الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهال.ع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسئل الله التوفيق للجميع

عندي إستفسارين مهمة :
    أول إستفسار :
    انا وضعت أبي مرافق لي في طلب الإلتحاق بالبعثة وهو يشغل وظيفة حكومية . هل سيتم رفض قبولي في مرحلة التدقيق علماً أنني طلبي تحت التدقيق إلى الآن بسبب المرافق ؟
    وحين يتم قبولي في مرحلة التدقيق هل لاحقاً سيسقط حقي في القبول بسبب المرافق أم ستتم الموافقة مع إعطائي فرصة لتغيير المرافق ؟

ثاني إستفسار :
    من ضمن الاوراق المطلوبة في مرحلة التدقيق هي ورقة القبول الجامعي للجامعات الأجنبية . هل مطلوب مني فقط تعبئة النموذج أم مراسلة الجامعات للحصول على القبول فعلاً ؟

شاكره لكم وأتمنى أن تكون أسئلتي ليست مكررة لآنني قرأت كثير ولم ترد مثل هذه الإستفسارات

بالنسبة لبابتك ربي يديمو ذخر موظف او لا مالهم صلاح ابدا ابدا لانو المهم وقت اصدار القرار مو وقت التدقيق انو يكون عندو اجازة

السؤال التاني فقط تعبي الانموذج ربي يكتبلك الخير بدون اي مراسلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لآ موصحيح ..
    تقـــدر تآخــذ زوجتكـ وأطفآلكـ كمرآفقين لكـ غير كــذآ مآيحق لكـ إضآفة أي مرآفق !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    طيب اللي قبلك يقول عادي يمديك تاخذ اطفالك او زوجتك

يعني المقصد انه مافيها شيء لو الولد اخذ معاه مرافق

يعني مرافق الولد فقط زوجته واولاده ؟

لآحــظ فوق إني قلت غير أطفآلكـ وزوجتكـ لآ يمكن إضآفة أي مرآفق !!
    آلمرآفق للمبتعثــــه هو آلمحرم ..
    وآلمرآفق للمبتعث هـــم زوجتـــه وأولآدهـ ..
    يعني مآتقدر تضيف أحــد غيرهم .. تخيل لو وحدهـ مبتعثه وبتروح لأمريكآ وتآخــذ آلمرآفق أمهــآ ..؟!
    أكيد مآرح يوآفقون على هآلشي .. وهذآ ينطبق على نفس حآلتـكـ أللي تقول عليهآ إنه تآخــذ معكـ آلوآلد !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بإذن آلله مآبيكـــون فيه أي مشكلــه إذآ تمت أموركـ على خيــر من جهــة عملكـ ..
    ولكـــــــن !!
    إذآ فيكـ خوف من هذهـ آلنقطـــه وإنت وآثق بأن جميع آلشروط تنطبق عليكـ من معدل وتخصص وعمــر ..
    وكنت غير مرتآح بوظيفتكـ تقـــدر تقدم إستقآله .. ولكــن هل لديكـ ضمآنه فعلية لقبولكـ في الإبتعآث !!؟
    هنــآ مثل مآقلت لكـ تعتمــد على آلشروط آلصحيحة آلمنطبقـــه عليكـ ..

كل الشروط منطبقه على والمرحلة اللي بكملها دكتوراه بس المخالف اني شاغل للوظيفه الحكوميه ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    طيب اللي قبلك يقول عادي يمديك تاخذ اطفالك او زوجتك

يعني المقصد انه مافيها شيء لو الولد اخذ معاه مرافق

يعني مرافق الولد فقط زوجته واولاده ؟

ياخذ زوجته وعياله لأن رب اسرة ومسؤول عنهم ولازم ياخذهم معاه

لكن ولد اعزب ياخذ معاه مرافق على اي اساس ؟! معليش بس سؤال غريب بصراحة ههههه الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي نهال بحكم ان مرافقك الي هو ابوك موظف حكومي عادي
    جدا ماعندك اي مشكله
    وبالنسبه لسؤالك الثاني النموذج هذا مطلوب لمرشحي الدراسات العلياء لاوروبا واسيا فقط
    ف انتي وش رغبتك الاول؟
    رغبتي الأولى هي أمريكا والثانية كندا

