماسألت محد يرد علي

اخوي نزلت وظيفته وهو المرافق ولازم ياخذ دورة لمدة سنة اقدر بعد مااكمل اجرأتي اعمل تأجيل لسفر لانهم يعطوني بعد القرار 3شهور بس يعني اقدر اعمل تأجيل لشهر 11؟؟
    من المرافقين ولدي وانا منفصله عن ابوه لازم اجيب له ورقة موافقة من ولي امره وقت التدقيق ولالا؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola k.h
    اتمنى احد يرد علي كل ماسألت محد يرد علي

اخوي نزلت وظيفته وهو المرافق ولازم ياخذ دورة لمدة سنة اقدر بعد مااكمل اجرأتي اعمل تأجيل لسفر لانهم يعطوني بعد القرار 3شهور بس يعني اقدر اعمل تأجيل لشهر 11؟؟
    من المرافقين ولدي وانا منفصله عن ابوه لازم اجيب له ورقة موافقة من ولي امره وقت التدقيق ولالا؟؟؟
    من هنا لين تخلصين اجراءاتك يكون اخوك خلص السنه ان شاء الله , مو مشكله متى تطلعي اي وقت متى ما خلصتي اوراقك لا تصدري قرار الابتعاث الا عند السفر مافيه شي اسمه تأجيل واذا تأخرتي عن السنه ونص مثلا ممكن يطلبو منك عذر وعادي قدمي لهم عذرك , بالنسبه لولدك ماقد سمعت انه لازم موافقه من ابوه .مووفقه يارب
    7 "
  3. السلام عليكم انا لحد الان حالتي الطلب تحت التدقيق ايش معناته هل انقبلت او ايش

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا لحد الان حالتي الطلب تحت التدقيق ايش معناته هل انقبلت او ايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    يمكنه أن يأخذ زوجته وطفله لكن على حسابه الخاص, ودراسة زوجته سوف يكون على الحساب الخاص ايضا.
    حيث أن الوزارة متكفلة بدراستك أنتي ومرافقك فقط.

بخصوص الفيزا, تقدمين أنتي وأخيك على فيزا طالب F1 , ويقدم لزوجته وطفله في حال أصحبهم معه فيزا (مرافق F2) أو فيزا (سياحية B2)
    هذا ما أعلمه .. وبالتوفيق
    طيب لو أخذها ع فيزا F2 , يقدر يضمها للإبتعاث ؟
    لو طلع له اخوي قبول من خلال الشهادة البنكيه ثم بعد السفر حصل ع الضمان ، يقدر يطلع لها قبول ع نفس الشهادة البنكيه وثم يلحقها بالابتعاث ؟
    إذا حد يعرف طريقه أن مرافقي اللي هو أخوي المتزوج وزوجته يدرسون معي يرشدني ؟!
    7 "
108 من 678 صفحة 108 من 678 ... 58103107108109113158608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.