الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

اتمنى الجميع يكونوا بصحة وعافية وبداية موفقة للجميع بإذن الله ..

انا طالب جاني دسمس ترم 122 .. وقدمت طلب اعادة قبول .. وقدمت في نفس الوقت على بعثة الملك ..

اللحين انا ضروري اسحب ملفي لان البعثة تطلب الشهادة الاصل .. فما هي الإجراءات اللازمة لإتمام الانسحاب .. ؟؟

وانا بإذن الله ان انقلبت في البعثة ماهي الوثائق اللي حتفيدني في التقديم للجامعات الامريكية .. اقصد مثل التوصيات وغيرها

فين اقدر احصل هالوثائق ..؟

معليش الموضوع ملخبط .. فاي شيء تتوقع انه يفيدني في موضوعي اتمنى ما تبخل علي ..

بالتوفيق للجميع..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم، عندي استفسار لو المتقدم سعودي مولود في الولايات المتحدة هل يأخذ الجواز السعودي ام الجواز الامريكي في مرحلة تدقيق الوثائق؟ وهل احتاج أصل جواز وبطاقة احوال المحرم للمطابقة في مرحلة التدقيق؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم، عندي استفسار لو المتقدم سعودي مولود في الولايات المتحدة هل يأخذ الجواز السعودي ام الجواز الامريكي في مرحلة تدقيق الوثائق؟ وهل احتاج أصل جواز وبطاقة احوال المحرم للمطابقة في مرحلة التدقيق؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    سسسلام عليكم

انا مقدم علي مرحلة الماجستير
    ولكن في النموذج رايت مكتوب نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية موقعآ ,,,, << من وين اجيب هالطلب ..؟
    طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ
    اخر خانه بهذا الرابط اسمها ( استمارة التقديم على الجامعات الاجنبيه المطلوب تعبئتها واحضارها لمركز التدقيق )<< هذا هو النموذج اللي تعبيه
    الخانه اللي قبله اسمها (النموذج التوضيحي لاستمارة التقديم على الجامعه الاجنبيه ) فيها شرح للنموذج كيف تعبيه
    7 "
  4. للمرة الثالثه اكتب سؤالي الرجاء الرد الله يسعدكم

لأنو بجد خايفه

ادرس حالياً ماجستير هنا في السعودية باقيلي ترم عالتخرج ان شاءالله وقدمت ماجستير عالبعثه لعدم اقتناعي بتخصصي هنا هل يؤثر هذا على قبولي ايش اسوي بالزبط ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenan rayes
    السلام عليكم ابا اسال اذا الواحد كان عنده سجل تجاري ومسجل نفسو في التامينات كيف وضعو و في واحد على كفالته كمان هاد شي و لازم اجيب توصيات?
    بس بجاوبك على موضوع التوصيات
    بمرحلة التدقيق ماراح يطلبون منك التوصيات
    التوصيات تحتاجينها لما تقديم على الجامعات لاحضار القبول
    بس نموذج طلب الالتحاق بالجامعه الاجنبيه اللي راح تاخذينه للتدقيق مكتوب في خانه اسماء الدكاتره اللي اعطوك التوصيات
    الأفضل تجيبي توصيات عشان النموذج يكون كامله بيانته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenay
    للمرة الثالثه اكتب سؤالي الرجاء الرد الله يسعدكم

لأنو بجد خايفه

ادرس حالياً ماجستير هنا في السعودية باقيلي ترم عالتخرج ان شاءالله وقدمت ماجستير عالبعثه لعدم اقتناعي بتخصصي هنا هل يؤثر هذا على قبولي ايش اسوي بالزبط ؟

ايه يأثر لإنك مسجله طالبه بجامعة سعوديه
    بعد التدقيق راح يعرفو انك اصلا تدرسين هنا بالمملكه وراح يرفضوك
    في شيء اسمه اخلاء طرف ( ورقه تكون معك معناها انتي مو مسجله بجامعات المملكه )
    ايش تسوي ما اقدر افتي لك والله ..!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جاسم
    هذا الرابط شوفه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thre...l#.UiEAST_lg-B

مالقيت نموذج الالتحاق بالجامعه من وين احصله ؟؟
    راجعي ردي رقم 2609
    7 "
261 من 678 صفحة 261 من 678 ... 211256260261262266311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.