الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل البرقاوي
    السلام عليكم
    صباح الخير جميع
    أنا سبق اني قلت راح ابتعث مع زوجتي كمرافقة والى الان ما اصدرت لها جواز سفر .
    هل في يوم التدقيق يطلبو مني صورة من جواز سفرها والا لا ؟
    وعليكم السلام

صباح النور أخي

يطلب يوم التدقيق صورة من جواز سفرها والاصل للمطابقة كذلك صورة من جواز سفرك كمرافق لها فحاول الإسراع بإصدار الجواز وتجهيز الأوراق المطلوبة والموضحه في موقع الوزراة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    وعليكم السلام

صباح النور أخي

يطلب يوم التدقيق صورة من جواز سفرها والاصل للمطابقة كذلك صورة من جواز سفرك كمرافق لها فحاول الإسراع بإصدار الجواز وتجهيز الأوراق المطلوبة والموضحه في موقع الوزراة

انا المبتعث وهي المرافقة طبعا هي خطيبتي بعد ما ملكت عليها منشان كذا ما اصدرت لها قلت لين بعد القبول ان شاء الله اصدر لها ونطير . اما اذا ضروري عاد اني بقلها تصبر لين ارجع ونتزوج هههه. طبعا اقدر اغير المرافق او احذفة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم ورحمه الله
    في نموذج طلب الألتحاق في الجامعات الاجنبيه في فقره التخصص Study Major!!!
    ^1-هل المطلوب تخصصي السابق ولا التخصص الي اخترته في طلب الابتعاث !!

2-Living Arrangements :ection K
    ^مطلوب معلومات المعيشه في بلد الدراسه !!
    شلون ولسى ماتحدد القبول في أي بلد ؟؟

3-Student Visa :Section J
    ^معلومات التأشيره !! ايش قصدهم فيها التأشيره الي بطلع فيها يعني (طالب ) ولا أيش ؟؟

افيدوني الله لايهينكم ..
    في أنتظار الرد : (
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل البرقاوي

انا المبتعث وهي المرافقة طبعا هي خطيبتي بعد ما ملكت عليها منشان كذا ما اصدرت لها قلت لين بعد القبول ان شاء الله اصدر لها ونطير . اما اذا ضروري عاد اني بقلها تصبر لين ارجع ونتزوج هههه. طبعا اقدر اغير المرافق او احذفة ؟
    عفوا ماكان واضح الاستفسار الاول

بالنسبة للمرافقه طالما ماملكت عليها ماينفع تضيفها مرافقه في هذه المرحلة لكن اذا ملكت قبل السفر ممكن تضيفها مرافقه معاك

بالنسبة للمرافق انتا كمبتعث ماتقدر تضيف مرافقين الا زوجتك وابناءك وبالتالي بحالتك حتحذف خطيبتك كمرافقه يوم التدقيق اطلب نموذج تعديل واشرح للموظف

والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم ورحمه الله
    عندي استفسار بشأن التخصص :
    انا تخصصي (إقتصاد منزلي )هل اختياري لتخصص التسويق بالذات يسهل موضوع التحويل لتخصص اخر فيما بعد ؟!
    ولا عادي اي تخصص !!
    أرجو الأفاده : ( ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    عفوا ماكان واضح الاستفسار الاول

بالنسبة للمرافقه طالما ماملكت عليها ماينفع تضيفها مرافقه في هذه المرحلة لكن اذا ملكت قبل السفر ممكن تضيفها مرافقه معاك

بالنسبة للمرافق انتا كمبتعث ماتقدر تضيف مرافقين الا زوجتك وابناءك وبالتالي بحالتك حتحذف خطيبتك كمرافقه يوم التدقيق اطلب نموذج تعديل واشرح للموظف

والله اعلم
    اوووووووووه لاحول ولا قوة الا بالله
    الان انا في حيرة .
    اوكي
    طيب الان كيف نختار الجامعات والمعاهد الي راح ندرس فيها ؟ متى نبدء بالمراسله ؟ وبخصوص التوصيات هل شهادة حسن سيرة و سلوك تفيد بدل التوصيات لان كثير ممن المعلميني تم نقلهم من الكلية الي تخرجت منها ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    اختي جربي تبحثي عن اجابات استفساراتك بالموضوع هذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread432121.html

فيه شرح وافي للاخوان المشرفين عن النموذج
    ايوه شفته كان واضح بس مافهمت الشغلات الي أنا سألت عنهم : ( !!!
    7 "
313 من 678 صفحة 313 من 678 ... 263308312313314318363 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.