الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=AbDuLrAoOf;1062380820][QUOTE=Gentel Woman;1062380804]

1- حتوصلك في الايميل الموعد بالتفصيل وهذي الورقه المقصوده فيها الايميل لانو حيطلبو منك طباعتو
    2-هذي هي الفقرة المبهمه والي مو مسموح احد يفتي فيها ولا يتكهن ..ببساطة لانو الوزاره وعلى عادتها تخليها كذا
    3-كيف عندك طلبين؟؟؟؟ عموماً انا الي فهمت منو انو مثلاً انا كنت مترشح نهائي للمرحله الثامنه والان قدمت للتاسعه وع كذا لازم مني قبل التدقيق الغي ترشيحي للثامنه.. عموماً حتكون في فرصه للسؤال وقت التدقيق
    اشكرك جدا على المساعدة ..فيما يتعلق بالنقطة الثالثة اي الطلبين الاول هو اول ماقدمت ثم عدلتع واصبح هناك طلبين كلاهما تحت التدقيق لكن اتضح لي ان الغاء الطلب الاول من عند الموظف
    7 "
  2. السلام عليكم

لو سمحتو اذا اي احد يقدر يفيدني فاستفساري

على اي اساس يتم تحديد الاوقات لمواعيد التدقيق ؟ و متى اقرب وقت ممكن نعرف ياللي فالرياض

لان عندي سفره ولازم احدد واقص تذاكر
    مبغى احجز ع يوم ١٨ مثلا وانا تدقيقي ١٩

متى اقرب فرصه عشان نعرف احنا ف اي يوم ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مشاري 2013
    ممكن أحد يقول لي الفرق بين Dormitory و Homestay Family و Private Apartment
    وايش الأفضل من ناحية التكاليف و الراحة
    ولو اخترت Homestay Family و وصلت بلد الإبتعاث و بعد فترة احتجت اغيره هل يمكن؟
    homestay: يعني سكن معا عائله وعادة تكون اسعاره مخفضه
    private apartment شقه خاصه وعادة تكون اسعاره بين المتوسطه والغاليه تعمتد على الولايه وموقع الشقه
    dormitory عادة ماتكون سكن تابع للجامعة او في نفس الحرم الجامعي

بالنسبة لو اخترت homestay family وقعت العقد مايمديك تنهي العقد الا إذا خلصت المدة لي في العقد او تدفع كامل رسمو الإيجار لي في العقد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sos_sth
    السلام عليكم

لو سمحتو اذا اي احد يقدر يفيدني فاستفساري

على اي اساس يتم تحديد الاوقات لمواعيد التدقيق ؟ و متى اقرب وقت ممكن نعرف ياللي فالرياض

لان عندي سفره ولازم احدد واقص تذاكر
    مبغى احجز ع يوم ١٨ مثلا وانا تدقيقي ١٩

متى اقرب فرصه عشان نعرف احنا ف اي يوم ؟؟؟

في هذي الحاله فيكي تحددي موعد سفرك بناء ع الفتره اجمالاً المخصصه لتدقيق الرياض لانو في الوضع الطبيعي حيكون لازم عليك انك تحضري في يوم محدد بالساعه والدقيقه حيوصلك ع الايميل..لكن واقعاً الان وبحكم ظرفك فيكي تحضري اي يوم من الايام المخصصه للرياض...وحتى لو تبغي في مدينه ثانيه ففيكي برضك

الزبده: فيكي ترتبي السفر لأنواولويه الان وبعدها شوفي موضوع التدقيق
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني انا قدمت على المرحلة التاسعة ماجستير و مكتوب في موقع التعليم العالي ( الطلب تحت التدقيق ) و لكن لم يرسلوا لي اي ايميل متعلق بإحضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الالكتروني
    ما معناه اني اروح وقت التدقيق و اقدم اوراقي او انتظر رسالة .. اتمنى تفيدوني و اكون شاكر و مقدر لكم ،، تمناتي لي ولكم بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062373013
    شوف على الرابط دا فيه مشاركه لي تحصل نموذج الإلتحاق بالجامعة الأجنبية مرفق فيها
    تسلم .. بس يعني اعبيء هذا النموذج ؟؟ ما اتخاطب مع جامعة أو معهد اجنبي إلا بعد التدقيق صح ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal_Na
    السلام عليكم اخواني انا قدمت على المرحلة التاسعة ماجستير و مكتوب في موقع التعليم العالي ( الطلب تحت التدقيق ) و لكن لم يرسلوا لي اي ايميل متعلق بإحضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الالكتروني
    ما معناه اني اروح وقت التدقيق و اقدم اوراقي او انتظر رسالة .. اتمنى تفيدوني و اكون شاكر و مقدر لكم ،، تمناتي لي ولكم بالتوفيق
    حتوصلك رساله محدد فيها التاريخ والوقت والمكان
    7 "
  8. لو سمحتو لدي سؤال , من ضمن الاوراق المطلوبة في التدقيق سجل اكاديمي بالعربي وبالانقلش .. طيب انا السجل الكاديمي تبعي بالانقلش فقط .. كيف اسويه بالعربي يعني اراجع نفس الجامعه ولا كيف !!! أرجو الرد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodi_x7
    لو سمحتو لدي سؤال , من ضمن الاوراق المطلوبة في التدقيق سجل اكاديمي بالعربي وبالانقلش .. طيب انا السجل الكاديمي تبعي بالانقلش فقط .. كيف اسويه بالعربي يعني اراجع نفس الجامعه ولا كيف !!! أرجو الرد
    السجل اذا كان بالانجليزي يكفي وبالتوفيق
    7 "
258 من 678 صفحة 258 من 678 ... 208253257258259263308 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.