الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaZAn0va
    السلام عليكم //
    واحد من اصدقائي راح عليه التسجيل حق المرحله التاسعه يا اخواني .. هل في امل يلتحق بالمرحله او انتهى خلاص .؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مع الاسف ما يقدر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. متى يتم إعلان النتائج ؟

ابوي محرمي لكن ايش نوع الفيزا اللي يقدر يقدمها "فيزا امريكية " خصوصا هو لا يدرس ولا يشتغل ! وفيزا f2 تعطى للزوج والأبناء فقط !

متى أقصى وآخر موعد أقدر أسافر فيه ؟ يعني ودي اسافر بآخر وقت مسموح لي ما أبي اسافر من البداية !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مع الاسف اخوي الوزارة ما تعطي المرافق ضمان مالي الا بعد الوصول .. وما ينفع تقدم بالضمان المالي الخاص بزوجتك .. لذلك تستخرج شهادة بنكية ..

بالتوفيق ..
    بارك الله فيك،
    ما هي شروط الشهادة البنكية؟ وكم المبلغ المطلوب؟ و هل لازم المبلغ يكون موجود طول الوقت أو أقدر أسحبه؟
    وشكرا
    7 "
  4. الشهاده البنكيه ورقه توضح مقدار رصيدك الحالي بالبنك.. المبلغ حسب المعهد يختلف ويتراوح من ٥ الالف الى ٢٥ الف دولار. طبعا الشهاده البنكيه توضح حركة الحساب قبل ٢٤ ساعه.. بمعنى اذا اودعت المبلغ بحسابك تنتظر٢٤ ساعه بعدها تستخرج الشهاده البنكيه وبعدها تسحب المبلغ.. طبعا استخراج الشهاده البنكيه يكون بشكل فوري والنموذج جاهز اصلا عند موظف خدمة العملاء...تاكد ان الشهاده تكون باللغه الانجليزيه والمبلغ بالدولار.. اخر نقطه هو انك تستطيع استخراج شهاده بنكيه باسم اي صديق او قريب لك. يعني منت ملزوم تكون باسمك.. بدال ماتطلب من احد انه يحولك او كذا.. تخليه يطلع لك الشهاده باسمه
    7 "
  5. سلام عليكم استفسار مهم
    انا موظف بالبريد السعودي وزوجتي قدمت على البرنامج 9 . سؤالي هو هل انا كموظف بالبريد السعودي استطيع ان اكون مرافق لزوجتي ؟
    سؤال تاني / زوجتي تخصصها بكلوريوس صحافة واعلام واختارت التخصص السابق اخر ( انا خايف من هذا الشي لان الامتداد طلع تسويق ولم اعدل . وتخصص البعثة اختارت اعلام رقمي وفي بيانات الرغبات كانت هناك امريكا وكندا ولم توجد رغبة تالتة هل كذا الامور على خير ان شاء الله ؟
    وهل من الاوراق التي يتم تدقيقها فترة التدقيق وجود توصيات من الجامعة ؟ لان زوجتي قدمت على ماجستير
    وفقكم الله يا اخوان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسلم 12
    سلام عليكم استفسار مهم
    انا موظف بالبريد السعودي وزوجتي قدمت على البرنامج 9 . سؤالي هو هل انا كموظف بالبريد السعودي استطيع ان اكون مرافق لزوجتي ؟
    سؤال تاني / زوجتي اختارت اعلام رقمي وفي بيانات الرغبات كانت هناك امريكا وكندا ولم توجد رغبة تالتة هل كذا الامور على خير ان شاء الله ؟
    وهل من الاوراق التي يتم تدقيقها فترة التدقيق وجود توصيات من الجامعة ؟ لان زوجتي قدمت على ماجستير
    وفقكم الله يا اخوان

بالنسبة للمرافق ياخذ اجازة مايقدم استقالة .. وبالنسبة لرغبات الدول عادي هم مو فاتحين لنا الا دولتين فقط .. اما التوصييات مو مطلوبة وقت التدقيق تحتاجها وقت مراسلة الجامعات فالتدقيق يحتاجون وثائق زوجتك وثيقة البكالوريوس والسجل الاكادييمي وكرت العايلة وجواز السفر الخ لمطابقة المعاومات والتاكد من صحتها .

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نودي@
    بالنسبة للمرافق ياخذ اجازة مايقدم استقالة .. وبالنسبة لرغبات الدول عادي هم مو فاتحين لنا الا دولتين فقط .. اما التوصييات مو مطلوبة وقت التدقيق تحتاجها وقت مراسلة الجامعات فالتدقيق يحتاجون وثائق زوجتك وثيقة البكالوريوس والسجل الاكادييمي وكرت العايلة وجواز السفر الخ لمطابقة المعاومات والتاكد من صحتها .

بالتوفيق
    طيب طلعتلي مشكلة انو زوجتي اختارت في التخصص السابق أخر . هل سؤثر عليها ذلك علما ان معدلها ممتاز ولله الحمد في البكلوريوس
    7 "
22 من 678 صفحة 22 من 678 ... 172122232772522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.