الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي 12
    السلام عليكم. يااخوان انا مقدم على المرحله التاسعه والطلب تحت التدقيق متى يطلع القبول
    انتظر حتى توصلك رسالة التدقيق و بعده يرسلون لك مقبول او مرفوض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othmanxv

الله يعطيكم العافية على حسن تعاونكم معنا . واجابة جميع الاستفسارات بشكل دقيق ..

قبل سنتين جاني الضمان المالي (بعثات الملك عبدالله في مسار الطاقة و الغاز) لمرحلة البكالوريوس ( البعثة جاتني عن طريق كلية ينبع الصناعية ( الهيئة الملكية )) وما قدرت اطلع بسبب الظروف .. .هل ممكن يأثر بقبولي في البعثة لمرحلة الماجستير ؟؟

دمتم بود

سادس مرة اسال هذا السوال !!!
    سوري كان نفسي أفيدك من أول مرة سألت فيها لكن ما عندي أي خلفيه

و بسألك صديقي اليوم إن شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    أول شي أنا صراحة مدري وين تنحط مثل هذي المواضيع فعذرا لو كان المكان مخالف وأتنى ينقل للمكان الصحيح
    ثاني شي .. أنا سمعت أن اللي مااستوفا شرط واحد بدرجات قليلة يقدر يرفع خطاب وعارفه أن في ناس انقبلوا بهالطريقة ..
    فياليت اللي حالته كذا أو عنده فكرة يخبرني بالطريقة واش نسوي لما نروح لمقر الوزاره بالتفصيل ..
    شاكرة لكم تعاونكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة أمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقنا جميعنا لما يحبه الله ويرضاه والله يكتب لنا الخير في كل خطوة نخطيها
    إخواني

انا عندي تساؤل وحابة اعرف إجابة عنها

١- انا والدي متوفي ( رحمة الله ) ومقدمة على البعثة ومحرمي هو اخوي عمره ٢١ في هذه الحاله هو يكون ولي امري ولا عمي ؟ وهل هو يكون من يصدر صك الولاية و نموذج موافقة ولي الأمر ؟
    ٢- طلب موافقة الجامعه الأجنبية موقعنا هل يقصد فيه أني ارسله الجامعه اللي أبيها وانتظر ردهم واجيبه معي لمركز التدقيق ؟ ولا بس أعبي النموذج واحذه معي للمركز !

٣- وهل ممكن مرافقي يأخذ لغه معي ؟

شاكرة لكم مقدماً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يرحم والدك و يسكنة الفردوس الاعلى .
    بجاوبك على النقطتين اللي اعرفهم .
    ٢ / لا تراسلي احد عبي النموذج و جيبيه و لو اطلعتي عليه بتعرفي ان مافيه اي علاقة بالجامعة اللي بتروحيهم لانك للحين ما تدري وين يجيك القبول .
    ٣ / ايه يحقله يسجل في اي معهد و بيكون له مبلغ شهري باذن الله .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن مشعل
    شباب متى تعلن الوزاره عن القبول المبدئي
    في اي تاريخ بالضبط
    مافي قبول مبدئي ، في رسائل التدقيق فقط وهذه توصلك خلال هاليومين او قبل موعد المركز ب ١٠ او ٧ ايام .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبه
    السوال ذا انسال كثير وجاوبوا عليه اللي انرفضوا ردوا عليهم واللي تحت التدقيق يستنون الرسايل عشان يسلمون اوراقهم واللي تنطبق عليه الشروط مقبول ماعدا طلاب الطب فيه مفاضله لامتحان الايلتس لان المقاعد محدوده وبس

سؤالي يعني اللي تحت التدقيق له أمل لأن التخصص اللي طالبه للماجستير ماهو نفس تخصص البكالوريوس
    تربية خاصة وطالب علوم صحية اللي عنده معلومة يطمنا والله يوفقه واللي ماعنده الله يوفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الخير نلتقي
    سؤالي يعني اللي تحت التدقيق له أمل لأن التخصص اللي طالبه للماجستير ماهو نفس تخصص البكالوريوس
    تربية خاصة وطالب علوم صحية اللي عنده معلومة يطمنا والله يوفقه واللي ماعنده الله يوفقه
    ما تخاف يتعادل لك دبلوم بدل الماستر ؟ التخصصين بعيدين عن بعض !
    اذا انت مقبول بيحولونك لتسويق و اذاا طلعت تجيب القبول اللي تبيه بس فكر في المعادله بالله .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luja
    السلام عليكم
    أول شي أنا صراحة مدري وين تنحط مثل هذي المواضيع فعذرا لو كان المكان مخالف وأتنى ينقل للمكان الصحيح
    ثاني شي .. أنا سمعت أن اللي مااستوفا شرط واحد بدرجات قليلة يقدر يرفع خطاب وعارفه أن في ناس انقبلوا بهالطريقة ..
    فياليت اللي حالته كذا أو عنده فكرة يخبرني بالطريقة واش نسوي لما نروح لمقر الوزاره بالتفصيل ..
    شاكرة لكم تعاونكم ..
    وعليكم السلام وَ الرحمه ..
    إدا قصدك بِ الإعتراض فدا يكون لـ الناس إللي منطبقه عليهم الشروط بس تم رفضهم إلكترونيا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    الله يرحم والدك و يسكنة الفردوس الاعلى .
    بجاوبك على النقطتين اللي اعرفهم .
    ٢ / لا تراسلي احد عبي النموذج و جيبيه و لو اطلعتي عليه بتعرفي ان مافيه اي علاقة بالجامعة اللي بتروحيهم لانك للحين ما تدري وين يجيك القبول .
    ٣ / ايه يحقله يسجل في اي معهد و بيكون له مبلغ شهري باذن الله .

- - - مشاركة محدثة - - -

مافي قبول مبدئي ، في رسائل التدقيق فقط وهذه توصلك خلال هاليومين او قبل موعد المركز ب ١٠ او ٧ ايام .
    اللهم امين شكرا أخوي والله يجزاك خير ما قصرت وان شاء الله احد يجاوب على موضوع الولي لانه متعبني وشايلة هم أن البعثة تروح علي وسبب هذا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
190 من 678 صفحة 190 من 678 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.