الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحس ولاخبر من زعل القمر موعادتك تغيب وانت نص الشهر >>>>>>>>>>>>>الوازره طبعا

كل واحد على اعصابه ....
    ان الله مع الصاااابرين .........

يالله تسهل اموري وتحقق امنياتي انا واصدقائي بالمنتدى الطموحين ........... ^_*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح فتاة 2013
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    بس حابه اتطمن انا ترجمة السجل الاكاديمي بمكتبه نافا معتمده
    هل يكفي الختم عليها او لازم اختمها من الجامعه بلييييز ساعدوني
    وانا سجلت المرافق اخوي وقدم تجديد جوازه بس مايخلص الا الاحد شالحل؟؟
    اختميها من المكتب (مكتب الترجمة)
    7 "
  3. أصدقائي

زوجتي بتبتعث اذا الله وفق وجاها قبول ماجستير.
    انا ناوي اكمل بكالوريوس
    هل اذا انتهت زوجتي من دراستها راح يتم الغاء بعثتي بصفتي مرافق لها ولست المبتعث الاساسي؟
    وهل فيزا الF1 و الF2 بتفرق بالغاء البعثه ام استمرارها؟

شكرا مره اخرى لجهودكم الجباره.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Some dude
    أصدقائي

زوجتي بتبتعث اذا الله وفق وجاها قبول ماجستير.
    انا ناوي اكمل بكالوريوس
    هل اذا انتهت زوجتي من دراستها راح يتم الغاء بعثتي بصفتي مرافق لها ولست المبتعث الاساسي؟
    وهل فيزا الF1 و الF2 بتفرق بالغاء البعثه ام استمرارها؟

شكرا مره اخرى لجهودكم الجباره.
    فيزا f1 للطالب المبتعث اما f2 للمرافق بالنسبة للالغاء او الاستمرار ماعندي فكرة صراحة وسؤالك ماهو واضح فياليت توضح اكثر ويجاوبونك الاخوان الموجودين هنا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    اتوقع ماتفرق اذا يدوي او بالكمبيوتر بس في ناس كاتبن بالكمبيوتر وبالنسبة لتحويل الملف من بي دي اف الى وورد في برامج اون لاين تحول لك الملفات..الله يوفقك يارب

جزاك الله خيرأ ,,,هل يمكن لأحد بأن يرفق ملف وورد لإستمارة موافقة ولي أمر الطالبة ,,,ضروووورررري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    فيزا f1 للطالب المبتعث اما f2 للمرافق بالنسبة للالغاء او الاستمرار ماعندي فكرة صراحة وسؤالك ماهو واضح فياليت توضح اكثر ويجاوبونك الاخوان الموجودين هنا.
    شكرا على التفاعل اختي، راح احاول اعيد صياغة سؤالي.

سؤالي هو:
    في حالة ان زوجتي انهت دراستها (كان تخرج ام انسحاب) هل راح توقف الوزارة عن دعمي لاكمال دراستي بحكم اني لست المبتعث الاساسي والمبتعث الاساسي (زوجتي) انتهت بعثتها؟

في حالة كان الجواب نعم، فهل هناك طريقة لضمي كمبتعث اساسي بعد انتهاء زوجتي من بعثتها ودراستها؟

شكرا مره اخرى للجميع
    7 "
  7. معلبش بس حابة ابدي استيائي عن الوزراة و افش خلقي اشوية
    الوزراة جدا متاخرة و ياليت لو انها تاخذ بعين الاعتبار بعضنا موظفين بدوام ليلي او نهاري و ما نقدر ناخذه بوم إجازة الا بتبديل مع شخص اخر فموعد التدقيق يحتاج لتخطيط مسبق
    يعني نبغى نعدي فترة الاستقالة على خير و الغياب يؤدي الى الفصل في حالتي و شي مو حلو لسيرتك مهما كان
    جدا ما في تنسيق او مراعاة لظروف الناس.يا انك تفوت البعثة او انك تنفصل و يخترب الايفالوشن لشغلك وش ذا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. السلام عليكم
    يا جماعة الخير
    وش يفرق ارسلوا او لم يرسلون رسائل , الموضوع فيه سعه وليت انهم لا يحددون الوقت او الساعه للمطابقة لاجل ان يكون للواحد سعة من الوقت يحدد اي يوم يذهب ولا يجبرونه على وقت معين
    7 "
361 من 678 صفحة 361 من 678 ... 311356360361362366411 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.