الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم بركات من الرحمان وعتق من النيران ....

اتمنى احد يفيدني ...
    1/ لو بعد ماترشحنا باذن الله مابى اطلع على طول يعني مابى اطلع الانهاية العام الدراسي هل في مشاكل ...؟
    2/ انارغباتي كانت امريكا .. كندا .. ايرلندا ... ايش وضع الحجاب ( النقاب )في ذي الدول في المعهد و الجامعه؟
    4/ هل اختبار التوفل مقبول في كل الجامعات في امريكا؟
    وجزيتم خيراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وصباحك ان شاء الله ..

1- انتي تجيبين قبول دراسه بالموعد اللي تبينه وبناء عليه تسافري قبله بأقل من شهر ..

2- ما فيه مشاكل نهائيا مع الحجاب .. وبعض الولايات ما فيها مشاكل ايضا مع النقاب لكن ما تكون العباية والنقاب سوداء لأنه يلفت الانظار ..

3- الأصل بأمريكا هو التوفل لأن الاختبار امريكي .. والأصل ببريطانيا هو الايلتس .. وممكن تختبري ايلتس وتعادليه بالتوفل وهكذا .

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x1600
    لا والله السنة الماضية اول سنة تعيين لها .. ان شاء الله تتسهل الامور
    إذاً تطلع ابتعاث معك على حسابها الخاص .. وتنضم ان شاء الله .. لكن ما تستطيع انك تأخذها مرافق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. اخوي بما ان اختك موظفه ماتقدر تنظم للبعثه الا يكون معها اجازه دراسيه..ومن شروط الدراسيه ان تكون خدمتها ٣ سنوات..فالافضل لها ان تبقى ع وظيفتها او انها تفصل علشان تدرس ع حسابها وتنظم للبعثه وهذه فيها مخاطره كبيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وصباحك ان شاء الله ..

1- انتي تجيبين قبول دراسه بالموعد اللي تبينه وبناء عليه تسافري قبله بأقل من شهر ..

2- ما فيه مشاكل نهائيا مع الحجاب .. وبعض الولايات ما فيها مشاكل ايضا مع النقاب لكن ما تكون العباية والنقاب سوداء لأنه يلفت الانظار ..

3- الأصل بأمريكا هو التوفل لأن الاختبار امريكي .. والأصل ببريطانيا هو الايلتس .. وممكن تختبري ايلتس وتعادليه بالتوفل وهكذا .

بالتوفيق ..
    شكراً لك اخي حرف .....
    وياليت تذكر لي بعض الولايات اللي مافيها مشاكل على النقاب .... عشان اركز بحثي عليها ...

وجزاك الله كل خير .........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم بركات من الرحمان وعتق من النيران ....

اتمنى احد يفيدني ...
    1/ لو بعد ماترشحنا باذن الله مابى اطلع على طول يعني مابى اطلع الانهاية العام الدراسي هل في مشاكل ...؟
    2/ انارغباتي كانت امريكا .. كندا .. ايرلندا ... ايش وضع الحجاب ( النقاب )في ذي الدول في المعهد و الجامعه؟
    4/ هل اختبار التوفل مقبول في كل الجامعات في امريكا؟
    وجزيتم خيراً
    عذرا اخ حرف كلامك صح مئة في المئه لكن عندي بعض المعلومات ...بالنسبة للحجاب لدي صديقات كثير مبتعثات لكندا وامريكا ولبسك انتي حرة فيه تحجبتي او حتى كشفتي شعرك اما النقاب فيه لفت للانظار كما قال اخ حرف الحجاب افضل والدين يسر وبالنسبة لاختبار التوفل والايلتس كلام اخ حرف مية في المية صح لكن بحسب الجامعة (انا اتكلم عن امريكا) كل جامعة لها متطلبات خاصة مختلفة عن قريناتها من الجامعات الاخريات يعني ممكن في امريكا ويطلب منك توفل (أو) اييلتس كل ماعليك هو البحث عن الجامعة والدخول على admissions اللي هو التسجيل واقري شروطهم اغلب الجامعات تطلب 7 في الايلتس وكل ماكانت الجامعة قوية تفضل التوفل فقط اضافة لاختبارات اخرى مثل gre وغيرها يعني مافي قاعدة معينة...طبعا اذا كان تخصصك ليس لغة انجليزية الايلتس اسهل..والله يسهل لك يارب..اعتذر للاخ حرف بس اردت ان افصل هذي النقطة للمساعدة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    شكراً لك اخي حرف .....
    وياليت تذكر لي بعض الولايات اللي مافيها مشاكل على النقاب .... عشان اركز بحثي عليها ...

