الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaZAn0va
    السلام عليكم //

حقيقة يا الغالين .. انا متوووتررر من حكاية القبول .. خايف ما انقبل في البعثة . !!
    لا تخاف قول ياكريم وان شالله بيقبلوك وتروح وترجع بهدفك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ram123
    لا تخاف قول ياكريم وان شالله بيقبلوك وتروح وترجع بهدفك

مع انو متوفر الشروط عندي بس قلقان اخسر جامعتي و البعثه .. مشكوور ع التحفيز اخوي .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
    7 "
  3. أخوآني جزآكم الله خير جميعآ .. خصوصآ " حرف " .. يعطيكم الف عآفية ..

أستفسار بسيط انا مقدم على مرحلة ماجستير .. و أجبروني على اني اختآر التخصص علوم حآسب للمآجستير و انا و دي ادرس مآستر في تكنلوجيا المعلومات .. فيه إمكآنية تغير ..
    و الشيئ الثآني ..برنآمج الإبتعاث هو يختار لي الجآمعة و يضبط اموري كلهآ و لا انا ابحث عن الجأمعة و أدور قبول .. و هل يشترط الأيتلس في درآسة المآستر .. ؟! و سلامتكم .. و بالتوفيق جميعآ ..
    7 "
  4. نعم بعد ما تجيب قبول على هدا التخصص او امتداد على تخصص البكالوريوس
    وانت تبحث عن قبول جامعي
    موفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    أخوآني جزآكم الله خير جميعآ .. خصوصآ " حرف " .. يعطيكم الف عآفية ..

أستفسار بسيط انا مقدم على مرحلة ماجستير .. و أجبروني على اني اختآر التخصص علوم حآسب للمآجستير و انا و دي ادرس مآستر في تكنلوجيا المعلومات .. فيه إمكآنية تغير ..
    و الشيئ الثآني ..برنآمج الإبتعاث هو يختار لي الجآمعة و يضبط اموري كلهآ و لا انا ابحث عن الجأمعة و أدور قبول .. و هل يشترط الأيتلس في درآسة المآستر .. ؟! و سلامتكم .. و بالتوفيق جميعآ ..
    7 "
13 من 678 صفحة 13 من 678 ... 81213141863513 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.