الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    السلام عليكم
    انا مخلصه ماستر ادارة اعمال وباقي لي المناقشه ، مبدئيا قالو لي بشوال المناقشه عشان يمديني اخذ الشهادة ، ولكن لاني كنت مرة متخوفه من كلامهم وماعندي ثقه كبيره انهم بيعطوني موعد بهالوقت ، رحت طلبت منهم على الاقل افادة وقلتلهم هي حقت ايش وانو ابغ ينكتب فيها انو انا خريجه ومعدلي 3.14 من 4 حاليا ، ولكن كان ردهم كالتالي:
    انو ماراح نكتب انو انتي خريجة لان باقي لك مناقشه لسا ماخلصتيها ، راح نقول انك على وجه تخرج فايش رايكم ايش الحل وايش لازم اقولهم يكتبون تحديدا عشان تقبل الافادة ،،، على فكرة حتى لو ماخلصت المناقشه بشوال اكيد بذو القعده باذن الله تخلص بس عشان موعد سفر المشرفه حقتي الموضوع متعقد شوي

ولكم جزيييييل الشكر.

يكتبوا تاريخ التخرج المتوقع في الافادة

اذا كان في ذي القعدة فحيمشولك هيا على ما اظن
    7 "
  2. مشكور استاذ ماجيك بصراحه بابا راح قبل كده من سنه او اكتر وحاول يجددها لاخويا وقالو لازم هوه بنفسو يجددها وسالهم لو فى حل بديل قالو لا لازم هوه بنفسو بس انشاء الله نجرب موضوع التوكيل وان شاء الله يزبط ومشكور مره تانيه الله يعطيك العافيه
    7 "
  3. سؤال ي اخوان

هو قد يكون بعيد شوي ولكن الموضوع متعلق بالقبول

انا كنت داخل على موضوع فيه رابط لوزارة العمل ،، يقولون تاكد اذا انت مسجل اسمك في شركة وانت ما تدري ،، المهم دخلت الرابط حق الوزارة وادخلت الهوية طلع اني على رأس العمل < ايش يعني ؟؟

ومكتوب المؤشر اخضر منخفض !! انا مو فاهم وش الي حاصل لكن المقصد هل هذه البيانات المسجله باسمي ممكن تلغي مني القبول في فترة التدقيق او النهائي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    سؤال ي اخوان

هو قد يكون بعيد شوي ولكن الموضوع متعلق بالقبول

انا كنت داخل على موضوع فيه رابط لوزارة العمل ،، يقولون تاكد اذا انت مسجل اسمك في شركة وانت ما تدري ،، المهم دخلت الرابط حق الوزارة وادخلت الهوية طلع اني على رأس العمل < ايش يعني ؟؟

ومكتوب المؤشر اخضر منخفض !! انا مو فاهم وش الي حاصل لكن المقصد هل هذه البيانات المسجله باسمي ممكن تلغي مني القبول في فترة التدقيق او النهائي؟
    بصراحه ما فهمت المؤشر الاخضر اخوي .. ولكن عموما وزارة الخدمة المدنية هي اللي تسبب عائق بالقبول لكن وزارة العمل لأ ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    لو تكرمتم الفرق بين ((صك الولاية __ صك وكالة للمحرم ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صك الولاية يعني والد المبتعثه متوفي ولها ولي أمر غير زوجها او أبوها .. صك الوكالة هو أن والد المبتعثه موجود ولكنه يوكل اخوها او محرم لها بالسفر معها ..

الله يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    يكتبوا تاريخ التخرج المتوقع في الافادة

اذا كان في ذي القعدة فحيمشولك هيا على ما اظن

مشكورة اخت دانيه دايم ماتقصرين
    ولكن انت قلتي تتوقعي يعني ممكن في احتمالية تنرفض !
    السؤال الي ابي اتاكد منه الافادة للناس الي تخرجوا ؟ ولا للناس الي على وشك تخرج
    7 "
26 من 678 صفحة 26 من 678 ... 212526273176526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.