الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته،،

انا طالبة قسم علمي
    معدلي ال تراكمي ثانوي : 93.95
    ونتيجة قدرات :68
    ونتيجة تحصيلي : 68
    أريد الابتعاث على حساب الدولة هل درجاتي تخولني الابتعاث للسنة القادمة ؟ وماهي الخطوات المطلوبة لكي انظم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث الخارجي؟
    لاني سمعت ان هناك طالبات درجاتهم اقل من المطلوب بالقدرات و التحصيلي و تم قبولهن للبعثه ؟هل هذا الكلام صحيح؟ نظراً لقل المبتعثات و حاجتهم لهن
    او يجب علي توافر الشروط او لايتم قبولي أبدا ؟ مع العلم ان جميع الشروط متوافرة فيني ما عادا درجات القدرات و التحصيلي

اذا كان من المستحيل ابتعاثي على حساب البرنامج أريد خطوات تساعدني للانضمام له .

ولكم جزيل الشكر.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona.
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته،،

انا طالبة قسم علمي
    أريد الابتعاث على حساب الدولة هل درجاتي تخولني الابتعاث للسنة القادمة ؟ وماهي الخطوات المطلوبة لكي انظم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث الخارجي؟
    لاني سمعت ان هناك طالبات درجاتهم اقل من المطلوب بالقدرات و التحصيلي و تم قبولهن للبعثه ؟هل هذا الكلام صحيح؟ نظراً لقل المبتعثات و حاجتهم لهن
    او يجب علي توافر الشروط او لايتم قبولي أبدا ؟ مع العلم ان جميع الشروط متوافرة فيني ما عادا درجات القدرات و التحصيلي

ولكم جزيل الشكر.
    طبعا لا ماتقدري
    مطلوب في التحصيلي و القدرات ٨٠

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora_a
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قمت بطريق الخطأ بأختيار الجنس ذكر بدل انثى وتبعا لذلك لم ادخل بيانات المحرم...وارغب بتعديل الجنس وادخال بيانات المحرم ولكن مااعرف اذا أقدر او البعثه راحت علي ((( ا
    رجوووكم مساعدكممم
    بلييييييييز احد يساعدني ((((((((
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    السلام عليكم
    أنا مركز التدقيق اخترته في جدة و الرسالة لسى ما جاءتني و لدي اشكالية
    أنا أعمل في القطاع الخاص دوام صباحي فإذا جاءتني الرسالة بموعد صباحي في نفس موعد الدوام ينفع أخلي التدقيق في نفس اليوم بس مسائي أو مثلا اخليه أول يوم وهو السبت لانه إجازة ؟
    و إذا فرضا خليت الوالد يدقق عني هل يلزمه توكيل مني ؟

تروحي بالايام المخصصه بجده اي وقت يناسبك وتطلبي اول ماتوصلي نموذج تغيير معلومات التدقيق وهو اجراء (بايخ) وشكلي فقط.. وبنفس الوقت تدخلي تخلصي امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona.
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته،،

انا طالبة قسم علمي

ولكم جزيل الشكر.
    الطريقه الوحيده انك تسافري ع حسابك الخاص وتنضمي من هناك للبعثة.. تفاصيل هالطريقه تاخذيها من المنتدى الخاص بالدارسين على الحساب الخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan29939
    طبعا لا ماتقدري
    مطلوب في التحصيلي و القدرات 80

عيدي الاختبارين اذا تقدري اما فرصه ابتعاثك بالدرجات اللي حطيتها ضعيفه جدا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلي بح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

ندخل ع موضوع دغري لانو عنجد تعبت وعقلي وقف

بحكي لكم انا سجلت ب المرحله التاسعه والحمدالله انقبلت والطلب تحت التدقيق وانا ابي اطبع الطلب اتفاجأت انو معدلي من 4 وانا معدلي من 5 شلون اعدل طلبي قبل موعد التدقيق
    بليز ايش اعمل ؟؟؟؟ راسلت وزاره وما حدا بيرد وبتصل وما حدا بيرد وانا ب شمال م فيه امكانيه اروح الرياض وكدا بليز افيدوني بحل بمشكلتي لانو اعرف اذ غير متطابقه حيرفضو الطلب

الموضوع يسير اطلبي بوقت التدقيق نموذج تعديل البيانات وعدليها ما يحتاج تروح للرياض

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلي بح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

ندخل ع موضوع دغري لانو عنجد تعبت وعقلي وقف

بحكي لكم انا سجلت ب المرحله التاسعه والحمدالله انقبلت والطلب تحت التدقيق وانا ابي اطبع الطلب اتفاجأت انو معدلي من 4 وانا معدلي من 5 شلون اعدل طلبي قبل موعد التدقيق
    بليز ايش اعمل ؟؟؟؟ راسلت وزاره وما حدا بيرد وبتصل وما حدا بيرد وانا ب شمال م فيه امكانيه اروح الرياض وكدا بليز افيدوني بحل بمشكلتي لانو اعرف اذ غير متطابقه حيرفضو الطلب

الموضوع يسير اطلبي بوقت التدقيق نموذج تعديل البيانات وعدليها ما يحتاج تروح للرياض
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    تعملي نموذج تعديل بيانات اول ماتوصلي لمقر التدقيق وصلى الله وبارك
    طيب كيف اقدر اضيف بيانات المحرم؟ وبرضو كيف اروح اذا بيرسلولي الموعد على اساس اني ذكر؟؟ هل التدقيق مكان مخصص للذكور ومكان مخصص للإناث والا كيف؟
    7 "
374 من 678 صفحة 374 من 678 ... 324369373374375379424 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.