الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...
    الله يعطيكم العافيه ..
    حبيت استفسر انا مقدم على الماجستير .. وشهادة البكلريوس الي حصلت عليها نظام تجسير معادله الدبلوم واكملت 134 ساعه دراسيه.
    هل يأثر في التدقيق انهم يشوفو عندي مواد معادله تقريبا 40 ساعه ؟؟

وشكراً
    7 "
  2. السلام عليكم

أولا أحب أشكر جميع القائمين على المنتدى بشكل عام وعلى هذا الموضوع بشكل خاص أستفدت كثييير كنت زائرة فقط اقرا واستفيد فسجلت حتى افيد غيري زي ما استفدت المهم ندخل بالموضوع

بالنسبه للي مقدمين على الماستر وشهاده البكالوريس عربي كامل مافيه انجلش مثل حالتي وما يدري هل يترجمها بمكتب او بالجامعه من تجربتي انصح بالجامعه اولاً بتكون مصدقه ومضبوطه و ثانياً انا ما اخذ الموضوع مني الا يوم واحد انا من الرياض جامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه ترجمت الشهاده من عند قسم القبول والتسجيل جهه الرجال يروح ولي الامر اذا طالبه ويكون معه الشهاده والسجل الاكاديمي وجواز السفر حقك حتى يطابقون الاسم وحتى يكون السبلينق نفسه وابد ما يطلع من عندهم الا وهم مسلمينه الاوراق وكل شي تمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انسب حل لك انك تعطيهم بطاقة احوالك وموافقة ولي الامر اكتبي فيها اسم ابوك وتوقيعه.. كذا ماعندك اي مشكله بالتدقيق.. موضوع زوجك..دام ان السالفه كلها ملكه ومادخل عليك والامور في بدايتها.. اشوف انسب شي ابوك واخوانك يتفاهمون مع زوجك طبعا بالهدوء وطبعا لو كان دافع فلوس رجعوله فلوسه وخلاص يعطيك ورقتك..لان المحاكم شغلتها مططططططوله حيييل..
    المشكله ادري ان شغلتهم مطوله بس مابيدي شي هو رافض وأضطريت الجأ لهم ، بعمل بكلامك وبقدم ببطاقة الأحوال لكن ماراح يطلبون مني إثبات ولي الأمر .!؟
    وعادي لو طلبوا أقدم لهم بطاقة احوال أبويا او صورة كرت العائلة القديمة اللي قبل لا أملّك .؟

الموضوع حوسه إذا الله كتبها ليّ بتسهل وإذا مانكتبت وعقدوا الموضوع عندي فرصة ثانية بالسنوات الجايه ..
    مشكور على المساعده ، الله يجزاك خير

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. ________

يااااااااااااااااا جماعة وش الحل

هذا الشرط مكتوب في موقع الوزارة

"ضرورة أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة، ومطابقة لشروط الابتعاث؛ لأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط، حتى وإن قدم وثائقه في مراكز التدقيق"

وانا مشكلتي حطيت تخصصي في البكلوريوس غلط

اصلا تخصصي ادبي والمفروض اني حطيت خيار "اخر" سويت كذا لانهم قالوا هذي السنة بيقتصرون الابتعاث وخاصة للتخصصات الادبيه وخفت يستبعدوني

يقولون انهم في المراحل السابقه كانوا وقت التدقيق يعطون ورقة للتعديل بس ذحين جابوا هالشرط

بليييز جاوبوني هل هذا الشرط كان موجود بالمراحل السابقه او لا

________
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    المشكله ادري ان شغلتهم مطوله بس مابيدي شي هو رافض وأضطريت الجأ لهم ، بعمل بكلامك وبقدم ببطاقة الأحوال لكن ماراح يطلبون مني إثبات ولي الأمر .!؟
    وعادي لو طلبوا أقدم لهم بطاقة احوال أبويا او صورة كرت العائلة القديمة اللي قبل لا أملّك .؟

الموضوع حوسه إذا الله كتبها ليّ بتسهل وإذا مانكتبت وعقدوا الموضوع عندي فرصة ثانية بالسنوات الجايه ..
    مشكور على المساعده ، الله يجزاك خير

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    ياختي موضوعك ماله اي تاثير ع قبولك.. اذا الشروط منطبقه عليك من معدل وعمر وماتكوني موظفه حكوميه بالاضافه الى ان تخصصك من ضمن التخصصات المتاحه ف اقولك مبروووك وموضوع المرافق مايعيق ابتعاثك ابد.. عطيهم بطاقة احوالك وخلاص محد راح يطلب كرت العائله .. ونموذج ولي الامر اكتبي فيه اسم ابوك وتوقيعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aseel YA
    المحرم اخوي

----------------
    مفروض حاطه ابوك علشان ماتدخلين بسالفة صك الوكاله وغيره.. اسهل حل غيري المرافق لابوك وجيبي كرت العائله+ بطاقة احوالك وبالنسبه لموافقة ولي الامر.. حطيها باسم ابوك..وبالنسبه لصك طلاقك برضو تابعيه لين تستلمينه
    7 "
  7. [COLOR="#000000"]السلام عليكم ..
    أولا أحب أشكر جميع القائمين على المنتدى
    عندي استفسار..
    اكتشفت انو اسمي بالانجليزي في وثيقتي ناقص حرفين في الاسم واللقب ناقص حرفين ,وكذلك باالنسبه للسجل الاكاديمي وكذلك في بياناتي في استمارة طلب الابتعاث كاتبة اسمي بالانجليزي نفسه ,هل اقدر وقت التدقيق اني اعدل الاسم واللقب ولا اروح الجامعه واغير الوثيقه كلها ؟ أو اسوي الجواز مثل الوثقيه غلط وامشي وش رايكم ؟؟
    واللي جربو التغير كم ياخذ وقت ؟؟
    وشكراا لكم ..[/
    COLOR]
    7 "
246 من 678 صفحة 246 من 678 ... 196241245246247251296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.