الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو العمل وافق انه يعطيك اجازه بدون راتب.. كويس لاتستقيلين وروحي ادرسي واذا مشت امورك اسحبي عليهم..لكن المعتاد ان القطاع الخاص مايمنح اجازه بدون راتب وبالتالي يجبرك ع الاستقاله.. اشوف افضل وقت لتقديم الاستقاله بعد قص تذاكر السفر.. عموما لاتنسين بعض الشركات تطلب ( شهر انذار) بحيث تقدم استقالك قبل تاريخها بشهر..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لو العمل وافق انه يعطيك اجازه بدون راتب.. كويس لاتستقيلين وروحي ادرسي واذا مشت امورك اسحبي عليهم..لكن المعتاد ان القطاع الخاص مايمنح اجازه بدون راتب وبالتالي يجبرك ع الاستقاله.. اشوف افضل وقت لتقديم الاستقاله بعد قص تذاكر السفر.. عموما لاتنسين بعض الشركات تطلب ( شهر انذار) بحيث تقدم استقالك قبل تاريخها بشهر..
    طيب أنا مذكور بعقدي انو اعطيهم أشعار قبل بشهر في هذي الحالة متى اعملها ؟
    وشكرا ع تجاوبك ومساعدتك
    جزاك ربي ألف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    طيب أنا مذكور بعقدي انو اعطيهم أشعار قبل بشهر في هذي الحالة متى اعملها ؟
    وشكرا ع تجاوبك ومساعدتك
    جزاك ربي ألف خير
    يصير قبل سفرك بشهر .. بمعنى بعد اصدارك لقرار الابتعاث وقدامك شهر للسفر تقدمينها ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَ رب توفيقكَ
    اللي باقي مااخلص فترة الامتياز (التطبيق بالمستشفى ) وعنده وثقة مؤقته وش ووضعه !!؟؟ علما انا الامتياز مراح يخلص الا في شهر 8 من 2014 !!!!؟؟؟

تقدم على المرحلة العاشرة اخوي ..

الله يوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَ رب توفيقكَ
    ^ يعطيك الف عافية ^ بس في واحد يقول خلاص الوثيقة المؤقتة تكفي ,, والبعثة تقدر تأجلها الى بعد ماتخلص الامتياز مباشرة >>> وش صحة هالكلام
    الله يعافيك .. الوثيقة المؤقته تفيد لو تخرجك قريب .. ولكن انت تخرجك مع المرحلة العاشرة ويمكن بعدها .. ومن الشروط انهاء سنه الامتياز ..

الله يوفقك ..
    7 "
  6. لدي سؤال

الاسم ببطاقه الاحوال احمد خالد احمد حربي
    الاسم في وثيقه التخرج بالانقليش ahmad khaled ahmad harbi
    الجواز مطابق للاسم بالانقليش
    لكن الاسم بالعربي على الشهاده هو احمد خالد احمد الحربي

هل لدي مشكله؟
    7 "
16 من 678 صفحة 16 من 678 ... 111516172166516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.