ولكن لم أفهم نقطة الوالد . هل بإمكانك شرحها الله يعطيك العافية .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    بالنسبة لبابتك ربي يديمو ذخر موظف او لا مالهم صلاح ابدا ابدا لانو المهم وقت اصدار القرار مو وقت التدقيق انو يكون عندو اجازة

تقصدين وقت إصدار القرار أنه يكون معه إجازة عشان يسافر معي فقط ؟
    يعني أبداً مافي أي مشكلة ان مرافقي يشغل وظيفة حكومية ؟ أهم شي أنه يأخذ إجازة ؟ وكم مدة الإجازة عشان يكون معي ؟
    أدري ثقلت بالإسئلة عليك . الله يسعدك
    أعتذر على الإزعاج
    7 "
  7. اختي نهال دام رغبتك امريكا
    بيحطونك بناء على رغبتك
    يعني ماراح تحتاجين لنموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه
    وراح تكوني مطالبه فقط ب احضار قبول لغه
    بالنسبه للوالد اذا بيكون هو مرافقك وراح يسافر معاك
    يجب انه لما يسافر تكون معه اجازه استثنائية من جهة عمله
    لانه ببدون هذي الاجازه ماراح يفتح له ملف
    ولا راح ينصرف له مكافاه

- - - مشاركة محدثة - - -

نهال انتي الان ركزي بمرحلة التدقيق
    ومتطلباتها
    وخلي الاشياء الثانيه لوقتها بعدين راح نوضحها لك
    شوفي موضوع شرح متطلبات التدقيق بيعطيك فكرة اوضح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي نهال بحكم ان مرافقك الي هو ابوك موظف حكومي عادي
    جدا ماعندك اي مشكله
    وبالنسبه لسؤالك الثاني النموذج هذا مطلوب لمرشحي الدراسات العلياء لاوروبا واسيا فقط
    ف انتي وش رغبتك الاول؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهال.ع
    أسئل الله التوفيق للجميع

عندي إستفسارين مهمة :
    أول إستفسار :
    انا وضعت أبي مرافق لي في طلب الإلتحاق بالبعثة وهو يشغل وظيفة حكومية . هل سيتم رفض قبولي في مرحلة التدقيق علماً أنني طلبي تحت التدقيق إلى الآن بسبب المرافق ؟
    وحين يتم قبولي في مرحلة التدقيق هل لاحقاً سيسقط حقي في القبول بسبب المرافق أم ستتم الموافقة مع إعطائي فرصة لتغيير المرافق ؟

ثاني إستفسار :
    من ضمن الاوراق المطلوبة في مرحلة التدقيق هي ورقة القبول الجامعي للجامعات الأجنبية . هل مطلوب مني فقط تعبئة النموذج أم مراسلة الجامعات للحصول على القبول فعلاً ؟

شاكره لكم وأتمنى أن تكون أسئلتي ليست مكررة لآنني قرأت كثير ولم ترد مثل هذه الإستفسارات

- - - مشاركة محدثة - - -

أسئل الله التوفيق للجميع

عندي إستفسارين مهمة :
    أول إستفسار :

ثاني إستفسار :

فعلآ مآقصروآ عآلأجوبــــه لكــن بقولكـ شي مهم :
    إذآ آلوآلــد أخــذ إجآزة عآديه وليــس إستثنآئيـــه وطلع معكـ أمريكآ في هذهـ آلحآله آلتأمين آلطبي لآ يشملــــه !!
    وآلمكآفئــــه مو متأكــد يصرف له أو لآ !! ولكــن إذآ كآنت إستثنآئيــه مثلآ وطلع معكـ بشهر 10 وإجآزته الإستثنآئية تبدأ في شهر 11 لن تصرف له مكآفئة مرآفق حتى تبدأ إجآزته الإستثنآئيه ..
    بنآء على آلكلآم أللي فــوق .. أغلب آلظن في الإجآزة العآدية لن يصرف لـــه مكآفئة وذلكـ لأنه يتحصل على رآتبين بنفس آلوقت من جهتين حكومية !!

هم يعترفون فقط بآلإجآزة الإستثنــآئيه أو الإستقآلة في أغلب الإحيآن !!
    7 "
385 من 678 صفحة 385 من 678 ... 335380384385386390435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.