الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم7
    السلام عليكم اخواني اخواتي المبتعثين انا مبتعث جديد وعندي استفسار

عن شرط من شروط التدقيق وهو (نموذج طلب الالتحاق بالجامعة موقعاً) اش المقصد او المطلوب اذا م قدمت على اي جامعة الى الان

شاكر ومقدر سلفا..
    مو مطلوب منك انك تقدم على اي جامعة اصلا كل المعلومات اللي فيه اساسية عن الفترة السابقة و هالامور جداا بسيط .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah0
    1- اخوي طالب جامعي وهو الي بيكون مرافقي سالت وجاوبوني انه يسحبب من الجامعه بعد ماتجيني الرساله طيب اذا جتني الرساله عشان التدقيق انا تربيه خاصه عشان شرط امتداد التخصص مابي اطلع اخوي من جامعته وبعد التدقيق يرفضون ماذا افعل واخوي يبي يدرس معي ؟
    2- هل لازم تكون كل صفحات السجل الاكاديمي مختمه ولا بس الصفحه الاولى ؟

يا اختي من يقول ان اخوك لازم يسحب من الجامعه بعد ماتجيك الرساله ؟
    يجلس ف جامعته يستفيد لغه ودراسه لحد ماتصدرين قرار ابتعاثك أفضل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamiya
    6) ستطبق الوزارة معايير المفاضلة الأكاديمية بين جميع المتقدمين والمتقدمات في المقاعد المحدودة
    دا موجود في موقع الوزارة مافهمت المقصود ! اذا احد فاهم يوضحلي اياه ..
    قصدهم لمرحلة البكالريوس فيه مفاضله بين الطلاب حسب المقاعد الموجودة لطلاب الطب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. مرحبا ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت أسأل كم تستغرق مدة هذه الإجراءات الى اصدار قرار الابتعاث ..؟؟ لأني بجد محتارة ..!! أنا امرأة متزوجة وستكون ولادتي تقريبا بعد سبعة أشهر ..!! هل سيمددوا لي حتى بعد الولادة واضافة البيبي الجديد كمرافق ضمن أولادي ..؟؟

وماالأفضل لي ..؟؟ هل أقوم بالغائها ؟؟ أم أستمر في إجراء ومتابعة هذه المرحلة ..؟؟

لكم مني كل الشكر والاحترام ..
    7 "
  5. للمرة الثانية ارجو الاجابة .....
    -------------------------------------

الله يعطيكم العافية على حسن تعاونكم معنا . واجابة جميع الاستفسارات بشكل دقيق ..
    عندي كم سوال و حاب اعرف إجاباته…

/ 1 قبل سنتين جاني الضمان المالي (بعثات الملك عبدالله في مسار الطاقة و الغاز) لمرحلة البكالوريوس ( البعثة جاتني عن طريق كلية ينبع الصناعية ( الهيئة الملكية )) وما قدرت اطلع بسبب الظروف .. .هل ممكن يأثر بقبولي في البعثة لمرحلة الماجستير ؟؟

/ 2 هل تكفي I-20 من المعهد فقط ولا لابد من المعهد و الجامعة ؟؟

/ 3هل شهادة الثانوية الأصل مطلوبة للتقديم في المعاهد و الجامعات لدراسة الماجستير ؟؟

/ 4 في أي شهر تقريبا يصدر الضمان المالي ؟

/ 5 أنا ألان موظف في قطاع خاص .. متي لازم أسوي إخلاء طرف من الشركة ؟؟ وهل مسموح لي إني اطلع بعد اصدار الضمان المالي بستة شهور ؟؟

6/ زوجتي عمرها 18 سنه هل ممكن أخذها مرفق معايا ؟؟ أنا سمعت آن أمريكا ما تسمح إلا بعمر 19 أو 21 سنه هل صحيح هذا الكلام ؟؟

أتمنى آن الإجابات تكون مرتبه ^_^

دمتم بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيااات
    مرحبا ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت أسأل كم تستغرق مدة هذه الإجراءات الى اصدار قرار الابتعاث ..؟؟ لأني بجد محتارة ..!! أنا امرأة متزوجة وستكون ولادتي تقريبا بعد سبعة أشهر ..!! هل سيمددوا لي حتى بعد الولادة واضافة البيبي الجديد كمرافق ضمن أولادي ..؟؟

وماالأفضل لي ..؟؟ هل أقوم بالغائها ؟؟ أم أستمر في إجراء ومتابعة هذه المرحلة ..؟؟

لكم مني كل الشكر والاحترام ..
    وعليكم السلام ورحمة الله
    استمري فيها بشكل عادي و لما تكوني مستعده للسفر اصدري قرار الابتعاث .
    لان قرار الابعاث متى ما تبيه راح تصدريه مو مشكلة بس نخاف تكون المرحلة العاشره اكثر تطوراً من ناحية الشروط .
    الله يسهل لك امرك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    وعليكم السلام ورحمة الله
    استمري فيها بشكل عادي و لما تكوني مستعده للسفر اصدري قرار الابتعاث .
    لان قرار الابعاث متى ما تبيه راح تصدريه مو مشكلة بس نخاف تكون المرحلة العاشره اكثر تطوراً من ناحية الشروط .
    الله يسهل لك امرك .

الله يعطيك الصحة والعافية ..

شكرا ..
    7 "
  8. استفسار ياجماعه

انا طبعا راح اخطب هالفتره يعني للحين عزابي
    وقريب الخطوبه انشاء الله اد خطبت يمدي اضيف زوجتي معاي حق اخدها معاي ف البعثه ؟
    السوال الثاني
    زوجتي ف صف 2 ثانوي يمكنني ان اخدها معاي لتكمل المرحله الثنويه ف الخارج ؟ (يوجد مدارس ثانويه للسعوديات ف الخارج)
    7 "
153 من 678 صفحة 153 من 678 ... 103148152153154158203653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.