الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzahrani1995
    طيب اخوي حرف
    تشوف اني اسحب شهادتي من اللحين اذا كان وصول الرسالة لي اكيد لان ما ابغى اروح واخلص اجراءات السكن واختبارات تحديد المستوى واستلام الكتب ووو
    وبعدها بيومين تجيني الرسالة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله وانا اخوك الأمر يرجع لك ..

والسكن انت مجبور تدفع حق الترم ولكن مسموح لك استرجاعه لو ما تخطيت الاربع اسابيع .. عموما طالما مطابق للشروط فما عليك خوف بإذن الله ..

ولو كنت تبي تستفيد لأن للحين باقي وقت على التدقيق فهذا ممتاز ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    والله وانا اخوك الأمر يرجع لك ..

والسكن انت مجبور تدفع حق الترم ولكن مسموح لك استرجاعه لو ما تخطيت الاربع اسابيع .. عموما طالما مطابق للشروط فما عليك خوف بإذن الله ..

ولو كنت تبي تستفيد لأن للحين باقي وقت على التدقيق فهذا ممتاز ..

موفق ان شاء الله ..

جزاك الله اخوي على سرعة الرد والله ييسرها لي ولكل الاخوان والاخوات

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخربط
    مشكور ويعطيك الف عافيه على التوضيح ..

بس اخوي حبيت استفسر هذه النماذج والاستمارات اعبيها قبل مرحلة التدقيق ولا بنفس يوم التدقيق.
    الله يعافيك حياك الله ..

لا اخوي كلها تكون مع اختك بموعد التدقيق جاهزة .. وعموما ما فيه الا نموذج واحد وهو الالتحاق بالجامعات الاجنبية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي استفسارين لاهنتم ..
    1- بالنسبة للموظف في القطاع الخاص ومسجل في التأمينات الاجتماعيه.. هل يسقط حقه في الترشيح النهائي ولا عادي ؟ لاني بفكر اقدم استقالتي قبل موعد السفر وقبل اصدار قرار الابتعاث ..

2- انا متملك وزوجتي بتكون مرافقه .. لكن للان ما طلعت كرت الاسرة .. هل ياثر في مرحلة التدقيق او لازم يكون معي كرت الاسرة ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يا اخوان .... انا موظف في شركة .. وخلال شهر ذو القعدة راح اسافر خارج السعودية .. ومقدم على المرحلة التاسعة ... فـ احتمال اني ما اقدر احضر تدقيق الاوراق .. وش الراي ؟ هل اخوي او قريبي يقدر يقدمها عني ؟

وهل صدر تاريخ مرحلة التدقيق .. او فيه احتمال انها تكون بنهاية شهر شوال ؟؟؟

مشكورين
    7 "
  6. انا شفت الوثيقه حقتي لقيت اسمي مكتوب كذا thu والسجل الاكاديمي كذا tho احرف اسمي مو نفس بعض بالبدايه وفي الجواز الاسم نفس الوثيقه بس العايله في الجواز زايدين حرف ، هل ضروري الوثيقه والجواز والسجل نفس الاسم ؟
    واوراقي السجل والوثيقه اعطيهم الاصل او الصوره ؟
    والسجل الاكاديمي نصه عربي ونصه انجليزي بس المواد بجهه الانجليزي ماكتبو شي فاضي والدرجات مكتوبه بأرقام عربيه اما الباقي مترجم ، يحتاج ترجمه ولا ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadas
    التقديم في هذه المرحلة من البعثة لأي فصل دراسي؟
    التقديم لfall 2013 and spring 2014 مقفلة، أم الإخوان و الأخوات مستعجلين عشان سنة لللغة؟
    اية نعم عشان سنة اللغة

7 "
142 من 678 صفحة 142 من 678 ... 92137141142143147192642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.