الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1345
    السلام عليكم انا مقدم ع الدكتوراة ومعدلي 3.81 وللأسف كتبت بالغلط 3.82 هل يؤثراثناء التدقيق والا اقدر اعدل عند التدقيق خاصة أن نسبتي في الاساس مقبولة
    يعني واضح اني غلطان فمثلاً لو كان فيه احد نسبته اقل من 3.75 ورفعها هنا مشكلة لأن المعدل في الاساس غير مقبول بس اخاف اطيح بواحد علة وما يقبل يتفاهم

مع الشكر والتقدير مقدماً للجميع
    لا تخاف وضعك سليم باذن الله . كل اللي عليك بوقت التدقيق تاخذ ورقة للتعديل و تعدل بياناتك و معدلك مثل ما قلت مقبول .
    ارقد وأمن .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    يااخوي متاكد من هالمعلومه املنا بالله ثم بكلامك
    باذن الله اختي . و بحسبة بسيطة من يوم السبت الى وقت مركز الخبر بيكون مايقارب 7 ايام و هذا هو اللي المفروض يصير ، ان بين الرسائل و موعد المركز 7 ايام . و راح توصل لطلاب الخبر اول اذا اعتمدت الوزاره هذه الألية .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث

عموما رسائل التدقيق السبت تبداء بالإرسال من النظام ان شاء الله

7 "
  3. السلاااااااااااااام يا اخوان واخوات

ممكن احد يفيدني انا قريت فوق بالردود عن الموضوع الي ابيه لكن كل واحد كلام ومشتت ماني عارف ....

السؤال/ انا مرافق وابغى اكمل دراستي على طول وابغى فيزا f1 ناس يقولون جيب ضمان مالي وناس يقولون اذا ررحت هناك تقدم على فيزا انا وربي موعارف .... علما اني ابي اخلص المعهد وادخل جامعه واعادل شهاتي انا فني طوارى ,,,... ؟؟

الي يعرف الاجابه بكل اختصار يقولها لي ويكون متاكد ............ انتضركم
    7 "

4. مساء الخير للجميع

انا مقدم عالماستر والشروط منطبقة علي ولله الحمد .. لكن عندي ظروف عائلية تمنعني من السفر قبل شهر شعبان (يونيو) القادم ..
    سؤالي : هل اكمل اجراءات البعثة هالسنة ويسمحون لي اتاخر بالسفر... او اؤجل الابتعاث للسنة القادمة ..

ارجو الاجابة... مع الشكر مقدما ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar4111

مساء الخير للجميع

انا مقدم عالماستر والشروط منطبقة علي ولله الحمد .. لكن عندي ظروف عائلية تمنعني من السفر قبل شهر شعبان (يونيو) القادم ..
    سؤالي : هل اكمل اجراءات البعثة هالسنة ويسمحون لي اتاخر بالسفر... او اؤجل الابتعاث للسنة القادمة ..

ارجو الاجابة... مع الشكر مقدما ..
    مساء الخير ..
    كمل اوراقك و كل اجرائاتك بس لا تصدر قرار الابتعاث حتى تكون مستعد ، و باذن الله هالطريقة ما تضرك .
    لاننا نخاف تكون الشروط صعبه مع المراحل القادمة .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا تخاف وضعك سليم باذن الله . كل اللي عليك بوقت التدقيق تاخذ ورقة للتعديل و تعدل بياناتك و معدلك مثل ما قلت مقبول .
    ارقد وأمن .

شكراً أخ علي ع الرد الله يعطيك العافية ويوفقك
    واذا فية احد من الاخوة مر عليه حاله مشابه يطمنا الله يطمنه وله منا خالص الدعاء
    7 "
  7. زي ما قالك الأخ علي ولا تصدر قرار الابتعاث الا في شعبان ولك فرصة سفر خلال ثلاث شهور من تاريخ الاصدار
    لأنك لازم تصدر القرار قبل بداية المرحلة العاشرة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    مساء الخير ..
    كمل اوراقك و كل اجرائاتك بس لا تصدر قرار الابتعاث حتى تكون مستعد ، و باذن الله هالطريقة ما تضرك .
    لاننا نخاف تكون الشروط صعبه مع المراحل القادمة .
    زي ما قالك الأخ علي ولا تصدر قرار الابتعاث الا في شعبان ولك فرصة سفر خلال ثلاث شهور من تاريخ الاصدار
    لأنك لازم تصدر القرار قبل بداية المرحلة العاشرة
    7 "
  8. انا درست دبلوم تربوي في الجامعة العربية المفتوحة و هالترم هو الترم الثاني لي و ماراح ادرس عشان الابتعاث هل لازم احضر ورقة تثبت اني تركت الدراسة و اني متفرغة للدراسة؟؟؟
    وسؤال ثاني
    هل ضروري احضار صورة طبق الاصل لوثيقة التخرج؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. السلام عليكم
    اخواني انا انسان ابغا نصيحتكم بصدق وامانه.. انا الان ان شاء الله بيجي زوجتي ابتعاث وانا موظف وارغب في اكمال دراستي بكلوريوس طبعا اذا الله كتب نصيب ولاكن مشكلتي كبيرة في نظري وهي انني لا اتكلم اللغه الانجليزيه بتاتا وخايف يااخوان اروح هناك واجد صعوبه في التعلم اعني تخيلو ماعندي شي من اللغه كيف بيكون وضعي اكيد وضع مزري..
    سؤالي هل تتوقعون بقدر اتعلم بسرعه علما اني امنيتي اتكلم وافهم هذي اللغه.
    الشي الثاني تعرفون احد كان مثلي ميح وتعلم بسرعه.
    ثالثا .. خايف اترك وظيفتي وارجع من صدمة تهدم حياتي وارجع لا علم ولا وظيفه. بالله يااخوان انصحوني تكفون طبعا بإذن الله البعثه في اميركا ولايه انديانا.....
    اتقبل الرد بكل صدر رحب...
    ولكم الشكر .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
199 من 678 صفحة 199 من 678 ... 149194198199200204249 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.