وجزاك الله كل خير .........
    حبيبتي مروة اتوقع انو مافي مشاكل في النقاب وما اتوقع انه لدية فكرة عن الولايات لان امريكا كبيرة وكل ولاية لها نظام مختلف حتى اعلامها وشعاراتها مختلفة ولهجاتهم وكل شي هههههه زينا تقريبا.... لكن افضل لك الحجاب والدين الحمدلله دين يسر ...اعتذر للقافتي يا اخ حرف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    عذرا اخ حرف كلامك صح مئة في المئه لكن عندي بعض المعلومات ...بالنسبة للحجاب لدي صديقات كثير مبتعثات لكندا وامريكا ولبسك انتي حرة فيه تحجبتي او حتى كشفتي شعرك اما النقاب فيه لفت للانظار كما قال اخ حرف الحجاب افضل والدين يسر وبالنسبة لاختبار التوفل والايلتس كلام اخ حرف مية في المية صح لكن بحسب الجامعة (انا اتكلم عن امريكا) كل جامعة لها متطلبات خاصة مختلفة عن قريناتها من الجامعات الاخريات يعني ممكن في امريكا ويطلب منك توفل (أو) اييلتس كل ماعليك هو البحث عن الجامعة والدخول على admissions اللي هو التسجيل واقري شروطهم اغلب الجامعات تطلب 7 في الايلتس وكل ماكانت الجامعة قوية تفضل التوفل فقط اضافة لاختبارات اخرى مثل gre وغيرها يعني مافي قاعدة معينة...طبعا اذا كان تخصصك ليس لغة انجليزية الايلتس اسهل..والله يسهل لك يارب..اعتذر للاخ حرف بس اردت ان افصل هذي النقطة للمساعدة.
    وهذا صحيح اختنا .. وانا تسهيلا لاختنا ذكرت ان الاصل بامريكا توفل وهو الاغلب وهذا ما يمنع ان جامعات تطلب الايلتس وبعضهم يسمح بالمعادلة بينهم ..

بالنسبه لـ GRE ممتاز انك اشرتي الى هذه النقطه .. وهنا جامعات وتخصصات تتطلب او لا تتطلب GRE OR GMAT .. اضغط هنـــــا ..

بارك الله فيك .. والله يوفقك ..
    7 "
  8. وفي نقطة اخرى بالنسبة للاخوان والاخوات اللي لغتهم ضعيفة حاولوا من الان تقويتها لان شي مهم مرررررة قبل الوصول للدولة وهو كيفية مراسلة المعاهد وقراءة الشروط لازم انت الي تعرف بنفسك مو تقول عادي بخلي اخوي ولا اي احد يساعدني ويترجم لا اعتمد على نفسك ومن ثم مراسلة الجامعات وقراءة شروط كل جامعة ...طيب ممكن تكون التخصصات المطروحة مختلفة عن المطلوبة عندنا في سوق العمل مين اللي راح يتورط انت اكيد...من جد من جد نصيحة ابدءوا تعلموا لغة من الان لان درست قبل كذا وشفت العجب العجاب من الطالبات لغتهم سيئة للاسف الاغلب وليس الكل ..فانصح وبشدة تقوية اللغة سجلو في معاهد مسائي ساعتين تابعوا افلام (ليست مترجمة للعربية) كل شي متوفر في النت والمكتبات لتعلم اللغة ...فقط مجرد نصيحة....والله ييسر لنا ياااارب ودايما نتذكر(قل هل يستوي اللذين يعلمون واللذين لايعلمون) اكيد مايتساوون الجاهل والمتعلم صح ولا لا؟؟؟
    7 "
39 من 678 صفحة 39 من 678 ... 343839404489539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.