الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارب في احد يرد علي مره شايله هم السجل الاكاديمي عندي فيه اول سنه كاتبين التاريخ خطا كاتبين في عام 1424/1425 وانا بهذي السنه كنت بالثنويه. لكن هم كاتبينها اني باول جامعه وهذا خطا طالع كاني دارسه خمس سنوات وانا بس درست اربع. ايش اعمل بهذي الحاله اسجل نفس الموجود ولا اروح الجامعه للعلم انوالجامعه ماراح تخلصا اتوقع خلال هذي اليوم وانا احتمال المقايل
    7 "
  2. عندي كم استفسار ياليت تقدر تجاوبها ..

1- انا طالب في البترول وبسحب ملفي .. هل يجب علي إحضار إقرار إنسحاب من الجامعة ؟؟

2- ومن فين أقدر أحصل على نتيجة التوفل كي أستدخمها في التسجيل ؟؟

3- هل يمكنني إستعراض معلومات ملفي الخاص بالإبتعاث لأجل التأكد من صحة بعض المعلومات ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى نوري
    يارب في احد يرد علي مره شايله هم السجل الاكاديمي عندي فيه اول سنه كاتبين التاريخ خطا كاتبين في عام 1424/1425 وانا بهذي السنه كنت بالثنويه. لكن هم كاتبينها اني باول جامعه وهذا خطا طالع كاني دارسه خمس سنوات وانا بس درست اربع. ايش اعمل بهذي الحاله اسجل نفس الموجود ولا اروح الجامعه للعلم انوالجامعه ماراح تخلصا اتوقع خلال هذي اليوم وانا احتمال المقايل
    لو ماتكلمتي محد درا عنك..المهم الحين وعلشان موضوع التدقيق جيبي الترانسكريبت الحالي لأنو الوزاره ماحتدقق الا في معدلك ..بعد كذا جيبي الترانسكريبت المعدل (لوفعلاً في خطأ) ع مهلك علشان مراسلات الجامعات بعدين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumaih
    السلام عليكم أنا خريجه بكالوريس من السعوديه ورايحه ماستر بإذن الله
    الشهادة عندي مكتوب جنب بالعربي والجنب الثاني بالانقلش
    والسجل الاكاديمي بس بالانقلش مافيه بالعربي لازم اجيب عربي ولا مايحتاج؟

أنا ماردوا قبلوني ولا لا فيه احد ردوا عليه بليييز ر بس رسلولي الوثائق المطلبوه وأنو طلبي تحت التدقيق
    ماتحتاجي تترجمي شيء وضعك سليم يطلبون سجل الدرجات بالعربي إذا كان من جامعة عربية الكل طلبهم تحت التدقيق إلى الآن ماارسلو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumaih
    السلام عليكم أنا خريجه بكالوريس من السعوديه ورايحه ماستر بإذن الله
    الشهادة عندي مكتوب جنب بالعربي والجنب الثاني بالانقلش
    والسجل الاكاديمي بس بالانقلش مافيه بالعربي لازم اجيب عربي ولا مايحتاج؟

أنا ماردوا قبلوني ولا لا فيه احد ردوا عليه بليييز ر بس رسلولي الوثائق المطلبوه وأنو طلبي تحت التدقيق
    الشهادة والسجل وضعهم طيب ومايحتاجو شي..انتظري الرساله حتوصلك
    7 "
  6. اختي صمت بالنسبه للتوصيات ماتفرق.. لكن ماراح تحتاجينها بالاساس الين تقدمين ع جامعه..وعادة لكل جامعه نظامها بالتوصيات ف انا اشوف انها مسالة غير مهمه الان..بالنسبه للنموذج تقصدين الالتحاق بالجامعات؟ عموما لو خيارك الاول كان امريكا ماراح تحتاجينه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2dfYjmkFs
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

مشكور الله يجزاك الجنه ع ردك لي ماقصرت
    بس انا مابي تكون اوراقي ناقصه او انتظر
    ابي تكون اوراقي كامله وجاهزة اي شي يطلبونه يلقونه معي واقلهم تم ان شاء الله
    بس انا سؤالي عن التخصص انا تخصصي الكتاب والسنه

بالوثيقه مكتوب تخصصي ((holy book and prophet muhammad s) يعني الكتاب المقدس والنبي محمد صلى الله عليه وسلم
    وصاحب مكتبة الترجمه يوم عبى لي الابلكيشن وضبط لي التوصيات كتب لي
    التخصص
    Quran and sunnah
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    زين انا مكتوب الي الرياض وانا بالشرقيه يمديني اروح ادقق في الشرقيه لانو ما يمديني اروووح الرياض بليز رد بسرعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أخي الكريم

ماعندي علم أكيد بالموضوع وماقد صادفتني وسمعت بيها بس إن شاء الله البركة في المشرفين والمشرفات وأي أحد عنده معلومة يفيدك بيها

موفق يإذن الله
    7 "
289 من 678 صفحة 289 من 678 ... 239284288289290294339 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.