الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZeroDark
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا مسجل من 13 رمضان بتخصص صيدلة وللحين حالة الطلب "تحت التدقيق" !
    عندي سؤالين: هل نقول لحد الآن عدم حصولي على رسالة تم الرفض معناها إني مقبول بإذن الله؟ و هل تتم المفاضلة بتخصص الصيدلة بإعتباره تفرع من الطب ولا لا؟
    بإذن الله مقبول .. لكن المفاضله للصيدله لا ما اتوقع ابدا ..بس اذا جوابي لك خطأ ان شاء الله الاعضاء مابيقصروا

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah0
    هل لازم أخذ اللغه في نفس والولايه الي بدرس فيها الجامعه ولا عادي اخذ المعهد في ميامي أو أي مدينه زينه بعدها اقدم على الجامعه الي موصى عليها في المدينة الثانيه لأني على حسب ما فهمت خلال سنه اللغه أدور على قبول جامعي مو قبل فطبيعي أكون رايحه وأنا ما ادري أي جامعه و أي ولايه
    لا مو شرط . عادي ولايتين مختلفتين

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah0
    هل لازم أخذ اللغه في نفس والولايه الي بدرس فيها الجامعه ولا عادي اخذ المعهد في ميامي أو أي مدينه زينه بعدها اقدم على الجامعه الي موصى عليها في المدينة الثانيه لأني على حسب ما فهمت خلال سنه اللغه أدور على قبول جامعي مو قبل فطبيعي أكون رايحه وأنا ما ادري أي جامعه و أي ولايه
    الصيدلة ماله شغل بالطب ابدا .. لو علوم طبية ممكن قريبة بحكم انهم يحتكون بالمريض .. لكن الصيدلة تماما بعيدة عن الطب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahadx88
    مشكور اخوي ... بانتظار رد ( حرف )
    حياك الله اخوي .. المفاضلة ليست لطلاب الزمالة وانما لطلاب الثانوية المتقدمين للطب .. تكون من خلال درجتك بالايلتس ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    يسعد لي صباحكم
    تذكرت شغله اليوم .. وحبيت أسألكم عنها
    الإذن بالسفر هو نفسه التصريح موو ؟
    وكأن مذكور أن يكون معنا خلال التدقيق مش فاكره ...
    حاليا التصريح صار إلكتروني معاد مثل اول
    كيف بيكون معنا هذا الإثبات ؟
    ولا تكفي الوكالة للمحرم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مساء النور ..

لا اختنا ما راح يطلبونه منك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم

انا عندي طلبين الطلب الاول تحت التدقيق الي هوا تمريض
    والثاني طب مكتوب نعتدر عن قبول طلبك
    وفي الحاله حالة الطلب الحاليه نعتدر عن قببول طلبكك

هل يعني خلاص ماانقبل طلبي ولا في امل يقبلون التمريض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم ..

ياجماعة انا ماراح اكون متواجد في المملكة غالبا وقت التدقيق ...هل ممكن اني اعطي جميع المستندات للوالد وهو يحضر التدقيق نيابة عني ؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

- صك الوكالة ضروري يكون معك وقت التدقيق .. ولكن عندك خيارين ..

إما ان والدك يسويه لاخوك بمكان تواجده او من السفارة اذا كان خارج السعودية ..

أو تضعي والدك هو المحرم بحيث ما يطلبونه منك إذا كان والدك ما يقدر يسويه او يتأخر ..

الصك ما يسويه الا الوالد ويسويه لاخوك انه يرافقك .. بالنسبة للتوصيات فكل جامعة لها شروط معينه ولكن يفضل يكون معك عدد كافي من التوصيات ..

بالتوفيق ..
    طيب في حالة لو الوالد سوى الوكاله عن طريق السفارة السعودية في الخارج كيف راح اقدر احصل على الأصل من الوكالة علشان يطابقونها ؟؟؟
    أما لو في الحالة الثانيه هل يكفي اجيب صورة من جواز الوالد ( بما انه مسافر ) في مرحلة التدقيق ؟؟؟ ولو حصل وسجلت ان الوالد هو مرافقي متى اقدر اعدل اوراقي بحيث يكون اخوي المرافق ؟؟
    7 "
167 من 678 صفحة 167 من 678 ... 117162166167168172217667 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.