الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    ضغط نفسي تلفت اعصابنا متى بيرسلون الرسايل

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    لا تتعب نفسك اذا انت مستوفي بتوصلك الرسالة .
    يقولون يوم السبت او الاحد باذن الله .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    ايش الأوراق المطلوبة إحضارها من المتقدمة للماجيستير؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    راجعي مقدمة الموضوع !
    7 "
  2. السلام عليكم .. اشكر جميع من يساعد في توضيح استفساراتنا ، بصراحه بدون لف ودوران انااا من كثر الاسئلة اللي تدور بمخي احس اني بدأت احبط .. لكن انا حسئل اهم الاستفسارات وكلها ماتخصني تخص مرافقي اللي اهلي شالو همه بدالي💔 ١- الحين مرافقي اخوي مخلص ثانوي ويبي يكمل من خلال قرائتي وبحثي وجدت حلين الأول : لو جبتله i20 معهد وجامعه وبعدين يروح معايا وايش يصير بعد كذا من اجراءات مني عارفه ٢- لو راح السفاره يقول لهم انو معاي ولا يقول لهم انه على حسابه طيب لو قلهم على حسابه وهوا اسمه مضاف معايا مرافق ماحينفع!!! كيف مرافق وكيف على حسابه وكيف لمن اروح هناك ،، كيف اضيفه بالملحقيه على اي اساس وهوا على حسابه والله احترت ( عندي لبس في دي النقطه عشان كذا استفساري ملخبط مثل مخي الحين ) ٣- انا اللي لخبطني اكثر انو ناس يقولو لو راح معاكي مرافق ماحيقدر يدرس جامعه ولا حيدرس لغة بدوام كامل لان فيزته f2 ٤- انا ماعندي مشكله اجيب له قبول على حسابنا الخاص وبعدين ندخله بالبعثه لكن يبقى السؤال هل حلي هذا مناسب وهل فعلا بعدين يقدر يلتحق بالبعثه واذا في شي بكلامي خطأ احد يفهمني الصح رجااائن او لا لأن الوالد همه اخوي بالدرجه الأولى

7 "
  3. السلام عليگم..

بالنسبة لتعديل الاسم بالانجليزي بالشهادة الثانوية... يحتاج وقت ولا ؟! و من وين ؟

انا اروح ولا اخلي ابوي يروح قسم البنين بالوزارة ؟!

ويعطيگم الف عافية

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamiya
    حرف او اخ علي
    ممكن سؤال اذا كان المرافق تاجر وعنده مؤسسات وعنده عماله باسمه فلازم يحولها لشخص ثاني قبل صدور القرار !؟
    ماسمعت ان هذا شي اجباري .
    على العموم الاخوان اللي عندهم فكرة واضحه حول هالشي و متاكدين نتمنى يفيدونك ، و حاولي تراسلي الوزارة اذا حيسبب مشكلة او لا .
    موفقه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    يسعد صباحك
    اساسا الاوراق الموجوده حاليا تابعه للمرحله الثامنه
    الاعضاء مشكورين وضعوها لمجرد التوضيح لا اكثر ولا اقل, انتظري بعد ارسال رساله التدقيق وراح تتوضح الاوراق المطلوبة للمرحله التاسعه
    يااصباح السعاادة..
    يسلمووووووو...ويعطيك الف عااافية...^_^
    7 "
  6. مرحبا جميعا
    عندي سؤال اساله للمره الثانيه ولم احصل على الاجابه
    انا متزوجه وعندي طفلين لكل واحد جواز سفر مستقل فيه ويوم التدقيق سوف اغير المحرم من زوج الى والد ولكن اولادي راح يتاثرو من هذا التغير هل فيه امور تتعقد ولا لا ؟
    شاكره لكم تعاونكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qween-k09
    السلام عليكم .. اشكر جميع من يساعد في توضيح استفساراتنا ، بصراحه بدون لف ودوران انااا من كثر الاسئلة اللي تدور بمخي احس اني بدأت احبط .. لكن انا حسئل اهم الاستفسارات وكلها ماتخصني تخص مرافقي اللي اهلي شالو همه بدالي�� ١- الحين مرافقي اخوي مخلص ثانوي ويبي يكمل من خلال قرائتي وبحثي وجدت حلين الأول : لو جبتله i20 معهد وجامعه وبعدين يروح معايا وايش يصير بعد كذا من اجراءات مني عارفه ٢- لو راح السفاره يقول لهم انو معاي ولا يقول لهم انه على حسابه طيب لو قلهم على حسابه وهوا اسمه مضاف معايا مرافق ماحينفع!!! كيف مرافق وكيف على حسابه وكيف لمن اروح هناك ،، كيف اضيفه بالملحقيه على اي اساس وهوا على حسابه والله احترت ( عندي لبس في دي النقطه عشان كذا استفساري ملخبط مثل مخي الحين ) ٣- انا اللي لخبطني اكثر انو ناس يقولو لو راح معاكي مرافق ماحيقدر يدرس جامعه ولا حيدرس لغة بدوام كامل لان فيزته f2 ٤- انا ماعندي مشكله اجيب له قبول على حسابنا الخاص وبعدين ندخله بالبعثه لكن يبقى السؤال هل حلي هذا مناسب وهل فعلا بعدين يقدر يلتحق بالبعثه واذا في شي بكلامي خطأ احد يفهمني الصح رجااائن او لا لأن الوالد همه اخوي بالدرجه الأولى

عليكم السلام والرحمة ..

كلامك كله مافهمت منه الا ان اخوك يبي يدرس . المرافق اذا كان بيدرس لازم يطلع فيزا f1 والفيزا ذي لازم تكون معه شهادة بنكيه بمبلغ يغطي تكاليف المعهد . بشكل اوضح انتي بتقدمي له على معهد صح؟ المعهد يطلب ضمان مالي ! الضمان المالي ذا بالنسبه له حيكون شهادة بنكيه لحساب فيه مبلغ لا يقل عن 50000 ريال او اكثر ويكون بالدولار لانه الملحقيه ماتعطيه الضمان الا ببلد الابتعاث وانتو بتختصروا الوقت وتضمنوا القبول . وتطلع له فيزا f1 بشكل سليم . واذا وصلتوا هناك ترفعي طلب للملحقيه ويعطونه ضمان مالي وتسلميه للمعهد وبس ! بكذا يكون اخوك يدرس على حساب الملحقية والشهادة البنكيه ماراح يسوي فيها شي . ومو شرط تكون بإسمه ,اتمنى اكون وصلت لك المعلومة بشكل مبسط . موفقين ياارب
    7 "
197 من 678 صفحة 197 من 678 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.