الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدات
    ابي اعرف الحين التصريح اللي طلع على موقع الوزارة يقول اللي كاتبين بيناتهم غلط لايجون
    ومن ضمن البيانات كان العمر والمعدل طيب احنا الاشياء هاذي كتبناها صح واللي كانت ماتنطبق عليهم انرفضو من النظام
    طيب الحين موضوع امتداد التخصص ليش ماخلوه من ضمن النظام . وليش خلو خيار اخر متوفر لو ماكانو يبغون كان الغوا هاذي الخاصية
    يعني كذا لعب في الاعصاب وبس
    ايش نسوي نحضر التدقيق ولا ايش قصدهم
    كلامتك صحيح وتحليلك ذكي ايش لهم بعوار الراس طالما مايبغونا من البداية كان الغو اخر!!! ورفضنا النظام بس ان شاء الله باذن الله الامل موجود واحنا مررررة متفائلين الله يكتبها لنا انا كل شوي اشيك ع ايميلي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Themaimoonah
    مترجمة يعني الشهادة نفسها فيها عربي و مقابله انجليزي و لا شهادة مستقلة كلها انجليزي ؟ معليش السؤال غبي بس للإحتياط، و شكراً جزيلاً على ردك

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    اذا شهادتك عربي وماقبلها انجليزي خلاص انتي في السليم
    7 "
  2. بصراحة انا مادخلت اقرا موضوع امتداد التخصص لانها نقاشات لاتودي ولاتجيب فقط تجيب الاحباط وتخلينا نبدا نوسوس!!!نصيحة خليكم متفائلين ولحد يقرا موضوع امتداد التخصص فقط انتظروا الرساله بموعد التدقيق وعلى قولة الاخوان المشرفين كل الغموض حينزاح في شهر 12 ...ليش نشغل نفسنا بنقاشات مالها داعي ومامنها فايدة وعندنا اعظم الاعظمين القادر المقتدر ليش مانلجأ له وندعيه ونكثر من الاستغفار عندنا وقت وباذن الله تتيسر...انا ما ادري عن المراحل السابقة لكن اتوقع انه نفس الموضوع يتكرر كل وقت يجي فيه الابتعاث....(تفائلوا بالخير تجدوه)

- - - مشاركة محدثة - - -

بصراحة انا مادخلت اقرا موضوع امتداد التخصص لانها نقاشات لاتودي ولاتجيب فقط تجيب الاحباط وتخلينا نبدا نوسوس!!!نصيحة خليكم متفائلين ولحد يقرا موضوع امتداد التخصص فقط انتظروا الرساله بموعد التدقيق وعلى قولة الاخوان المشرفين كل الغموض حينزاح في شهر 12 ...ليش نشغل نفسنا بنقاشات مالها داعي ومامنها فايدة وعندنا اعظم الاعظمين القادر المقتدر ليش مانلجأ له وندعيه ونكثر من الاستغفار عندنا وقت وباذن الله تتيسر...انا ما ادري عن المراحل السابقة لكن اتوقع انه نفس الموضوع يتكرر كل وقت يجي فيه الابتعاث....(تفائلوا بالخير تجدوه)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Themaimoonah
    مترجمة يعني الشهادة نفسها فيها عربي و مقابله انجليزي و لا شهادة مستقلة كلها انجليزي ؟ معليش السؤال غبي بس للإحتياط، و شكراً جزيلاً على ردك

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    معليش رديت عليك بس ماوضح الكلام ...اذا كانت وثيقتك بالعربي ومقابلها الترجمة بالانجليزي مايحتاج تترجميها وضعك في السليم اتوقع غالبية الوثائق الان بهذا الشكل ...الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    السلام عليكم ,,,

عندي سوال بخصوص تعبئة نموذج الجامعات الاجنبية ...

سيكشن D بخصوص "هنا تسجل معلومات العنوان الذي سيرسل له خطاب القبول من الجامعات الاجنبية...المدينة -المنطقة -الهاتف والبريد"

ايت عنوان قصدهم ؟ عنواني الحالي في بلدي ولا العنوان في بلد الابتعاث ؟؟؟
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>
    7 "
  5. أخوي حرف جاك الله خير على اجاباتك السريعة ..

عندي كم استفسار ياليت تقدر تجاوبها ..

1- انا طالب في البترول وبسحب ملفي .. هل يجب علي إحضار إقرار إنسحاب من الجامعة ؟؟

2- ومن فين أقدر أحصل على نتيجة التوفل كي أستدخمها في التسجيل ؟؟

3- هل يمكنني إستعراض معلومات ملفي الخاص بالإبتعاث لأجل التأكد من صحة بعض المعلومات ؟؟
    7 "
319 من 678 صفحة 319 من 678 ... 269314318319320324369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.