الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurahman_dream
    الاعضاء الرائعين ....تحيه طيبه هل استطيع اختيار موعد التدقيق الخاص بي ام ان الموعد اجباري ويجب ان التزم بالموعد المعطى من قبل البرنامج وهل استطيع توكيل احد ليقدم الاوراق نيابه عني ولكم خالص الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام .
    التزم في موعد المركز و لو جئت في غير موعد سوف يسجلك المركز " حضر في غير موعده " و باذن الله مافيه خلاف بس التزم في الموعد.
    7 "
  2. السلام عليكم ...الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه
    عندي استفسار بخصوص رسالة الايميل التي وصلتني من الوزارة:
    1-احضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الالكتروني للمتقدمة..مامعنى هذا الكلام؟
    2-ان يكون التخصص المتقدم عليه من تخصصات البرنامج او من امتداد تلك التخصصات..(اللي انجليزي وقدم تسويق هل هو في الجانب الآمن مبدئيا)؟؟؟
    3-الغاء الترشيح السابق وتعديل البيانات عند الموظف في مركز التدقيق قبل تسليم الملف...انا لدي طلبين الاول اريد الغائه والثاني اريد هو الذي اريد تسليمه ..هل هناك مايلغيه ام يتم الغائه لدى الموظف وقت التدقيق؟؟؟
    أشكركم وجزاكم الله الجنه ...الله يسهلها للجميع يارب
    7 "
  3. السلام عليكم اتمنى القى اجابة على استفساري
    .بالنسبة لوثيقة التخرج..انا متخرج من امريكا ووثيقة التخرج ماهي مصدقة..هل بالامكان تصديقها بالمنطقة الشرقية او يلزم علي الذهاب للرياض لتصديقها بالوزارة.
    المعذرة هذي المرة الثالثة اللي اسال فيها السؤالززلكن مالقيت اجابة الى الآنزززاتمنى القى الرد لان موعد تدقيق الاوراق قربزز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميااسه
    ممكن احد يدلني على مكتب معتمد لترجمة السجل الأكاديمي في جدة
    وشكرا
    اعتقد فيه واحد في حي الجامعه امام كليه الهندسه اسمه المحترف وفي مركز جده للترجمه تقاطع شارع حائل مع فلسطين قريب من السفاره الامريكيه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غولدن
    السلام عليكم اتمنى القى اجابة على استفساري
    .بالنسبة لوثيقة التخرج..انا متخرج من امريكا ووثيقة التخرج ماهي مصدقة..هل بالامكان تصديقها بالمنطقة الشرقية او يلزم علي الذهاب للرياض لتصديقها بالوزارة.
    المعذرة هذي المرة الثالثة اللي اسال فيها السؤالززلكن مالقيت اجابة الى الآنزززاتمنى القى الرد لان موعد تدقيق الاوراق قربزز
    احد الشباب راح مكتب الوزاره ف جده وقالوا له لازم التصديق من الرياض

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    وعليكم السلام .
    التزم في موعد المركز و لو جئت في غير موعد سوف يسجلك المركز " حضر في غير موعده " و باذن الله مافيه خلاف بس التزم في الموعد.
    شكرا ع الرد AliAsiri ولبقيه الاعضاء من عنده معلومه عن امكانيه توكيل شخص اخر عني لان اول ثلاثه ايام من التدقيق سأكون بالرياض لظرف طارئ واخاف موعدي يجي ف ٣ الايام الاولى بجده

7 "
  7. السلام عليكم

عندي إستفسار مهم جداً ..

أنا الحمدلله تم قبولي ، وموعد التدقيق بالمدينة يوم 22 / 11 ..

في إشكالية لو داومت بالجامعة الآن وقبل التدقيق بكم يوم سحبت ملفي ؟؟ ولا راح يضرني هالشيء ؟؟

يعطيكم العافية ..
    7 "
251 من 678 صفحة 251 من 678 ... 201246250251252256301 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.