الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    اوكي حرف
    بس الي سمعناه انه يروح بفيزا مرافق واذا خلص المعهد وحصل اله قبول جامعه يخلوه بعثه مستقلة وبعدها يدخل الجامعه ولا هالكلام مو صحيح
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختنا انا جاوبتك على اساس انه رايح امريكا ..

عموما ما يصير له بعثه مستقله ، يكون مرافق لكنه يدخل الجامعة ويدرس مثل المبتعثه الاساسيه ولكن راتبه ما يكون مثل راتب المبتعثه ..
    7 "
  2. ادري طفشتكم بهالسؤال بس ابي اطمن اخوي حرف .. انا سحبت شهادتي من الجامعة وما ختموها لي .. بس ما عطوني ورقة اخلاء طرف.. خلوني اكتب سبب الاخلاء للجامعة فقط. لازم اقولهم ابي ورقة اخلاء طرف مع انو الشهادة مو مختومة؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. زين انا قريت توي انه الي بيروح بفيزا F2 يستلم نص الراتب ويدرس نص دوام معهد واذا خلص المعهد وجاب الدرجه المطلوبه بالايلتس ياخذ قبول جامعه ويروح للملحقيه ويصير بعثه مستقله وياخذ نفس راتب المبتعثه
    بس بعدها لازم يغير الفيزا ل F1
    فكيف راح يغير الفيزا وهو مو في بلد الابتعاث
    يغيرها من البلد او الملحقيه ؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج2013
    ادري طفشتكم بهالسؤال بس ابي اطمن اخوي حرف .. انا سحبت شهادتي من الجامعة وما ختموها لي .. بس ما عطوني ورقة اخلاء طرف.. خلوني اكتب سبب الاخلاء للجامعة فقط. لازم اقولهم ابي ورقة اخلاء طرف مع انو الشهادة مو مختومة؟

هو اخلاء الطرف افضل بحيث انه لو الجامعة ما حذفتك .. راح يطلع للبرنامج انك موجود بجامعة ..

ولكن طالما قدمت اخلاء للجامعة والشهادة ما عليها ختم فما تحتاج ان شاء الله لأنهم بيحذفون اسمك من البيانات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    زين انا قريت توي انه الي بيروح بفيزا F2 يستلم نص الراتب ويدرس نص دوام معهد واذا خلص المعهد وجاب الدرجه المطلوبه بالايلتس ياخذ قبول جامعه ويروح للملحقيه ويصير بعثه مستقله وياخذ نفس راتب المبتعثه
    بس بعدها لازم يغير الفيزا ل F1
    فكيف راح يغير الفيزا وهو مو في بلد الابتعاث
    يغيرها من البلد او الملحقيه ؟؟

اختنا .. الفيز F1 , F2 خاصه بامريكا مو ايرلندا .. المرافق يضل مرافق ويستخدم راتب المبتعث الاساسي بدون بدلات ..

ومن البداية وهو بالسعودية يحدد يبي فيزا F1 ولا F2 .. اذا يبي يدخل جامعة يقدم على F1 .. اذا بس يبي لغه بنص الوقت يقدم F2 ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختنا .. الفيز F1 , F2 خاصه بامريكا مو ايرلندا .. المرافق يضل مرافق ويستخدم راتب المبتعث الاساسي بدون بدلات ..

ومن البداية وهو بالسعودية يحدد يبي فيزا F1 ولا F2 .. اذا يبي يدخل جامعة يقدم على F1 .. اذا بس يبي لغه بنص الوقت يقدم F2 ..
    زين والشخص الي ماعنده ضمان مالي وماعنده فلوس
    وفي الدول الاوربيه كيف بيكون مدام انه مو مثل امريكا ؟؟

7 "
  7. لو تفهموني بالضبط والتفصيل كيف النظام في بولندا وايرلاندا وهولندا والدول الاوربيه وكيف يدخل جامعه بكون شاكر لكم وممتن جدا
    لانو لازم المرافق يدخل جامعه لانو طلع من وظيفته من ارامكو ومامعه شهاده فلازم يروح يدرس جامعه فعلوني كل شي بالتفصيل

7 "
  8. طيب في شغلة متخوف منها .. الان انا كنت مقدم على جامعات بس ما وديت شهادتي لهم ..بس كمثال جامعة الملك عبد العزيز رشحوني للقبول بس ما وديت الشهادة ولما افتح الموقع واحط الهوية يطلع الترشيح؟؟؟؟

7 "
281 من 678 صفحة 281 من 678 ... 231276280281282286331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.