الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

سؤال/هل يمكن القول بضمان تحقيق رغبة دراسة الطب البشري ايا كانت الدولة في برنامج الابتعاث عند تحقيق الشروط مع الحصول على 5.5 بالأيلتس + معدل سنة تحضيرية مسار صحي لا يقل عن 4.5 ؟
    7 "
  2. هوه مو هنا المفروض بس بجاوبك عشان تلحق على نفسك,
    ان كنت شغال في شركه, فأمورك كويسه, اما ان ما كنت شغال فياحبيبي الشركه دي اخدت رقم هويتك وقدمتك لمكتب العمل والتأمينات على انك موظف عندها,
    طبعا في الحاله دي ايش تساوي, روح خد برنت من التأمينات فيه من متى باشرت العمل,+ اول ما تاخد البرنت تروح على مكتب العمل تساوي شكوى بإنه الشركه دي مستغله اسمك في السعوده الوهميه ومن التاريخ الفﻻني إلى اليوم, احيانا ممكن تروح لمدير الموارد البشريه حقهم تفاوضه تقوله هات الرواتب :P او انا اقولك حركه احلى بس انا ما احلل فلوسها, ممكن تروح مكتب العمل ترفع شكوى على الشركه انك ما استلمت رواتبك من اول يوم باشرت العمل إلى الآن, وقتها عشان ﻻ يفضح نفسه ويتورط بالغرامه يعطي الرواتب احسن خخخخخخخ, بس زي ما قلتلك انا ما احلل راتبها وﻻ يخصني, خد الراتب وافصل وروح حطه بكفالة يتيم افضلك,
    كلمة مؤشر اخضر منخفض تعني انه الشركه ماشيه بالسليم, هيه النطاقات ابيض وبعدين اخضر مرتفع واخضر منخفض وبعده تخش في ورطه, فكرة النطاقات دي ببساطه هيه نسبة العمال الغير سعوديين مع السعوديين,لو الشركه فيها 9 موظفين اجانب, العاشر ﻻزم يكون سعودي وﻻ يصير نطاقها منخفض بالتالي تتعرض للغرامات اذا طولت فيه.
    وبس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    سؤال ي اخوان

هو قد يكون بعيد شوي ولكن الموضوع متعلق بالقبول

انا كنت داخل على موضوع فيه رابط لوزارة العمل ،، يقولون تاكد اذا انت مسجل اسمك في شركة وانت ما تدري ،، المهم دخلت الرابط حق الوزارة وادخلت الهوية طلع اني على رأس العمل < ايش يعني ؟؟

ومكتوب المؤشر اخضر منخفض !! انا مو فاهم وش الي حاصل لكن المقصد هل هذه البيانات المسجله باسمي ممكن تلغي مني القبول في فترة التدقيق او النهائي؟
    7 "
28 من 678 صفحة 28 من 678 ... 232728293378528 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.