الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_aaa
    لو سجلت بجداره ونفترض نزلت لي وظيفه بياثر على القبول
    والله اعلم انه بيأثر لكن هو يبين لهم موعد المباشرة على الوظيفة .. لو باشرت قبل التدقيق يرفضوك .. لكن لو مثلا المباشرة بعد شهر 11 تقدر تقول مابي الوظيفة واظن يطلبو منك ورقة تنازل او شي كذا .. اللي اعرفه ان يأثر لو باشرت قبل التدقيق .. يعني باشرت ب15 - 10 و التدقيق 4 - 11 ..

هذا اللي اعرفه .. بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متورطه
    وثيقتي لسى ماطلعت لأن فيها غلط
    وتفجأت بأن الدوام 18 شوال يعني يكون باقي اقل منكثير على التدقيق مايمدي تتصلح
    ايش اسوي؟
    ايش اطلب من القبول والتسجيل؟
    وهم بالتدقيق بيقدرون هالشئ؟؟؟؟؟
    ومتى بيطلبون اسلمهم الناقص وقت ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متورطه
    وثيقتي لسى ماطلعت لأن فيها غلط
    وتفجأت بأن الدوام 18 شوال يعني يكون باقي اقل منكثير على التدقيق مايمدي تتصلح
    ايش اسوي؟
    ايش اطلب من القبول والتسجيل؟
    وهم بالتدقيق بيقدرون هالشئ؟؟؟؟؟
    ومتى بيطلبون اسلمهم الناقص وقت ؟؟؟؟

سوسو لا تقلقي معاك وقت ان شاء الله تتصلح قبل يوم التدقيق ,وخليك وراهم بالعامي ( انشبي فيهم )
    وكمان حتى لو نقصت اوراقك في يوم التدقيق الامور متيسره الحمدالله تقدري تجبيها في اليوم اللي بعده . موفقه (:
    7 "
  4. مرحبا
    حبيت اسال عن طريقة طباعة استمارة التسجيل .. لاني حاولت افتحها من word و pdf بس ماتطلع لي الاستمارة .. اذا في احد عندة اي خلفية عن الطريقة لايبخل علينا
    كمان سوال ثاني انا حطيت في التخصص السابق ( اخر ) لاني مالقيت تخصصي مع العلم اني مستوفية كافة الشروط هل في هذا ضرر على تقديمي
    وايش المقصود بصك الولاية لان المرافق معي هو اخوي .........................
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه جميعا
    السؤال الاول انا تخصصي أحياء دقيقه وحطيت بالتخصص المطلوب علومحيه بصراحه خاطري فيه خاصة اني قبل اتخصص دقيقه درسة أحياء عام المهم قالولي لا لازم كنتي حطيتي احياء وخايفه ياثر ولا بيخلوني اعدل وقت التدقيق
    السؤال الثاني انا حاطين لي تقديري جيد جدا حلو وعدلي اعلى من صديقتي وحاطين لها جيد جدا مرتفع وشكلو فيه خطا بوثيقتي من ناحية التقدير وخاصة اني خريجة الترم الاول من عزوز وبروح اراجعهم ان شاء الله بس المشكله اني حطيت هالتقدير بالبرنامج لما قدمت .....,,>>>المهم صارو كانهم خطائين ببكي لما اكتشفتهم تتوقعو ياثرون ولا يمديني اعدل الوثيقه واشرح لهم انه الخطا من الجامعه ولا وش الحل
    هل لازم اغير واحط احياء طيب مابي اكمل دقيقه ابي اتوسع شوي
    7 "
27 من 678 صفحة 27 من 678 ... 222627283277527 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.